شرح برنامج vectr محرر الفيكتور جرافيك المجاني

موقع vectr هو عبارة عن منصة مجانية للجرافيك ديزاين تتيح لك إنشاء وتعديل الفيكتور جرافيك. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Mac وWindows وLinux. يتميز Vectr بواجهة مستخدم واضحة تجعل من السهل البدء في إنشاء الفيكتور جرافيك.

يجعل Vectr من السهل إنشاء صور الفيكتور، إضافة إلى تغيير حجمها وطباعتها بأي دقة تريدها. يعد Vectr أيضًا أداة ممتازة للعمل على مشاريع التصميم مع الآخرين. يمكن تعديل الصور على جهاز كمبيوتر وحفظها في مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيكتور جرافيك المعروفة مثل EPS أو PDF أو WMF أو SVG أو VML.


شرح برنامج الفيكتور
شرح برنامج vectr

ما هو VECTR؟

موقع VECTR هو عبارة عن برنامج مجاني لتصميم الفيكتور جرافيك يُستخدم لإنشاء الجرافيك بسهولة. إنها أداة قوية على الإنترنت ويمكن إستخدامه على سطح المكتب. كما يدعم أنظمة التشغيل Windows وLinux وMac وChromeOS أو استخدامه في أي متصفح حديث. على الرغم من أن البرنامج يفتقر إلى عدد من الميزات المتقدمة للبرامج المتطورة، إلا أنه يوفر جميع الأدوات والوظائف الأساسية. تتضمن بعض أدواته الرئيسية ما يلي: القلم وأدوات الشكل وتنظيم العناصر ومحاذاتها والمستكشفات والتعبئة والحدود والتدرجات (strokes). وهذا يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى إنشاء فيكتور بسيطة بأقل جهد.


مميزات برنامج VECTR

  • سهل الاستخدام، وأسرع في الإتقان: هل ليس لديك خبرة في التصميم؟ لا مشكلة. تساعدك أدوات Vectr البديهية على إنشاء فيكتور جميلة كالمحترفين. لا يوجد منحنى تعليمي صعب، فقط دع حدسك الإبداعي يتولى زمام الأمور
  • التعاون مع الآخرين: يمكنك مشاركة عرض في الوقت الفعلي لنشاطك مع أي شخص. يمكن للآخرين مشاهدتك أثناء إنشاء التصميمات وتحريرها مباشرة عبر سطح المكتب الخاص بهم
  • يمكنك تغيير الحجم دون فقدان الوضوح: الفيكتور جرافيك دائمًا واضح ونظيف، قم بإنشاء شعارات أو عروض تقديمية أو بطاقات أو كتيبات أو نماذج بالحجم الطبيعي لمواقع الويب أو أي رسومات ثنائية الأبعاد خالية من الضبابية
  • مدعوم بالذكاء الاصطناعي: أصبح إنشاء الرسومات أسرع وأبسط باستخدام أدوات وميزات لتوفير الوقت مدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • ميزة الدردشة: التواصل أثناء إجراء التغييرات داخل المحرر نفسه


تجربة المستخدم

تجربة مستخدم في Vectr ممتازة، البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. تعجبني الطريقة التي يتيح لي بها إنشاء الفيكتور جرافيك وتصديرها بتنسيقات ملفات متنوعة. يوصى بشدة بهذا البرنامج لأي شخص يبحث عن تجربة إبداعية ممتازة للفيكتور جرافيك. كما أنه غير مكلف ولديه مجتمع رائع من المستخدمين الذين يسعدهم دائمًا مساعدة وتشجيع بعضهم البعض.


أفضل برنامج لإنشاء وتحرير الصور المتجهة
برنامج رسومات vector

لماذا Vectr أفضل من غيره؟

هناك عدة أسباب وراء تفوق vectr على برامج الفيكتور جرافيك الأخرى. بالنسبة للمبتدئين، فإن vectr سهل الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة. علاوة على ذلك، يوفر vectr الكثير من الإمكانيات والتقنيات التي لا توفرها برامج الفيكتور جرافيك الأخرى. على سبيل المثال، يمكّن vectr المستخدمين من إنشاء صور معقدة بسهولة مع تقديم مجموعة متنوعة من القوالب والأشكال المعدة مسبقًا والتي يمكن استخدامها لإنشاء تصميمات ذات مظهر احترافي. بشكل عام، يعد vectr برنامج فيكتور جرافيك شامل ومتفوق مقارنة بمنافسيه.


Vectr هو أحد حلول التصميم الجرافيكي حيث يتم حفظ المشاريع عبر الإنترنت بشكل افتراضي. يكون هذا مفيدًا عندما تريد بدء مشروع أو متابعته على أجهزة مختلفة أو يسمح للمستخدمين بالتواصل مع أعضاء الفريق أو الزملاء والعمل على المشاريع في وقت واحد.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات