شرح أداة 10Web لإنشاء مواقع الويب بالذكاء الاصطناعي

تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك أدوات إنشاء المواقع الإلكترونية مثل 10Web.io، على تشكيل العالم الذي نعيش فيه اليوم. وينطبق هذا بشكل خاص على بيئة الأعمال الرقمية الحالية. لذلك، من المهم للشركات الصغيرة أن تتكيف وتظل في صدارة هذا التحول العملاق.

تقوم أدوات الذكاء الاصطناعي بتغيير الطريقة التي نتعلم بها، ونبتكر، ونسوق. وإحدى أدوات الذكاء الاصطناعي أو منشئ مواقع الويب التي أصبحت شائعة بشكل لا يصدق مؤخرًا هي 10Web.io.

ولكن هل أداة 10Web جيدة لبناء المواقع الإلكترونية من الصفر؟ دعونا نكتشف ذلك في هذه المقالة.


10Web website builder review
Create A Website With Ai 2024 (10Web Ai Builder)

تجمع أداة 10Web.io بين الذكاء الاصطناعي وWordPress معًا. حيث تعد WordPress منصة مواقع الويب رقم 1 في العالم، وقد تم إنشاء أكثر من 40% من مواقع الويب باستخدام WordPress. كما أن اعتماد الذكاء الاصطناعي جعل هذه المنصة خيارًا شائعًا للمدونين وأصحاب الشركات الصغيرة.


ما هي أداة 10Web؟

10Web.io هي في الأساس أداة إنشاء مواقع ويب WordPress تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتستخدم WordPress وAI لبناء الإصدار الأول من موقع الويب الخاص بك في بضع دقائق فقط. وفي السنوات الأخيرة أصبحت 10Web الاختيار الأفضل للشركات الصغيرة، لأنها توفر أداة إنشاء مواقع ويب WordPress قوية قائمة على السحابة وسهلة الإستخدام بالنسبة للمبتدئين.

مع هذه الأداة، ليست هناك حاجة إلى المعاناة في إنشاء موقع WordPress يدويًا والتعامل مع العديد من العوائق التقنية التي يواجهها معظم المبتدئين عند إنشاء موقع ويب بأنفسهم. حيث يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي دون عناء لإنشاء موقع WordPress يعمل بكامل طاقته من خلال الإجابة على بعض الأسئلة فقط والتي تساعد الذكاء الإصطناعي على معرفة ما تحتاج إليه بالضبط.

منصة 10Web مدفوعة، ولسوء الحظ، فهي لا تقدم خطة مجانية (فقط نسخة تجريبية مدتها 7 أيام). ومع ذلك، فإن الأسعار معقولة، حيث تبدأ من 10 دولارات شهريًا لموقع ويب واحد.


كيف تعمل أداة 10Web؟

  1. قم بالتسجيل في منصة 10Web بشكل عادي.
  2. أجب عن بعض الأسئلة الأساسية حول عملك أو مجال موقعك الإلكتروني.
  3. سيقوم 10Web بعد ذلك بإنشاء موقع الويب الخاص بك بمحتوى وصور عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  4. يمكنك الأن تخصيص صفحات موقع الويب الخاص بك باستخدام محرر الصفحات الذي يشبه Elementor في 10Web (السحب والإفلات). يمكنك استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي لصياغة محتوى جذاب أو إعادة إنشاء المحتوى الحالي.
  5. بمجرد اكتمال موقع الويب الخاص بك، يمكنك نشره بكل سهولة.

توفر منصة 10Web كذلك استضافة ويب، لذلك لا داعي للقلق بشأن البحث عن مزود استضافة ويب تابع لجهة خارجية.


منشئ مواقع الويب 10Web

تتيح لك أداة 10Web إنشاء مواقع ويب فريدة بالذكاء الاصطناعي، كما يمكنك أيضًا استخدام ميزة "AI recreate function" التي تتيح لك نسخ أي صفحة موقع ويب يعجبك مظهرها.

على سبيل المثال، يمكن أن تقوم بنسخ تصميم أو إعادة إنشاء الصفحة الرئيسية لموقع ويب أحد المنافسين والتي تعجبك كثيرًا داخل 10Web، كم هو رائع، أليس كذلك؟

والشيء الخرافي في هذا هو أن الكود ليس هو نفس الصفحة التي نسختها للتو. لقد أنشأها الذكاء الاصطناعي بشكل مختلف. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو تحرير الصفحة عن طريق إضافة العناصر والمحتوى الخاص بك.



مساعد الكتابة بالذكاء الإصطناعي 10Web

لست بحاجة إلى الاشتراك في برنامج كتابة مدعوم بالذكاء الاصطناعي تابع لجهة خارجية لمساعدتك على تحسين وتطوير كتابتك ومحتواك. يقدم 10Web.io مساعدًا داخليًا للكتابة يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه صياغة المحتوى الخاص بك ببضع نقرات فقط. على سبيل المثال، يمكنك استخدام:

  • منشئ الأسئلة الشائعة على موقع الويب بسرعة.
  • مُحسِّن المحتوى لإعادة كتابة المقاات بحيث يكون أكثر جاذبية وإقناعًا.
  • منشئ الفقرات بسرعة باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • أداة مخطط منشور المدونة التي تتيح لك استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء مخطط تفصيلي للمقالة.
  • مُنشئ اسم تجاري يعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الحصول على اسم تجاري رائع.

يمكنك أيضًا استخدام أدوات الكتابة المدعومة بالذكاء الاصطناعي داخل WordPress Gutenberg والمحرر الكلاسيكي. إن العائد على الوقت الذي ستحصل عليه من خلال الاستفادة من جميع أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي أمر لا يصدق.


أداة AI SEO

10Web Platform review - Build websites with AI
AI SEO tool

ارفع مستوى رؤية موقع الويب الخاص بك وحفز النمو باستخدام أداة AI SEO التي تقدمها 10Web.io. حيث تُمكنك هذه الأداة القوية من تحسين تصنيفات محرك البحث بسهولة وتوسيع نطاق وصول موقع الويب الخاص بك.

ما عليك سوى إضافة وصف لنشاطك التجاري على 10Web، وسيقومون بإنشاء جميع الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمجال موقعك.  وتعمل أداة AI SEO على تمكين موقع الويب الخاص بك من البقاء في صدارة المنافسة.


تعزيز سرعة موقع الويب

10Webs PageSpeed Booster هو مكون إضافي فريد يسمح لك بحل جميع مشكلات سرعة WordPress الخاصة بك. إنه يعمل حرفيًا ببضع نقرات بمجرد تثبيت الإضافة، وهو مجاني 100%.

لقد كانت لدي خبرة في استخدام هذه الإضافة لمواقع عملائي، ومن المثير للإعجاب حقًا أن تسجل السرعة بمجرد إستخدامه. ويمكنك أيضًا استخدام مكون WordPress الإضافي هذا خارج 10Web AI.


ما مدى موثوقية 10Web.io؟

أشادت تقييمات G2 البالغ عددها 90 بـ 10Web.io والمزايا الفريدة التي توفرها للمستخدمين مثل خدمة العملاء وواجهة المستخدم وسهولة الاستخعمال، مع تقييم إجمالي مرتفع يبلغ 4.4 من أصل 5 نجوم. وعلى TrustPilot، يبلغ متوسط تقييم 10Web.io 4.5 من 5 (مع 517 تقييمًا حاليًا!) ومع ذلك، فمن الآمن أن تجرب الأداة قبل الإشتراك في أي خطة مدفوعة.


آمل أن يكون قد ساعدك هذا المقال في التعرف على أداة إنشاء مواقع الويب 10Web. أوصي بإستخدام 10Web.io لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يبحثون عن أداة إنشاء مواقع ويب تعمل بالذكاء الاصطناعي.

على الرغم من أنه من المستحسن أن يتمتع الشخص الذي يدير موقع الويب بمستوى متوسط من المعرفة عندما يتعلق الأمر بتصميم مواقع الويب، حيث أن WordPress يأتي بنقاط قوته وتحدياته (لحسن الحظ فإن 10Web يتمتع بدعم مذهل وفوري للدردشة!).

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات