شرح متصفح presearch لربح العملات الرقمية

Presearch هو عبارة عن محرك بحث يقدم للمستخدمين كمية من العملة المشفرة الخاص به على كل عملية بحث، لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة ومجانية لكسب العملات الرقمية، فقد يبدو  Presearch مناسبًا لك.

لقد قمت بتجربة هذا الموقع بنفسي. وسأشارك كل ما أعرفه عنه في هذه المقالة. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تقرر ما إذا كان يستحق التجربة أم لا.


شرح موقع Presearch
شرح كيفية الربح من موقع presearch

ما هو Presearch؟

كما ذكرنا من البداية، Presearch هو محرك بحث شبيه لـ Google، تم إنشائه في عام 2017 على يد كولن بيب، وهو رجل أعمال كندي كان لديه رؤية لمحرك بحث لامركزي يكون أكثر انفتاحًا وشفافية وتوجهًا نحو المجتمع.

منذ البداية، أعلن مؤسس Presearch أن فلسفة ومهمة محرك البحث الخاص به هي التركيز بشكل أكبر على الخصوصية مقارنة بنظرائه.


كيفية الربح من Presearch

طريقة الربح من هذا الموقع بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو استخدامه للبحث عن أي شيء على الإنترنت. لذلك، بدلاً من استخدام Google، يمكنك استخدام Presearch.

أول ما عليك فعله هو التسجيل، ثم يمكنك البحث مباشرة من خلال الموقع أو تثبيت إضافة Presearch Chrome على المتصفح الخاص بك. وتدعم الإضافة مجموعة كبيرة من المتصفحات مثل جوجل كروم، فيرفوكس، مايكروسوفت ايدج.

بعد تثبيت الإضافة، يمكنك الآن تعيين Presearch كمحرك البحث الافتراضي لمتصفحك. هذه خطوة مهمة لأنها ستضمن أن جميع عمليات البحث على الويب التي ستجريها في المستقبل سيتم إجراؤها من خلال Presearch.

في كل مرة تقوم فيها بالبحث باستخدام Presearch، سوف تربح كمية من عملة PRE.

يمكنك كسب المزيد من عملة PRE من خلال برنامج الإحالة. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع الشخص الذي تريد دعوته للانضمام إلى Presearch. عندما ينقرون على الرابط الخاص بك ويسجلون كعضو في Presearch، سيصبحون إحالتك.

وبعد ذلك، ستتلقى أنت وإحالتك 25 قطعة من عملة PRE إذا ظلت إحالتك نشطة لمدة 30 يومًا. ما أعنيه بالبقاء نشطًا هو أن إحالتك يجب أن تستخدم Presearch عند البحث في الويب لمدة لا تقل عن 30 يومًا.


إربح المال مع presearch فقط عبر البحث
الربح من موقع presearch

طريقة سحب الأرباح

كما ذكرنا سابقًا، سوف تربح عملة PRE عند إستخدام Presearch كمحرك البحث الرئيسي الخاص بك عند البحث في الويب. وإذا كنت لا تعرف بالفعل، فإن PRE مدعومة من منصات تداول العملات المشفرة مثل KuCoin وCoinEx.

يمكنك سحب أرباحك من عملة PRE على واحدة من المنصات المدعومة ثم استبدالها بأي عملة رقمية أخري أو بأموال حقيقية بعملة الدولار. أما بالنسبة للحد الأدني للسحب فهو 1000 قطعة من عملة PRE.

لسحب الأرباح من Presearch. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ثم النقر على "Withdraw Tokens" واتباع جميع الخطوات المطلوبة.


هل يمكن استخدام Presearch على الهاتف المحمول؟

يوفر Presearch تطبيق جوال يمكنك تنزيله حتى تتمكن من الربح أثناء البحث على الإنترنت. سيكون التطبيق عبارة عن متصفح يشبه إلى حد كبير Brave وkiwi browser. وهو يعمل مع كل من أجهزة Android وiOS، لذا لن يمثل التوافق مشكلة.

إنه يعمل تمامًا مثل متصفح الويب العادي، ولكن محرك البحث الافتراضي سيكون Presearch. كما أنه سهل الاستخدام جدًا، ولن تظهر لك أي إعلانات منبثقة أثناء استخدامه.


كيفية التسجيل في موقع Presearch

نظرًا لأن Presearch هو محرك بحث، فهو يتمتع بانتشار عالمي. وهذا يعني أنك ستتمكن من التسجيل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

عملية التسجيل هي أيضا بسيطة جدا. يمكنك إنشاء حساب عبر الضغط على "Join Presearch" بعد ذلك عليك ملئ نموذج الاشتراك، كما هو مبين في هذه الصورة.


شرح موقع presearch للربح من البحث
طريقة إنشاء حساب على موقع Presearch

بعد ذلك من الأفضل أن تقوم بتثبيت إضافة Presearch على متصفحك إذا كنت تستخدم الكمبيوتر.



Presearch هو محرك بحث لديه الكثير من المزايا الفريدة ليقدمها. يعد نهجه اللامركزي تجاه محركات البحث وخصوصية المستخدم والأمان وبرنامج المكافآت كلها ميزات جذابة. نتائج البحث دقيقة إلى حد ما وذات صلة، وخيارات التخصيص بسيطة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات