شرح تطبيق COIN App لربح العملات المشفرة مقابل المشي والقيادة

إذا كنت تتطلع إلى كسب المال عن طريق هاتفك، فإن أحد التطبيقات التي يمكنك تجربتها هو تطبيق COIN. والذي يتيح لك إمكانية تحقيق دخل سلبي ومكافآت بالعملات المشفرة وذلك مقابل استكشاف منطقتك المحلية والإجابة على الاستبيانات ومشاركة الإنترنت الخاصة بك.

ولكن هل تطبيق COIN صادق؟ وما مقدار الأموال التي يمكنك ربحها من خلال التطبيق؟

في هذه المقالة سأشارك معكم تجربتي مع تطبيق COIN وكيفية الربح منه، وما إذا كان يستحق الاستخدام أم لا.


COIN: Always Be Earning
Is COIN App Legit

ما هو تطبيق COIN؟

COIN App هو تطبيق يمكنك تشغيله على هاتفك أثناء ممارسة أنشطتك اليومية وستحصل على عملات رقمية مجانًا، يمكنك استبدالها بمكافآت حقيقية.

يشبه COIN App كثيرًا تطبيق Sweatcoin، حيث يدفع لك كميات صغيرة من العملات المشفرة مقابل مشاركة بيانات موقعك وإكمال المهام البسيطة الأخرى.

يعد COIN App أحد التطبيقات الأكثر شعبية في هذا النوع، مع أكثر من 4 ملايين عضو وتقييم 4.5+ نجوم على متاجر تطبيقات Google وApple.


ما هي الكوين (COIN)؟

COIN هي العملة الأصلية لتطبيق COIN App. يمكنك كسب الكوين من خلال تشغيل التطبيق على هاتفك أثناء قيامك بأنشطتك اليومية العادية. يمكنك أيضًا كسب الكوين من خلال إكمال مهام مختلفة.

بعد ذلك، تستطيع استبدال الكوين بمجموعة متنوعة من المكافآت الحقيقية والرقمية. يمكنك أيضًا الحصول على 100 كوين مجانية عند التسجيل في التطبيق.

تحظى هذه العملة بشعبية كبيرة فقط داخل COIN App، لذا فهي ليست مثل عملة Bitcoin أو Ethereum الأخرى. ولكن إذا كنت على استعداد لمشاركة بياناتك وبيعها، فيمكنك تجميع COIN وسحب الأموال في النهاية أو إستبدالها بأي عملة رقمية أخري.


COIN App: How Much I Got Paid
COIN

كيفية التسجيل في COIN App

COIN App سهل الاستخدام وهو متاح لكل من أجهزة iOS وAndroid. بمجرد تنزيله، يمكنك إنشاء حساب عبر إدخال بريدك الإلكتروني واختيار اسم المستخدم وكلمة المرور. يطلب منك التطبيق أيضًا تشغيل الوصول إلى الموقع على جهازك لإجراء المسح الجغرافي، وتحتاج إلى تشغيل الوصول إلى الموقع لتحقيق الربح. يحصل المستخدمون الجدد أيضًا على مكافأة تسجيل بقيمة 100 كوين.


طرق الربح من COIN App

الطريقة الرئيسية لكسب المال من تطبيق COIN هي "geomine". تتيح لك هذه الطريقة ربح كميات صغيرة من الكوين أثناء استكشاف مناطق في الحياة الواقعية ثم عمل "mine" لتلك المناطق داخل الخريطة من التطبيق.

بمعنى آخر، أثناء استكشاف مدينتك، يمكنك تحديد المواقع الجغرافية في تطبيق COIN. في كل مرة تقوم بعملية "geomine" بنجاح، فإنك تحصل على جزء صغير من العملة. يمكنك بعد ذلك إكمال لعبة صغيرة قصيرة لمسح المنطقة حتى تتمكن من تحديدها جغرافيًا مرة أخرى.

بينما كنت أتجول في مدينتي، قدم لي التطبيق مكافآت متنوعة بناءً على المكان الذي كنت فيه. على سبيل المثال، عندما كنت بالقرب من متجر الملابس، عرض عليّ كوين لعرض نوع حصري من الملابس التي يتم بيعها فقط في هذا المتجر.

لا يمكنك كسب الكثير من النقاط مقابل Geomining. عادةً ما أكسب حوالي 0.04 كوين مقابل كل عملية. ولكن لحسن الحظ توجد طرقًا أخرى لكسب الكوين، وهي:

  • فحص المنتجات: قم بمسح الباركود للمنتجات الموجودة في المتجر لكسب نقاط إضافية.
  • زيارات المتجر: يمكنك أيضًا كسب الكوين من خلال الدخول إلى متاجر محددة تسلط الضوء عليها في الخريطة داخل التطبيق.
  • الاستطلاعات: قم بالإجابة على الاستطلاعات القصيرة المدفوعة.
  • اليانصيب: يمكن للاعبين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الانضمام إلى اليانصيب داخل التطبيق للحصول على فرصة لكسب كميات أكبر من الكوين.
  • مكافآت HODL: تخطط COIN لإصدار ميزة جديدة، حيث يمكنك عمل HODL وتخزين العملات المشفرة الخاصة بك لكسب مكافآت إضافية.


My experience with COIN geo-mining app: is it worth it?
COIN Rewards App

سحب الأرباح من COIN App

لا يمكنك استبدال الأرباح التي حصلت عليها برصيد PayPal أو التحويل البنكي. بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل الكوين الخاصة بك بعملات مشفرة أخرى أو حتى مكافآت مثل:

  1. البيتكوين
  2. الإيثريوم
  3. بطاقات هدايا ومنتجات أبل
  4. سماعات الرأس
  5. أجهزة الألعاب
  6. ساعات اللياقة البدنية


آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدت في التعرف على COIN App، وما هي أفضل الطرق للربح منه، وما إذا كان يستحق الإستخدام أم لا؟

لا تتوقع أن تصبح ثريًا من خلال إستخدام هذا التطبيق. ولكن بالنسبة لجمع بعض العملات ارقمية، قد يكون التطبيق يستحق التجربة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات