أفضل 7 أدوات ذكاء إصطناعي لإنشاء شخصيات وصور رمزية كرتونية اون لاين

يمكنك إستخدام مولدات الكرتون بالذكاء الاصطناعي لإنشاء أفاتار وشخصيات كرتونية جذابة على الإنترنت باستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي، والتي شهدت تطورات رائعة في السنوات الأخيرة، خصوصًا في مجالات الفن والرسوم المتحركة.

واحدة من الأشياء المثيرة التي يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي أن تقوم بها هي إمكانية إنشاء شخصيات كرتونية بكل سهولة. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الأدوات قادرة على تحويل الصور الواقعية إلى شخصيات كرتونية ممتعة، حيوية ومتحركة.

وفي هذه المقالة، سنتعرف على افضل 7  أدوات لإنشاء شخصيات كرتونية بالذكاء الاصطناعي اون لاين، ويمكن تحويل خيالك إلى حياة واقعية.


7 أفضل مولدات رسوم متحركة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء كرتون
توليد شخصيات كرتونية ورسوم متحركة

1. Pho.to لإنشاء صور كرتونية بالذكاء الاصطناعي عالية الجودة

Pho.to هو واحد من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك إجراء تعديلات بسيطة على الكرتون وتحويل الصور إلى كرتون بكل سهولة. علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء رسوم متحركة بسيطة حسب رغبتك باستخدام ميزات متقدمة مثل الكرتون والأفاتار. علاوة على ذلك، تتوفر الخدمة على هيئة تطبيق لأنظمة التشغيل آيفون وأندرويد، ولكنها غير متاحة على الموقع الإلكتروني، مما يعني أنه يجب عليك تنزيل التطبيق لاستخدامه.

في الأساس Pho.to هو عبارة عن برنامج لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا وهو متاح كتطبيق وأيضًا على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من ميزات تحرير الصور بنقرة واحدة باستخدام منصة Pho.to اون لاين.


2. أداة Steve.AI لتحويل الفيديو إلى رسوم متحركة بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت تبحث عن طريقة لإنشاء فيديو رسوم متحركة بالذكاء الاصطناعي، فإن Steve.AI قد يكون خيارًا رائعًا. إنها منصة تحرير فيديو قائمة على الذكاء الاصطناعي متاحة على الإنترنت. تُمكنك من إنشاء أفلام كرتونية رائعة لسرد القصص والإعلان وحملات وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، تحظى ميزة تحويل الفيديو إلى كرتون بشعبية كبيرة مع العديد من خيارات التحرير التي يمكن أن تخلق السحر بنقرة واحدة.

تتيح لك Steve.AI إنشاء مقاطع فيديو متحركة من أوامر نصية أو صوتية. بمساعدة Steve AI، يمكنك تحويل النصوص إلى مقاطع فيديو مخصصة، بناءً على المحتوى الذي تريده.


3. VanceAI: برنامج كرتون يستخدم الذكاء الاصطناعي

يوفر VanceAI أدوات تحسين الصور متعددة الوظائف، وهو يقوم بزيادة دقة الصورة وتقليل الضوضاء وتصحيح الألوان. علاوة على ذلك، يمكنك إجراء العديد من التعديلات بنقرة واحدة باستخدام محرر الصور التلقائي، إنه افضل برنامج كرتون بالذكاء الاصطناعي الذي يمكن أن يساعدك في إنشاء كرتون بتقنية AI.


مولد كرتون بالذكاء الاصطناعي: إنشاء شخصيات وافاتار كرتونية
VanceAI | AI Photo Enhancement, Generation & Editing Tools

لقد تم الإشادة ببرنامج VanceAI لأدائه ونتائجه الاستثنائية، وقد لاحظ المستخدمون زيادات كبيرة في وضوح صورهم بعد استخدام هذا البرنامج المتطور. إنه يوفر نتائج متسقة ومتميزة، سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا يتطلع إلى تحسين محفظتك أو هاوٍ يتطلع إلى تغيير صوره الخاصة.

يتم تدريب خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ VanceAI على كميات كبيرة من البيانات، إنها أداة مثالية لإنشاء خلفيات عالية الدقة، وتحسين جودة الصورة للطباعة، وجعل صورك الفوتوغرافية أكثر جاذبية بسبب قدراتها الاستثنائية.


4. أداة AI Image Enlarger لتكبير الصور بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت

يمكنك من خلال AI Image Enlarger توليد كرتون بالذكاء الاصطناعي وزيادة دقة صورك. وتستخدم هذه الأداة تقنيات التعلم الآلي وخوارزميات متقدمة لإضفاء السحر على الصور ذات الجودة المنخفضة. بفضل ذلك، يمكنك بسهولة تحويل الشخصيت الكرتونية بالذكاء الاصطناعي إلى 2D وحتى 3D! ويتميز مولد الصور بالذكاء الاصطناعي هذا بإمكانياته في تقليل البكسلة وتحسين تفاصيل الصورة، مما يؤدي إلى إنشاء صورة أكثر جاذبية بصريًا. وتتميز أداة AI Image Enlarger بالكثير من الأمور، أهمها:

  • تكبير الصور
  • التعامل مع تنسيقات الصور المختلفة
  • قم بتنزيل الصورة مباشرة وبشكل آمن
  • خوارزميات الترقية المخصصة
  • مزيل الخلفية
  • تنميق الوجه
  • متوفر على منصات متعددة
  • خطط الاشتراك المجانية والمدفوعة

AI Image Enlarger | Enlarge Image Without Losing Quality
AI Image Enlarger

5. أداة DALL-E 2

يستخدم DALL-E 2 قدرات Chatgpt لتوليد فن كرتوني بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى أنه يتميز بواجهة مستخدم بسيطة، إنه يطلب منك فقط إدخال الوصف وهو سيقوم بتحويل ذلك النص إلى شخصية كرتونية مذهلة. وتتميز أداة DALL-E 2 بالكثير من الأمور، من أهمها:

  • واجهة مستخدم سهلة
  • يحول النص إلى شخصية كرتونية مذهلة بالذكاء الاصطناعي
  • ينتج صور عالية الجودة
  • مولد فن كرتوني بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت


6. BasedLabs – مولد الأنمي والكرتون بالذكاء الاصطناعي

تُعد BasedLabs أداة متطورة مصممة للأشخاص الذين يبحثون عن الإلهام والمتحمسين الذين يتوقون إلى إنشاء شخصيات أو مشاهد أنمي أصلية. وتتيح هذه المنصة المبتكرة للمستخدمين إنشاء رسوم متحركة مذهلة ببساطة عن طريق اختيار نمط فني مناسب. ومن خلال استخدام الخوارزميات المتقدمة، فإنه ينتج روائع أنيمي فريدة مصممة خصيصًا لتفضيلات المستخدم.

اختر من بين مجموعة متنوعة من الأساليب الفنية، بما في ذلك Cyberpunk أو Ghibli، لإنشاء رسوم متحركة فريدة. ومن خلال إدخال تفاصيل وكلمات مفتاحية محددة في مربع المطالبة، ويمكن للمستخدمين توجيه الأداة، مما يضمن توافق العمل الفني مع رؤيتهم.


صنع فيديو رسوم متحركة بواسطة الذكاء الاصطناعي مجانًا
BasedLabs.ai | Based AI Image & Video Creator

7. Photoleap – صانع الرسوم المتحركة

تتيح فلاتر الرسوم المتحركة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في Photoleap، والتي تم تصميمها باستخدام خوارزميات متقدمة، إجراء تعديلات فورية وممتعة. توفر هذه الفلاتر مجموعة من الخيارات، بدءًا من المغامرات وحتى قصص الأبطال الخارقين، مما يسمح للمستخدمين بتحويل صورهم إلى رسوم متحركة.

تتيح المنصة للمستخدمين صياغة أنماط رسوم متحركة فريدة من خلال مطالبات متخصصة. بالإضافة إلى ذلك، يدمج Photoleap تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور للحيوانات الأليفة، وتحويل الحيوانات الأليفة إلى شخصيات مركزية في قصص الرسوم المتحركة . باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تصور قططهم كشخصيات كرتونية. ويوسع البرنامج قدراته لتشمل المناظر الطبيعية، ويحولها إلى عوالم متحركة آسرة مع لمسة من السحر التكنولوجي.


نوصي باستخدام أفضل 7 مولدات للكرتون بالذكاء الاصطناعي التي يمكنك من خلالها إنشاء شخصيات كرتونية ساحرة بجودة رائعة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات