القائمة الرئيسية

الصفحات

هل Media.Net أفضل من Google Adsense؟

يمكن أن يكون Adsense رائعًا، لكن العمل مع شبكات أخرى يمكن أن يكون خيارًا أفضل، تحتاج فقط إلى معرفة كيفية اختيار الشبكة المناسبة لك بناءً على جمهورك وعدد الزيارات واللغة المستخدمة في الموقع وعوامل أخرى.

لقد قمنا سابقًا بمراجعة العديد من بدائل جوجل أدسنس والتي تقدم إعلانات بتنسيقات إعلانية مختلفة مثل اللافتات والإعلانات البينية وإعلانات الجوال والنوافذ المنبثقة وما إلى ذلك. واليوم، سنقوم بمراجعة أحد أفضل المنافسين في هذا المجال وهي شركة Media.Net.


Media.net vs. AdSense
Media.Net Review

مميزات شبكة Media.Net

  • إعلانات سياقية عالية الأداء
  • إعلانات أصلية عالية الأجر
  • تستغرق الموافقة يومي عمل أو حتى أقل من ذلك
  • مدير حساب مخصص
  • لا يوجد حد أدنى محدد لعدد الزوار لقبول موقعك


هل Media.Net من أفضل بدائل Google Adsense؟

Media.net عبارة عن شبكة إعلانات سياقية تابعة لشركتي Yahoo و Bing. إنها لا تضمن الجودة العالية فحسب، بل أيضًا الإعلانات ذات العوائد المرتفعة. إنه يمنح الناشرين إمكانية الوصول إلى ما يزيد عن 5 مليارات دولار من طلبات البحث للمعلنين. لذلك فهي معروفة كواحدة من أفضل بدائل Adsense.

إذا كنت ترغب في العمل مع أفضل الشبكات، فيجب عليك العمل مع Google أو Facebook أو Bing/Yahoo، أما بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي منصة الإعلانات السياقية، فهذا يعني أن الإعلانات تعتمد على سياق الصفحة. وهذا يعني أنه إذا كان محتوى موقع الويب الخاص بك يدور حول الرياضة، فسيتم عرض إعلانات تتعلق بالرياضة فقط على زوار موقعك مثل الملابس الرياضية والنوادي والدورات التعليمية عبر الإنترنت وما إلى ذلك. وعادة ما يكون أداء الإعلانات السياقية أفضل مقارنة بأنواع الإعلانات الأخرى لأنه عندما يصل المستخدم إلى موقع ويب ويرى إعلانات متزامنة مع صفحة الويب، فمن المرجح أن ينقر عليها بدلاً من النقر عليها بشكل عشوائي وغير ذي صلة.

باعتبارها شبكة إعلانية عالية الجودة، تقبل Media.net فقط مواقع الويب التي تحتوي على محتوى متميز، بغض النظر عن حجم المدونة ومجالها. العائدات التي يمكن للناشرين توقعها مع Media.net هي بنفس جودة العائدات مع Adsense، وفي الواقع، تكون أعلى في بعض الأحيان. إذا كنت تبحث عن بديل لـ Google Adsense، أود أن أقول دون أدنى شك أن Media.net هو الخيار الأفضل.


متطلبات الإنضمام لشركة Media.Net كناشر

كما ذكرنا سابقًا، تعد Media.net شبكة إعلانات سياقية عالية الأجر وواحدة من أفضل بدائل Adsense. يبحث Media.net عن ناشرين ذوي جودة عالية ويسمح فقط لمواقع الويب ذات المحتوى المتميز بعرض إعلانته. إذا كنت تتطلع إلى كسب المال بسرعة من خلال مدونتك ذات الجودة المنخفضة، فشبكة Media.net ليست مناسبة لك.

ستساعدك الإرشادات التالية على فهم وتحديد ما إذا كان موقع الويب الخاص بك مناسبًا لـ Media.net أم لا.

  • أن يكون لديك محتوى باللغة الإنجليزية
  • أغلبية زوارك من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا
  • تحتوي بشكل أساسي على محتوى أصلي وغير منسوخ
  • لديك محتوى يتم تحديثه بانتظام
  • لا ينتهك المحتوي أي حقوق ملكية فكرية لطرف ثالث
  • الحصول على عدد معقول من الزوار الذين يستخدمون الموقع بالفعل
  • لا يحتوي على الكثير من الإعلانات التابعة لشركات أخري
  • يحتوي موقعك على قدر معقول من المحتوى
  •  تصميم موقع الويب جيد و سهل التنقل


كيفية التسجيل في Media.Net

يعد التسجيل في Media.net أمرًا سهلاً وسريعًا، ويمكن أن تستغرق عملية الموافقة من عدة ساعات إلى يومي عمل كحد أقصى في المتوسط. انتقل إلى Media.net ثم قم بالتسجيل كناشر و سيُطلب منك:

  • رابط موقعك
  • بريد إلكتروني
  • الاسم الكامل

بعد وقت قصير من التسجيل، ستتلقى ردًا تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بأن Media.net قد استلم طلبك. بعد ذلك، ما عليك سوى الانتظار حتى يتم مراجعة موقع الويب الخاص بك. إذا كان موقع الويب لا يتوافق مع إرشادات البرنامج، فسوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني بالرفض.

وهذا يعني أن فريقهم يقوم شخصيًا بفحص كل موقع ويب يدويًا. وهذا يساعدهم في الحصول على أفضل جودة لمواقع الويب، وبالتالي الحصول على أفضل المعلنين ذوي أعلى تكلفة CPCs/CPMs مقابل الألف ظهور دون تعريض سمعتهم للخطر.

من ناحية أخرى، إذا كان موقع الويب الخاص بك مناسبًا لبرنامج شراكة الناشرين Media.net، فستتلقى رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني لا تحتوي فقط على بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك ولكن أيضًا بعض أكواد الإعلانات لتبدأ على الفور.

سيتم أيضًا تعيين مدير حساب شخصي لك والذي سيراقب حسابك باستمرار وسيقدم لك أفضل الاقتراحات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من مدونتك.

يمكنك تسجيل الدخول وستجد لوحة تحكم سهلة الاستخدام للغاية. ولكن أولاً، تحتاج إلى إضافة تفاصيل حسابك مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف، وفي الأسفل يجب عليك قبول شروط وأحكام Media.net من أجل المتابعة، ثم يمكنك إضافة طريقة الدفع المفضلة لديك.


طرق الدفع في Media.Net

منذ عام 2019 لم يعد Media.net يدفع عبر PayPal. يمكنك سحب أرباحك في أغلبية الدول عبر Payoneer دون أي مشاكل. لدى Payoneer رسوم أقل من PayPal، وتقوم Media.net دائمًا بالدفع في الوقت المناسب، وعادةً ما يكون ذلك قبل بضعة أيام من التاريخ المتوقع.


بعد وضع إعلانك على موقع الويب الخاص بك، توصي Media.net بالانتظار لمدة 15 يومًا على الأقل للسماح للنظام بجمع البيانات والتعلم وتحسين كل وحدة من وحداتك الإعلانية لتحقيق أقصى قدر من الأداء والأرباح.

من أجل تحسين أداء إعلانك، ضعه في المواضع التي تحظى برؤية جيدة. على سبيل المثال في المقالات بين الفقرات أو أسفل التدوينة. يعد الشريط الجانبي عادةً أحد الأماكن الأكثر شيوعًا لوضع الإعلانات، ولكنه لن يؤدي أداءً جيدًا كما هو الحال داخل المحتوى لأن نسبة النقر إلى الظهور ستكون أقل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.

تعليقات