شرح تطبيق sweatcoin لربح المال من الإنترنت مع إثبات السحب

يمكنك مع تطبيق sweatcoin ربح المال عن طريق المشي و ممارسة الرياضة و دعوة أصدقائك لتثبيت التطبيق ، توجد الكثير من التطبيقات التي تمكنك من ربح المال من الإنترنت بإستخدام هاتفك الآندرويد أو iPhone. لكن بعضها نصاب و لايدفع المال عندما تريد السحب ، في هذا الشرح سأقدم لكم تطبيق صادق دفع لي المال أكثر من مرة وهو sweatcoin الذي انتشر كثيرا علي مواقع التواصل الإجتماعي خاصة يوتيوب و تيك توك.

في هذا المقال سنقوم بالإجابة علي بعض الأسئلة التي طرحها رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول تطبيق sweatcoin وهي هل تطبيق sweatcoin صادق أم نصاب؟ هل يدفع تطبيق sweatcoin مقابل المشي؟ طريقة سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin في الجزائر و تونس و الدول العربية؟ كيفية السحب من تطبيق sweatcoin؟


طريقة سحب الارباح تطبيق SWEATCOIN
شرح تطبيق Sweatcoin يعطيك فلوس كل ما تمشي


شرح تطبيق sweatcoin لربح المال من الإنترنت عن طريق المشي

برنامج ربح المال من المشي sweatcoin سهل الإستخدام بالنسبة للمبتدئين ستحتاج فقط لتثبيت التطبيق و منحه الصلاحية لكي يشتغل و يحتسب الأرباح عندما تقوم بالمشي.

يمكن اعتبار sweatcoin كأنه تطبيق لياقة بدنية لكنه يعد من أفضل البرامج الربحية الصادقة علي أندرويد و آيفون و قد انتشر التطبيق كثيرا في الآونة الأخيرة حيث حصل علي أكثر من 10 مليون تنزيلة في متجر جوجل بلاي.

تطبيق Sweatcoin يقوم بإحصاء الخطوات وتعقب النشاط، فهو يحوّل خطواتك إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية والخدمات والأنشطة أو سحبها نقدا علي باي بال أو بايونير أو حسابك البنكي.

ستكسب المال مع sweatcoins سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل أو في الهواء الطلق ، سيسمح لك متعقب النشاط من Sweatcoin بتعقب التقدم الذي تحرزه: "إحصاء الخطوات ومراقبة النشاط عند ممارسة التمارين".

سواء كنت ترغب في استعادة لياقتك أو فقدان الوزن أو تعقب مستوى لياقتك، فإن Sweatcoin هو التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة ، يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وعلى ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch، وقريبًا على Android Wear). ما عليك سوى اتخاذ خطوة واحدة لكي تبدأ!

متعقب خطوات المشي  Sweatcoin

حصل Sweatcoin على المركز الأول في AppStore وأعلى تقييم لأجهزة iPhone وApple Watch، فهو يحوّل خطواتك إلى عملات يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، والخدمات والأنشطة.

تطبيق Sweatcoin يحول خطواتك إلى عملة إلكترونية، يمكنك إنفاق sweatcoins التي كسبتها بمجهودك في السوق الإلكتروني على مجموعة من المنتجات والخدمات الرائعة التي يقدمها الشركاء أو يمكنك إذا أردت تبادلها مع أصدقائك وعائلتك، وحتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة ، كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراءً. الحركة لها قيمة!

مراجعة تطبيق sweatcoin

تطبيق Sweatcoin Pays You To Get Fit يمنحك مكافآت فقط على المشي ، إذا كنت ترغب أن تجرب حظك وتحصل على مكافآت مختلفة فكل ماعليك أن تفعله هو أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق على جهازك وتبدأ بالجري أو المشي عندما تفتح هذا التطبيق وهذا كل مافي الأمر.


تطبيق Sweatcoin لربح المال من الانترنت
تطبيق لربح المال عن طريق المشي


ويتميز هذا التطبيق بطريقة الاستعمال البسيطة حيث لايتطلب منك معرفة كبيرة  لتتمكن من استعماله، حيث كل ماعليك أن تفعله هو أن تسجل عدد الخطوات التي تقوم بها على التطبيق بصفة يومية أو أسبوعية أو شهرية  لتحصل على مايشبه محفظة نقود افتراضية. 

كل 1000 خطوة تقوم بها ستحصل علي 0.95SWC ولكن يبقى من المهم الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتطلب منك أن تقوم بكل خطوة في الهواء المفتوح ، ويقوم هذا التطبيق بتتبع مكان تواجدك و بتسجيل مجموع الخطوات التي تقوم بها خارج المنزل ولكنه لايسجل المسافات التي تقطعها بالدراجة أو بأية وسيلة أخرى.

ويمنحك Sweatcoin مكافآت متنوعة تتدرج من ساعات رياضية، إلى تنزيلات مقطوعات موسيقية، وبطاقات شراء على أمازون، وغيرها من الأشياء المماثلة والتي يمكنك تحصيلها في الحين إذا تمكنت من الحصول على رصيد كاف على التطبيق ، إضافة إلي أنه يمكنك سحب آرباحك علي Paypal أو حسابك البنكي بالدولار مثلا Payoneer.


مميزات تطبيق sweatcoin

1. مقياس الخطوات: سيعمل Sweatcoin في الخلفية، من دون إهدار طاقة البطارية، لإحصاء خطواتك وقياس المسافة ومعدل سرعة الخطوات.

2. السوق الإلكتروني: احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر.

3. التمويل الجماعي:

تبرع للمساعدة في القضايا المهمة فقط بالمشي ، استخدم sweatcoins للمساعدة في المشروعات الخيرية المختلفة. يقدم التطبيق للمنظمات عملات بنكية (مثل الدولار أو الجنيه الإسترليني أو اليورو) بعد أن تتبرع بـ sweatcoins الخاصة بك لأجل العمل الخيري.

4. الأمان:

يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك ، هذا معناه أن التطبيق على عكس التطبيقات الأخرى لا يتعقب موقعك.


طريقة التسجيل في تطبيق sweatcoin 

بعد تنزيل و تثبيت تطبيق sweatcoin ، اتبع الخطوات التالية لإنشاء حساب:

  1. أدخل اسمك الحقيقي.
  2. وافق علي أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  3. وافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  4. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  5. اكتب رمز التأكيد الذي ستتلقاه في رسالة SMS.

كيفية الربح من تطبيق sweatcoin؟

بعد التسجيل ابدأ بالمشي لتربح من التطبيق حيث يقوم sweatcoin بإحتساب كل خطوة تقوم بها وتحويلها الي أموال ، توجد كذلك طريقة اخري للكسب من برنامح sweatcoin وهي دعوة أصدقائك لتحميل و تثبيت التطبيق ، لجلب إحالات قم بتحميل هذا الملف. والذي سيساعدك علي كسب المزيد من الأموال عن طريق نشر ربط الدعوة الخاص بك الذي ستجده داخل التطبيق:

تحميل ملف الاحالات


هل يدفع تطبيق sweatcoin مقابل المشي؟

فكرة تطبيق sweatcoin جديدة حيث أنه يدفع لك المال مقابل ممارسة الرياضة بصفة عامة و المشي بصفة خاصة ، قام أحد صناع المحتوي بمشاركة تجربته مع تطبيق sweatcoin حيث أنه بعد تثبيت التطبيق علي جهازه أصبح يسير مايقارب 7500 خطوة في اليوم و بعد مرور 3 أشهر حصل علي 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.


هل تطبيق sweatcoin صادق أم نصاب؟

تطبيق sweatcoin صادق بنسبة 100% وسأشارك معكم في هذا المقال أكثر من إثبات سحب ، لحد الأن مازال برنامج sweatcoin يدفع لمستخدمية يعني أنك تستطيع الحصول علي أموال مقابل المشي.


تطبيق المشي Sweatcoin هل هو صادق ام نصاب؟
هل برنامج سويت كوين صادق أم نصاب 2022؟


لكن لنكن أكثر واقعية لن تحصل علي آلاف الدولارات من التطبيق و للحصول علي أرباح جيدة يجب جلب إحالات و دعوة أصدقائك لتثبيت التطبيق ، ستتمكن من ربح بعض الدولارات اعتبرها كدخل إضافي و لن يجعلك sweatcoin ثريا.


كيفية السحب من تطبيق sweatcoin؟

لسحب أرباحك من تطبيق sweatcoin يجب أن يكون لديك حساب بنكي بايونير أو باي بال مفعل و توجد طرق أخري للإستفادة من أرباحك تتمثل في شراء المنتجات المتوفرة داخل التطبيق.


إثبات الدفع من  تطبيق sweatcoin

إثبات سحب بقيمة 20$ من تطبيق sweatcoin

اثبات سحب من تطبيق sweatcoin
السحب من تطبيق sweatcoin

تحميل تطبيق sweatcoin

قم بتنزيل Sweatcoin حتى تتمكن من الاستفادة من العروض المجانية على السوق الذي يمتلئ بالخصومات والمنتجات الحصرية. كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراءً. الحركة لها قيمة!

         لتحميل تطبيق Sweatcoin


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات