شرح شركة إيفست (Evest) للتداول والإستثمار

تعد شركة Evest وسيطًا راسخًا يعمل منذ عام 2021، ويقع مقرها الرئيسي في فانواتو وجنوب إفريقيا، وتقدم الشركة خدمات تداول العملات الأجنبية/العقود مقابل الفروقات لأكثر من 4 ملايين عميل. وقد تم تنظيم Evest أيضًا بواسطة VFSC 17910 وFSCA 36060.

لقد كانت Evest منذ فترة طويلة الخيار الأفضل للمتداولين بسبب نطاق أصولها ومرونتها وشفافيتها. تقدم الشركة أنواعًا مختلفة متعددة من الحسابات وميزات لتوفير التكاليف مثل تداول الأسهم بدون عمولة. كما توفر الشركة ميزات استثمارية لعملائها من خلال "Investment Basket" الخاصة بها.


تداول اون لاين مع ايفست
تقييم شركة EVEST

ماهي إيفست (Evest)؟

إيفست هي منصة تداول تدعم مجموعة واسعة من الأصول المالية، وتتميز بخيارات التداول بدون عمولات على الأسهم. تعمل المنصة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتخضع لتنظيم لجنة الخدمات المالية في فانواتو. وتقدم المنصة أيضًا أنواع حسابات متعددة وميزات توفير التكاليف.

يمكن لعملاء Evest تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة عبر منصات MT5 وEvest trader. علاوة على ذلك، يوفر الوسيط إمكانية الوصول إلى أكاديمية التداول، وهي مورد قيم، خاصة للمتداولين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر حسابًا تجريبيًا وتحليلاً شاملاً للسوق.

ومع ذلك، هناك عوامل هامة تتعلق بـEvest تحتاج إلى دراسة متأنية قبل اختيارها لأغراض التداول:

شركة Evest مملوكة ومدارة من قبل AtriaFinancial LTD. وفقًا للموقع الإلكتروني، يمتلك الوسيط مكاتب في فانواتو والمملكة المتحدة وقبرص. ومع ذلك، تم منح الترخيص التنظيمي الأساسي من قبل VFSC (لجنة الخدمات المالية في فانواتو). ونتيجة لذلك، لم تمنح أي هيئات تنظيمية أخرى مثل FCA (هيئة السلوك المالي)، أو ASIC (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)، أو CySEC (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية) ترخيصًا لهذا الوسيط.

وبحسب سياسة الشركة فإنهم لا يفرضون أي عمولات. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن لديهم رسومًا أخرى، بما في ذلك رسوم معالج بقيمة 5 دولارات، ورسوم تحويل بنسبة 2%، ورسوم عدم نشاط بقيمة 75 دولارًا يتم تطبيقها بعد شهرين.


تقييم شركة إيفست Evest وسيط التداول الأكثر ثقة لعام 2024
تقييم ومراجعة شركة ايفست

أنواع الحسابات

بصرف النظر عن حساب الفوركس التجريبي، يوفر إيفست أيضًا حسابات Silver وGold وPlatinum وDiamond. للتنقل بنجاح في حساب التداول الخاص بك، تحتاج أيضًا إلى التفكير في الرافعة المالية والحد الأدنى للإيداع. عند الحديث عن الرافعة المالية بشكل عام، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها شركة Evest يصل إلى 1: 400. وفي الوقت نفسه، يمكنك فتح حساب برأس مال يبدأ من 250 دولارًا.

حساب تداول الأسهم

من خلال هذا الحساب يمكنك تداول الأسهم، وصناديق الإستثمار مع عمولة 0% على عقود الفروقات، وكذلك 0% على  رسوم عروض الأسعار في الوقت الفعلي، ولا يتم دفع رسوم للودائع المصرفية، ولا لعمليات السحب والإيداع من بطاقات الائتمان، ويتم تقديم الرسوم البيانية، والتحليلات، والأدوات المالية بشكل مجاني دون أي رسوم.

حساب التداول الإسلامي

هو حساب خالي من الفوائد الخاصة بالرافعة المالية، وهذا لأنها من المحرمات في الشريعة الإسلامية نظرًا لأنها عبارة عن ربا، لذا فإنه من خلال منصة التداول MT5 يمكنك الاستمتاع بالتداول الإسلامي مع عمولات 0% ، ومع هذا الحساب لا يتم إضافة نقاط، أو توسيع الفروقات السعرية.


حساب التداول الإسلامي في Evest
Evest Islamic Trading Account

طرق الدفع

  • سكريل: في الغالب، يدعم جميع وسطاء الفوركس Skrill كخيار لخدمة الدفع عبر الإنترنت. تعتبر المعاملات السريعة والسهلة والآمنة هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المتداولين يستخدمون هذه الطريقة. يمكن للمتداولين استخدام Skrill لتمويل حسابات التداول الخاصة بهم إما عن طريق بطاقات الدفع، أو التحويلات البنكية، أو مباشرة من محفظة Skrill الإلكترونية.
  • التحويل البنكي: هي طريقة الدفع الأكثر استخدامًا، يدعم جميع الوسطاء في العالم تقريبًا هذه الطريقة في خدمتهم. والسبب هو أن التحويل البنكي هو في الأساس تحويل تقليدي بين البنوك في جميع أنحاء العالم. لذلك، هذه الطريقة مضمونة لسلامتها. وهذا يساعد حقًا المتداولين الذين يتجنبون مدفوعات الطرف الثالث أو ليس لديهم بطاقات ائتمان.
  • نيتلر: مثل PayPal، تعد Neteller إحدى خدمات الدفع عبر الإنترنت الأكثر شعبية اليوم. ونظرًا لهذه الشعبية، يقبل جميع وسطاء الفوركس تقريبًا Neteller كطريقة دفع لإيداع وسحب أموال عملائهم. على الرغم من أن نظام Neteller متاح في جميع أنحاء العالم تقريبًا، إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية خاصة في أوروبا.

يوفر Evest أيضًا الدفع ببطاقات الائتمان/الخصم.


أصول التداول المتاحة

على الجانب الإيجابي، فإن توفر الأدوات قوي جدًا. ويمكن للمتداولين الاستثمار في:

  1. الفوركس: دولار أمريكي/ين ياباني، يورو/كرونة سويدية
  2. السلع: الذهب والفضة
  3. المؤشرات: DAX30، CAC40
  4. الأسهم: أمازون ونتفليكس
  5. العملات المشفرة: BTC، LTC


تقييم ومراجعة شركة ايفست
تطبيق تداول ايفست

العملات الرقمية المدعومة

تدعم إيفست إمكانية تداول عقود الفروقات على مجموعة متنوعة من العملات الرقمية مثل البيتكوين والايتكوين والريبل، بالإضافة إلى عدد من العملات البديلة الشهيرة. هذا التنوع يوفر للمستثمرين خيارات واسعة للمضاربة على أسعار الأصول الرقمية والاستفادة من تقلبات السوق.

تعتبر Evest بوابة للمستثمرين والمتداولين اليوميين للتكهن بأسعار الأصول الرقمية واستكشاف الفرص الاستثمارية في سوق العملات الرقمية المتنامي.


كيفية فتح حساب على EVEST؟

يعد التسجيل مع EVEST أمرًا بسيطًا جدًا. لا تستغرق عملية التسجيل أكثر من دقيقتين. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. قم زيارة موقع www.evest.com/ar.
  2. انقر فوق وصول سريع ثم فتح حساب للوصول إلى نموذج التسجيل.
  3. أدخل التفاصيل الخاصة بك، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف.
  4. وافق على الشروط والأحكام، ثم انقر على سجّل الآن.
  5. قم بالوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك وانقر على زر "إيداع" بجوار علامة تبويب الإعدادات.
  6. حدد طريقة الدفع المفضلة لديك من الخيارات المتاحة، مثل بطاقات الخصم/الائتمان، والتحويلات المصرفية، وSkrill، وما إلى ذلك.
  7. بالنسبة لمدفوعات البطاقة، يتعين عليك إدخال رقم بطاقتك وتاريخ انتهاء صلاحيتها والرمز المكون من ثلاثة أرقام من الجانب الخلفي لبطاقتك. يرجى ملاحظة أن الشركة لا تقبل الدفع من بطاقة غير صادرة باسمك.
  8. أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه، يرجى ملاحظة أن المبلغ يجب ألا يقل عن 10 دولارات.

إنشاء حساب Evest
كيف تنشيء حساب للتداول في ايفست

الأمان

تحرص إيفست على توفير بيئة تداول آمنة لعملائها، حيث تستخدم تقنيات أمان متقدمة لحماية البيانات والأموال. تشمل هذه التقنيات استخدام شهادات SSL لتشفير بيانات المعاملات. كما تطبق الشركة إجراءات أمان صارمة لضمان سلامة الحسابات وتوفر آليات لمراقبة الأنشطة المشبوهة ومنع الاحتيال. تركز Evest أيضًا على الحفاظ على خصوصية عملائها من خلال تطبيق سياسات لحماية البيانات والتأكد من توافقها مع المعايير التنظيمية.


من السهل معرفة سبب كون Evest وسيطًا سريع النمو، تقدم Evest مجموعة واسعة من الأدوات المالية وMetaTrader 5 وأكاديمية تداول شاملة. تعد القدرة على استخدام الحساب التجريبي ميزة رائعة أيضًا. بشكل عام، يمكن أن يكون هذا الوسيط خيارًا جيدًا بالنسبة لك، إذا وجدت أنه مناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك.


أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات