كيفية ربح عملات الهامستر عن طريق الكومبو والشفرات اليومية

بوت Hamster Kombat هو لعبة نقر رائجة على منصة Telegram تعتمد على الضغط على الشاشة لتربح عملات الهامستر، وهي تضم حاليًا أكثر من 100 مليون مستخدم ولديها مجتمع Telegram نشطًا. وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية زيادة الأرباح باستخدام ميزات Daily Combo وDaily Cipher.

شرح بوت هامستر Hamster Kombat Bot
hamster kombat

ما هو تطبيق الهامستر كومبات؟

تطبيق Hamster Kombat هو عبارة عن لعبة كريبتو صغيرة منتشرة على نطاق واسع تعتمد على النقر للربح. في هذه اللعبة، ستلعب دور رئيس تنفيذي في بورصة عملات رقمية خيالية. مهمتك هي تنمية شركتك الناشئة من خلال القيام باستثمارات ذكية في مجالات مثل التسويق والتراخيص والمنتجات الجديدة.

لقد اجتذبت هذه اللعبة جميع مستخدمي تطبيق Telegram، خصوصًا بعد إقتراب إطلاق العملة والإيردروب الخاص بها على الشبكة المفتوحة (TON)، إضافة إلى أنّ مزيج اللعب البسيط والعمق الاستراتيجي والمكافآت اليومية جعل Hamster Kombat يتمتع بشعبية كبيرة.

ميزة Daily Combo في بوت الهامستر كومبات

تعد Daily Combo إحدى الميزات الأكثر ربحًا في Hamster Kombat، حيث تقدم مكافآت يومية للاعبين النشطين. كروت الكومبو هي مجموعة من ثلاث بطاقات يتم إصدارها يوميًا في Hamster Kombat والتي تمنح اللاعبين 5 ملايين كوين مجانية داخل اللعبة. يمكن العثور على كروت الكومبو في قسم التعدين (Mine)، في فئات مثل Markets، وPR&Team، وLegal، وSpecials.

يمكن للاعبين شراء بطاقات ذات سمات مختلفة باستخدام العملات التي يحصلون عليها من اللعبة، ويمكنك من خلال daily combo المكونة من ثلاث كروت الحصول على 5 ملايين كوين مجانًا. وتسمح ميزة Daily Combo بحد أقصى 3 محاولات في اليوم، مع تحديد كل محاولة بعدد معين من الحركات.

إن العثور على كروت الكومبو يشبه العثور على إبرة في كومة قش، حيث يعتمد ذلك على الحظ وقد يتطلب إنفاق مبلغ كبير من العملات. كما تقوم حسابات مواقع الاجتماعي الخاصة ببوت Hamster Kombat بمشاركة بطاقات الكومبو، مما يساعد اللاعبين في العثور على الكروت المطلوبة وتجنب الهدر غير الضروري للعملات الخاصة بهم.

hamster kombat daily combo
hamster kombat daily combo

كيفية المشاركة في Daily Combo

تعلن اللعبة كل يوم عن مجموعة من ثلاث ترقيات محددة. وللحصول على المكافأة، يتعين عليك شراء هذه الترقيات أو رفع مستواها قبل انتهاء اليوم باستخدام الكوين التي كسبتها في اللعبة. وتتغير المهام كل يوم. على سبيل المثال، قد تتضمن "CEO" و"ETH pairs" و"License Nigeria".

طريقة كسب مكافآت Daily Combo

اتبع هذه الخطوات البسيطة للمشاركة في Daily Combo وكسب المكافآت:

  1. انتقل إلى علامة التبويب "Mine" في تطبيق Hamster Kombat.
  2. حدد موقع الترقيات المطلوبة ضمن فئات مثل Markets، وPR&Team، وLegal، وSpecials.
  3. قم بشراء هذه العناصر أو ترقيتها قبل إعادة تعيين Daily Combo لتحصل على 5 ملايين قطعة من عملة الهامستر.

ميزة Daily Cipher في هامستر كومبات

تعتبر Daily Cipher  ميزة جديدة في Hamster Kombat وهي توفر طريقة رائعة لكسب الكوين داخل اللعبة. مع Daily Cipher، يمكنك ربح مليون قطعة كل يوم عن طريق معرفة الكلمة باستخدام Morse Code. وهي عبارة عن نظام من النقاط والشرطات المستخدمة لتمثيل الحروف والأرقام. في اللعبة، يمكنك تخمين كلمة اليوم والنقر على تسلسل محدد من النقاط والشرطات لتهجئتها بشكل صحيح. يمكنك الحصول على تعليمات مفصلة للنقر على شفرة مورس من مطوري اللعبة. ومع اكتساب اللعبة شعبية كبيرة، تقوم العديد من القنوات على التيلجرام أيضًا بمشاركة النصائح لمساعدة اللاعبين المهتمين على فك كود Daily Cipher.

الحد الأقصى لعدد المحاولات في Daily Cipher هو 5. يمكن لكل لاعب محاولة حل شفرة مورس حتى 5 مرات في اليوم. إذا لم يتمكن اللاعب من حل اللغز خلال العدد المحدد من المحاولات، فسوف يحتاج إلى الانتظار حتى اليوم التالي للمحاولة مرة أخرى.

شفرة كود لغز مورس بوت هامستر كومبات
hamster kombat daily cipher

كيفية المشاركة في Daily Cipher

فيما يلي خطوات المشاركة في مكافآت Daily Cipher:

  • آنقر على مربع "Earn per tap" ثلاث مرات على الشاشة الرئيسية.
  • سيؤدي هذا الإجراء إلى تغيير خلفية رمز الهامستر الخاص بك إلى اللون الأحمر ويكشف عن مربع "Daily Cipher" الموجود أسفل مقياس أرباحك.

طريقة ربح مكافآت Daily Cipher

  1. أدخل المصطلح اليومي باستخدام Morse code.
  2. على سبيل المثال، يتم إدخال المصطلح "BTC" على النحو التالي: الضغط لفترة طويلة وثلاث نقرات سريعة على B، وضغط طويل على T، وضغط طويل متبوعًا بنقرة، وضغط طويل آخر، ونقرة أخرى على C.
  3. يظهر كل حرف على الشاشة أثناء إدخاله، لتأكيد تقدمك.

يوفر Hamster Kombat فرصًا لزيادة أرباحك داخل اللعبة من خلال ميزات Daily Combo وDaily Cipher. ومع ذلك، ضع في اعتبارك دائمًا المخاطر المحتملة، بما في ذلك التغييرات في تحقيق الدخل والالتزام بالوقت المطلوب. حافظ على نهج متوازن في طريقة لعبك لمواصلة الاستمتاع والاستفادة من Hamster Kombat.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات