افضل موقع ربح الدولار مجانا NedreGPT مع إثبات السحب

nedregpt هو موقع معروف و يعمل منذ فترة طويلة، يمكنك من خلاله ربح عملة USDT الرقمية ثم سحب أرباحك عبر محفظة بايير والفوست باي وpapara، ويدفع الموقع مع حد أدنى للسحب 1 دولار أمريكي، ويمكنك الحصول على أرباحك خلال 72 ساعة من طلب السحب.


ربح الدولار بايير من موقع nedregpt
اقوى موقع ربح الدولار من الانترنت للمبتدئين

يعد nedregpt أعلى موقع PTC/GPT دفعًا وهو يتفوق على الكثير من المنافسين في هذا المجال، يضم الموقع حاليًا 3226 مستخدم وقد قام بدفع 7,775.81338932 دولار إلى حدّ هذه اللحظة. ويمكنك الربح من الموقع بعدة طرق مثل مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، إتمام العروض، المطالبة من الصنبور المجاني.


كيفية الربح من موقع nedregpt

NedreGPT عبارة عن منصة إعلانية عبر الإنترنت تعمل بنظام PTC (الدفع مقابل النقر) وGPT (الحصول على المال مقابل إتمام المهام). وهو موقع يعمل منذ 2022. ويتيح لمستخدميه فرصة كسب المال مجانًا بطرق مختلفة.

مشاهدة الإعلانات

يحتوي الموقع على مجموعة من الإعلانات المتنوعة تصل إلى 25 إعلان، يتم تجديدها بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على Earn Money الموجودة في القائمة العلوية ثم إختيار View Advertisements، وستحصل على 0.005$ من كل إعلان تزوره. ويتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك.

إتمام المهام والعروض

في موقع nedregpt سوف تجد مجموعة من المهام البسيطة مثل تثبيت إحدى التطبيقات على هاتفك أو التسجيل في أحد المواقع وغيرها. ويمكنك الوصول إلى هذه العروض من خلال الضغط على Earn Money الموجودة في القائمة العلوية ثم تحديد Offer Walls.

ويدعم موقع nedregpt مجموعة من شركات العروض المشهورة مثل OfferToro, AdGateMedia, TimeWall, WannAds. على سبيل المثال يمكنك الدخول  إلى شركة OfferToro وستجد فيها عروض مختلفة، مثل تثبيت التطبيقات ولعب الألعاب وملئ الإستبيانات إلى غير ذلك.


ربح الدولار بايير مع اثبات السحب من موقع nedregpt
ربح الدولار الامريكي مجانا

برنامج الإحالة

يمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك  من خلال النقر على Dashboard ثم على Banners. بعد ذلك عليك  نشر الرابط في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والتيلغرام. كذلك يمكنك مشاركة الرابط في مقال على منتدي أو كتابة موضوع شامل على موقعك الإلكتروني. وستحصل على 20% من المهام التي تقوم بها الإحالة.

المطالبة من الصنبور

يمكنك كسب 0.0002 دولار عبر المطالبة من الصنبور المجاني كل 6 ساعات، إضغط على Earn Money الموجودة في القائمة العلوية ثم  قم بتحديد Faucet. بعد ذلك آنقر على "Claim Your Reward Now". ويمكنك القيام بهذه العملية مرة واحدة كل 6 ساعات والمبلغ الذي ستحصل عليه يختلف من الحين للآخر.

الربح من مشاهدة الفيديوهات

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك في الموقع، يمكنك النقر على "Earn Money" ثم "Video Ads" للبدء في استعراض الفيديوهات المتاحة. وأسفل كل فيديو ستجد المبلغ الذي يمكنك كسبه عند مشاهدته. وكل يوم يمكن أن تجد من 2 إلى 5 فيديوهات يتم تجديدها بشكل دوري.


طرق السحب في موقع nedregpt

  • Faucetpay: الحد الأدنى لمبلغ السحب 1 دولار (2% رسوم)
  • Payeer: الحد الأدنى لمبلغ السحب 1 دولار (2% رسوم)
  • PAPARA: الحد الأدنى لمبلغ السحب 1 دولار (2% رسوم)

قبل أن تقوم بطلب السحب يجب عليك إضافة رقم المحفظة الخاصة بك في خانة الإعدادات. إضغط على Dashboard ثم Personal Settings، وقم بإضافة رقم حسابك على بايير أو البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم عليك وضع كلمة المرور والنقر على Submit. بعد ذلك تستطيع العودة للصفحة الرئيسية ثم الضغط على Withdraw، وستصلك الأرباح بشكل مباشر أو في غضون 72 ساعة حسب وسيلة الدفع التي إخترتها.


الربح من الانترنت للمبتدئين
إثبات السحب من موقع nedregpt



في النهاية، يعد nedregpt موقع صادق لربح الدولار مجانًا عن طريق مشاهدة الإعلانات وإتمام العروض والمهام المتنوعة، وقد تمكّن العديد من الأشخاص من السحب منه العديد من المرات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات