شرح موقع Everve لربح المال من مهام وسائل التواصل الاجتماعي

يبحث العديد من الأشخاص عن مواقع وتطبيقات صادقة لربح المال من الإنترنت. وفي هذا المقال سأقدم لكم موقع Everve وهو عبارة عن منصة للكسب من الإنترنت عن طريق القيام بمهام بسيطة مرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي مثل الإعجاب بالصفحات والتعليق على المنشورات وما إلى ذلك.


شرح موقع Everve للربح من وسائل التواصل الاجتماعي
موقع everve لربح 7 دولار يوميا من هاتفك بسهولة

ما هو موقع Everve؟

موقع everve هو من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها ربح العديد من الدولارات، عن طريق تنفيذ مهمام بسيطة تتمثل في عمل متابعة أو إعجاب أو كتابة تعليق في حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل تيك توك، إنستغرام، كورا.


الربح من مهام وسائل التواصل الاجتماعي

الطريقة الأساسية التي توفرها منصة Everve للمستخدمين هي إكمال مهام وسائل التواصل الاجتماعي. عند تسجيل الدخول إلى الموقع، ستتمكن من رؤية جميع المهام التي يمكنك القيام بها من خلال النقر على خانة "Perform Tasks" الموجودة في القائمة الجانبية.

منصات التواصل الاجتماعي المدعومة هي Instagram وTwitter وTikTok وYouTube وVkontakte. يمكن أن تجد مهام خاصة بمتابعة حسابات على تويتر، إضافة إلى الإعجاب بالتغريدات و إعادة النشر. ويمكنك القيام بمهام Instagram تلقائيًا عن طريق تثبيت إضافة Everve على المتصفح الخاص بك.


الربح من تصفح المواقع

الطريقة الثانية للربح من منصة everve هي تصفح المواقع الإلكترونية، عند النقر على "Perform Tasks" ثم "Traffic Exchange" ستظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك الدخول إليها ثم الإنتظار لبعض الثواني وستحصل على بعض السنتات من عملة الدولار.


everve شرح موقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة
الربح من زيارة المواقع

الربح من برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من الموقع من خلال برنامج الإحالة، ما عليك سوى دعوة أصدقائك إلى التسجيل في المنصة عبر مشاركة رابط الدعوة الخاص بك معهم. عندما ينقرون على الرابط ويسجلون في الموقع، سيصبحون إحالتك. و سوف تربح 15% من المعلنين و25% من أرباح المستخدمين.


طرق السحب في موقع Everve

كما ذكرنا سابقًا، سوف تربح مبلغًا صغيرًا مقابل كل مهمة تكملها على Everve. سيتم إضافة هذا المبلغ إلى رصيد حسابك. بعد ذلك يمكنك إما سحب أرباحك أو استخدام رصيدك في حملة لزيادة التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

الحدّ الأدني للدفع من الموقع هو 7 دولار و لديك 8 خيارات متاحة لسحب الأرباح وهي:

  • محفظة Payeer
  • البورفكت موني
  • آدفي كاش
  • عملة اللايتكوين
  • عملة الترون
  • عملة بينانس كوين
  • عملة الداش
  • عملة Dogecoin (DOGE)


إثبات السحب من موقع Everve

سأشارك معكم في هذا المقال إثبات سحب بقيمة 8.46 دولار من موقع Everve على محفظة بايير الخاصة بي.


الربح من الانترنت من موقع Everve
إثبات السحب من موقع Everve

طريقة التسجيل في موقع Everve

أحد الأشياء الجيدة في Everve هو أنه متاح عالميًا. ويمكنك التسجيل في الموقع بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. طريقة إنشاء حساب سهلة للغاية. كل ما عليك فعله هو استخدام حساب Google الخاص بك لإنشاء حساب. وهذه هي طريقة  التسجيل الوحيدة التي يدعمها الموقع.

شيء آخر يجب ان تعرفه حول Everve هو أنه، على عكس مواقع الربح من الإنترنت، فإن توفر المهام لن يعتمد على موقعك الجغرافي. لذلك، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى نفس المهام مع المستخدمين الآخرين.



في الختام، يوفر لك موقع Everve إمكانية ربح المال وشحن حسابك على محفظة بايير مقابل إكمال مهام بسيطة مثل متابعة الصفحات، والإعجاب بالمنشورات، ومشاهدة الفيديوهات. إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع Everve، يمكنك ترك تعليق في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات