شرح Ezoic: كيفية كسب المال من موقعك الإلكتروني

تعد الشبكات الإعلانية إحدى الطرق الأساسية التي يمكن للمدونين من خلالها تحقيق دخل سلبي. ويسعي العديد من أصحاب المواقع للانضمام إلى شبكة إعلانية في اللحظة التي يبدأون فيها التدوين. ولهذا السبب يلجئون إلى Adsense، على الرغم من أنه ليس مصدرًا جيدًا لكسب المال، كما أنه ليس مناسبًا لسرعة موقعك، لهذا السبب لجأ الكثير من المدونين إلى Ezoic.

هل تتساءل عما إذا كانت Ezoic شبكة إعلانية جيدة بالنسبة لموقعك الإلكتروني؟ هذه المقالة هو المكان المناسب لإكتشاف ذلك!


شرح موقع ezoic بديل ادسنس
Ezoic شرح مفصل

ما هي Ezoic؟

Ezoic هي شبكة إعلانية، تشبه Adsense وMediavine. إنهم يعرضون الإعلانات على موقعك، ويشاركون الإيرادات معك، ويقدمون بعض الميزات الإضافية مثل Ezoic Leap، وهي أداة اختبار إعلانات بالذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين مواضع الإعلانات.


من يمكنه إستخدام Ezoic؟

تعمل منصة التكنولوجيا الخاصة بـ Ezoic على تبسيط تخطيط الصفحة والإعلانات. إنه مثالي لمجموعة من المستخدمين، بما في ذلك: 

  • المدونين ومنشئ المحتوى: توفر المنصة أدوات للمساعدة في زيادة ترتيب تصنيف البحث الخاص بك. حيث يستخدم نماذج علوم بيانات متطورة لتحسين محركات البحث والتي تتيح لك اختبار علامات العنوان المحسّنة للإعلانات وتنفيذها بسهولة على موقع الويب الخاص بك.
  • العلامات التجارية الكبرى: توفر Ezoic زيادة بنسبة 50% في إيرادات الإعلانات ونموًا سنويًا في عدد الزيارات بنسبة 48%، مما يجعلها مثالية للعلامات التجارية الكبرى التي تتطلع إلى التوسع.
  • تطبيقات الويب ذات الصفحة الواحدة: يوفر النظام الأساسي أيضًا عروض منتجات وخدمات فريدة لزيادة إيرادات تطبيقات الويب ذات الصفحة الواحدة إلى الحد الأقصى.


إيجابيات وسلبيات إيزويك

ليس هناك شك في أن Ezoic هي منصة رائعة لتحسين إيرادات إعلاناتك، ولكنها تأتي مع مجموعة من العيوب الخاصة بها أيضًا. قبل أن تقرر ما إذا كان Ezoic مثاليًا لاحتياجاتك أم لا، تحقق من إيجابياتها وسلبياتها:

الايجابيات:

  • التوافق مع الأجهزة المحمولة: يتم اختبار النظام الأساسي مع وضع نوع الجهاز في الاعتبار، مما يعني أنك تحصل على مجموعة الإعلانات المناسبة لكل جهاز مختلف يستخدمه زوار موقعك.
  • الحفاظ على التحكم الكامل: لديك سيطرة كاملة على موقع الويب الخاص بك ويمكنك تحديد نوع الخبرة التي يتمتع بها الزائرون عندما يصلون إلى صفحاتك عند تحديد أنواع الإعلانات واختيار قالب صفحتك.
  • عدد كبير من شبكات الإعلانات: يعمل Ezoic مع الكثير من شبكات الإعلانات المختلفة، مما يمنحك المرونة والاختيار من بين مجموعة كبيرة من الإعلانات.

السلبيات:

خطأ Ezoic الوحيد هو عدم تقديم دعم عبر الدردشة المباشرة مع مندوب الشركة، فقط نظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني هو الذي يعمل. ومع ذلك، اعتمادًا على مستوى حساب Ezoic الخاص بك، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى مدير حساب مخصص.


هل يستحق إيزويك التجربة؟ الفوائد والميزات

لن أتطرق إلى كل مزايا Ezoic، لكنني سأغطي الأشياء المهمة لكل مدون، لدى Ezoic عدد قليل من المصطلحات المهمة التي يستخدمونها والتي يجب عليك فهمها، مثل EPMV (الربح لكل ألف زائر). لقد اعتدنا على لغة Google Verse الخاصة بالتكلفة لكل ألف ظهور CPCs و CPMs. ولكن أيًا كان الاختصار الذي تريد استخدامه، يمكنك كسب المزيد من خلال Ezoic.

1. إضافة Ezoic للمتصفح

يوفر Ezoic  إضافة على ممتصفح Chrome، تتيح لك تجربة إعلانات مختلفة في أماكن متعددة عن طريق السحب والإفلات داخل قالب موقعك. يمكن للإضافة اختبار الكثير من الأشياء في نفس الوقت ومعرفة أي منها يحقق المزيد من المال أو الأفضل لموقعك على الويب.


Using the Ezoic Chrome Extension
Ezoic Chrome Extension for Ad Tester

يمكنك أيضًا تحديد أهداف معينة مثل كسب المزيد من المال أو التأكد من حصول الزوار على تجربة جيدة. ستقوم Ezoic أيضًا بتجربة الآلاف من شبكات الإعلانات والتأكد من حصولك على أفضل العروض لكل زائر.

2. خاصية اختبار الإعلان

يستخدم Ezoic ميزة الذكاء الاصطناعي للوصول إلى Google Ad Exchange والعثور على أفضل الإعلانات لكل موقع وكل زائر. فهي تسمح بعرض الإعلانات بطريقة مخصصة، مما قد يؤدي إلى رفع عروض الأسعار.

يساعد هذا الشركات أيضًا في معرفة المكان الذي يريدون شراءه على موقعك. من المحتمل أنهم يريدون أعلى معدل تحويل وسيدفعون أكثر مقابل ذلك. يقوم "ad tester" باختبار عدة عوامل مثل:

  • عدد الإعلانات
  • موقع الإعلانات
  • حجم الإعلانات

كلما زادت الاختبارات التي تسمح بها، زادت تجارب Ezoic مع الإعلانات وتحسين تجربة المستخدم.

3. Header Bidding

تقدم Ezoic خدمات Header Bidding على أنواع مختلفة من الإعلانات، بما في ذلك:

  • Native Ads
  • إعلانات البانر
  • Link Ads
  • Sticky Ads

تتيح لك هذه الميزة تنفيذ أفضل عمليات تبادل الإعلانات والشبكات المتميزة وعروض الأسعار الرئيسية. يمكنك الوصول إلى Google Ad Exchange ومخزون إعلانات الذكاء الاصطناعي المصمم لزيادة عروض الأسعار مقارنة بحساب Adsense الخاص بك. هناك عروض أسعار مسبقة التكوين وإمكانية الوصول إلى شبكات الإعلانات عالية الأداء.

4. ميزة الذكاء الاصطناعي

يساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Ezoic على تحسين موضع الإعلانات وأماكنها وكميتها على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. ويساعد ذلك في تحقيق زيادة في إيرادات الإعلانات بحوالي 50% في المتوسط. مع عمل الذكاء الاصطناعي من أجلك، فهذا يعني اتخاذ قرارات رائعة في كل مشاهدة للصفحة.

ستكون قادرًا على إتمام عملية صنع القرار المعقدة حيث تعمل تقنية التعلم الآلي على تكييف الإعلانات (أفضل من إعلانات Google التلقائية) والأطر والتخطيطات لزيادة إيراداتك إلى أقصى حد من كل زيارة إلى موقع WordPress الخاص بك وفقًا للتفضيلات والمتطلبات الدقيقة.


Ezoic | Technology For Creators & Web Publishers
ezoic ai feature

5. مشغل الفيديو

يضيف مشغل الفيديو الخاص بـ Ezoic الفيديوهات إلى موقع الويب الخاص بك بذكاء، كما سيتم فهرسة مقاطع الفيديو المستضافة مباشرة على موقعك في محركات البحث SEO لتصدر نتائج البحث والحصول على تصنيفات أعلى.

بهذه الطريقة، ستحصل على الحد الأقصى من الإيرادات من الاستضافة الذاتية ومقدمي العروض الذين يتنافسون على مخزون إعلانات Ezoic المتميز. يتمتع مشغل الفيديو بواجهة سهلة الاستخدام لإضافة محتوى الفيديو وإدراجه واختباره على صفحات موقعك.


وسائل السحب

تقوم Ezoic بدفع إيرادات الإعلانات على أساس Net30، مما يعني أنك ستحصل على أموالك بعد 30 يومًا من نهاية الشهر الذي حصلت فيه على إيرادات الإعلانات الكبيرة والصغيرة. تتم جميع الدفعات في الوقت المحدد وتقدم الشركة مجموعة واسعة منطرق الدفع لتناسب احتياجات الناشرين المختلفين. وتشمل طرق الدفع:

  • Cheque
  • باي بال
  • بطاقة بايونير مسبقة الدفع
  • الإيداع المباشر أو Direct deposit (متوفر في الولايات المتحدة فقط)
  • التحويل البنكي الدولي عبر Payoneer
  • يوجد حد أدنى للدفع يبلغ 20 دولارًا عندما تدفع Ezoic وهو أقل بكثير من حد Google AdSense، وهو 100 دولار


أثبتت Ezoic أنها واحدة من أفضل منصات اختبار الإعلانات التي تسمح لك باختبار وتحسين المواضع وتخطيطات الإعلانات المختلفة على موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من زيادة إيراداتك إلى أقصى حد.

تعمل الشركة أيضًا على تحسين تجربة المستخدم من خلال عرض الإعلانات التي من المرجح أن تجذب تفاعل زوار موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت تريد منصة تحسين قوية مع خدمات الذكاء الاصطناعي لعرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك مع تسريع موقعك وتحسين تجربة المستخدم في نفس الوقت، فهذه المنصة مناسبة لك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات