إربح 200 دولار شهريا من الضغط علي الإعلانات | شرح موقع Star-Clicks

الربح من الضغط على الاعلانات فقط 200 $ دولار شهريا
ربح 200 دولار شهريا فقط ساعة عمل يوميا


في هذا الشرح سأقدم لكم موقع خرافي لربح المال من الضغط علي الإعلانات. سيساعدك موقع  Star Click في تحقيق أرباح كبيرة شهريا قد تتجاوز 200$ و بدون رأس مال و إذا إشتغلت بجد علي موقع ستار كليك ستحقق مدخول شهري محترم يصلك لحسابك علي باي بال تلقائيا. و يعتبر موقع  star-clicks من أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت . ويدعم السحب على Paypal المفعل و الغير مفعل.

يتميز موقع Starclicks بمعدل CPC مرتفع مقارنة بالمواقع الأخري الخاصة بالربح من تقاسم الأرباح و الضغط علي الإعلانات ، حيث يصل سعر الضغط علي الإعلان الواحد إلي 0.01 دولار.


إربح 200 دولار شهريا من الضغط علي الإعلانات



من خلال ستار كليك ستجمع رأس مال بسهولة. أنصحكم بعدم إضاعة الوقت في المواقع النصابة و مشاهدة فيديوهات اليوتيوب و تصفح الفيسبوك بدون فائدة. إذا كنت من المبتدئين في مجال العمل علي الإنترنت إبدأ بموقع Star Click ، تستطيع زيادة أرباحك من الموقع عن طريق دعوة الأصدقاء و نشر رابط الإحالة الخاص بك علي جروبات الفيسبوك ، موقع star-clicks صادق و موثوق و سأرفق لكم إثبات السحب أسفل المقال .


الربح من الانترنت 200 دولار شهريا و 2260 دولار سنويا
اربح 200 دولار شهريا من شغل ساعة يوميا


طرق الدفع و الحد الأدني للسحب

الحد الأدني للسحب في المستوي الأول هو 50 دولار، بعد عملية السحب الأولي سيصبح الحد الأدني للدفع هو 5$ فقط ، يدفع الموقع عن طريق Paypal و محفظة البيتكوين و التحويل البنكي.


كيفية الربح من موقع ستار كليكس

يمكنك الربح من موقع  star-clicks من خلال الضغط علي الإعلانات الخاصة بالمواقع الإلكترونية و الشركات.  يدفع الموقع 0.01$ عن كل إعلان تقوم بزيارته في البداية ستجد 10 إعلانات فقط ، عندما تقوم بدعوة الأصدقاء و الضغط علي الإعلانات يوميا أو ترقية المستوي ستزداد الإعلانات و المواقع التي يمكنك النقر عليها يوميا و بالتالي ستزداد أرباحك و يقدم موقع  ستار كليك 3 عضويات للمستخدمين وهي:


كيفية الربح من موقع ستار كليكس
استراتيجية جديدة لربح 20 دولار فى اليوم الواحد


1. Silver Member

عضوية مجانية يقدمها موقع starclicks لكل عضو جديد يسجل في الموقع. ستحصل علي 10 إعلانات يوميا مايعادل 0.10 دولار  ، هذه العضوية مناسبة للمبتدئين اللذين يرغبون في الربح بدون إستثمار و يمكنك زيادة أرباحك عن طريق دعوة الأصدقاء.


2. Gold Member

وهي العضوية الذهبية المدفوعة و تتميز عن العضوية المجانية من حيث عدد الإعلانات التي يقدمها لك الموقع يوميا و بالتالي ستزداد أرباحك اليومية و يمكن أن تصل إلي 8 دولار.


3. Platinum Member

هي عضوية مدفوعة تتميز عن العضوية المجانية و الذهبية من حيث عدد الإعلانات اليومية التي ستحصل عليها من الموقع و يمكن أن تصل أرباحك في اليوم إلي 15$ .


أفضل إستراتيجية لربح 20 دولار يوميا من موقع  Star Click

عند التسجيل في الموقع قم بوضع هذا الكود 51023412 في خانة Referrer ID لتحصل علي بونص يومي و إعلانات أكثر لزيادة أرباحك.

يمكنك من خلال ترقية العضوية المجانية إلي مدفوعة الحصول علي الكثير من الإعلانات فإذا كنت تمتلك رأس مال أنصحك بإستثماره في هذا الموقع لأنه موثوق جدا ، ويمكنك كذلك تجميع سعر العضوية المدفوعة ( الذهبية ، Platinum ) من خلال العمل في الموقع و الضغط علي الإعلانات و دعوة الأصدقاء لكن يجب أن تصبر قليلا.

من خلال رابط الإحالة الذي يقدمها لك موقع ستار كليكس يمكنك دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع و ستحصل علي أرباح مقابل كل شخص يسجل من خلالك.


إثبات السحب


شرح موقع starclicks لربح المال
Star Clicks Website $50 Payment Proof



اثبات سحب 105$ دولار من موقع Star-Clicks
اثبات سحب اول من موقع star clicks بقيمة 50 دولار


للتسجيل في موقع Star-Clicks

الكود :  51023412


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات