كيفية ربح 100 دولار من موقع Blocksmash

 هل تبحث عن طريقة لربح المال من الإنترنت بإستخدام هاتفك ؟ و بدون خبرة في آي مجال فقط تحتاج لأن يكون لديك هاتف آو جهاز كمبيوتر و إنترنت ، في هذا المقال سآقدم لكم أفضل طريقة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين ، الموقع الخرافي Blocksmash و الشبيه كثيرا بموقع lootbits تستطيع من خلاله تحقيق آكثر من 100 دولار عن طريق الضغط علي الصندوق أو المكعب ، موقع جديد و سآترك لكم إثبات السحب آسفل المقال ، لاتنسي قراءة التدوينة كاملة لتحصل علي أكثر من 100 دولار من موقع  Blocksmash .


إثبات سحب من موقع blocksmash الخرافي 100 دولار بايبال بكل سهولة
كيفية ربح 100 دولار من موقع Blocksmash


شرح موقع Blocksmash 


في موقع بلوك سماش ستقوم بتدمير الكتل التي هي علي شكل مكعبات إفتراضية لتجمع مكافآت يوميا و بشكل مستمر ، حيث يتم إخفاء الهدايا داخل الكتل ستقوم بإستخدام ضربات الفؤوس التي ستحصل عليها مجانا كل ساعة في تدمير الكتل و ستحصل علي آموال كبيرة و بدون جهد و للحصول علي ضربات فؤوس آكثر قم بدعوة آصدقائك للتسجيل في موقع Blocksmash .


يمكنك سحب آموالك التي قمت بجمعها في آي وقت تريده ، ستساعدك نقاط الخبرة التي ستحصل عليها من التفاعل داخل الموقع علي الإرتقاء في المستوي داخل اللعبة يعني يمكنك كسب المزيد لتفهم آكثر شاهد الفيديو الموجود في هذا الموضوع أو علي صفحة آرباحي .


تحقيق 100 دولار من موقع بلوك سماش



طرق الربح من موقع Blocksmash

1. Blocks آو الكتل


عدد غير محدود من الفعالية
اربح يوميا 100 دولار


تقوم بالنقر علي الصندوق أو الكتلة لتحصل علي الآموال و الهدايا مجانا ستحصل علي 5 ضربات فؤوس مجانا كل ساعة يمكنك إستخدامها ، لزيادة عدد الضربات قم بدعوة الآصدقاء للتسجيل في موقع بلوك سماش .


2. invites | الإحالات 


موقع لربح 100دولار في اسبوع مع هدايا قيمة
سر زيادة ربح المال اكثر من 100 دولار


من خلال رابط الإحالة الخاص بك يمكنك زيادة آرباحك بشكل كبير من موقع Blocksmash ، ستحصل كذلك علي ضربات فؤوس و سيرتفع المستوي الخاص بك .


3. Offers أو العروض 


make money online
جمع راس مال


آكمل العروض و المهام الموجودة في قسم Offers لتحصل علي جواهر مجانية علي الفور و بدون إنتظار ، توجد الكثير من العروض لسطح المكتب و الآجهزة المحمولة مثل هواتف الآندرويد و توجد مهام لبلدان معينة .


4. Crafting 

يمكنك تحويل الموارد التي جمعتها إلي آموال حقيقية لمعرفة المزيد تابع الشرح بالفيديو .


5. lotto 

تقوم بشراء إدخالات للمشاركة في السحب الذي يقوم به الموقع بشكل مستمر.


6. island

قم بشق طريقك عبر الجزيرة المهجورة ، وتجنب الآلغام الأرضية وضاعف ضرباتك ، عند تصل للنهاية ستحصل علي الجائزة الكبري و إسحب نقودك مباشرة .


7. إستطلاعات الرأي 

أيهما الآفضل ؟ إختر الإجابة التي تريدها و إربح 5 إدخالات مجانا .


8. Raffle آو يانصيب 

شارك في السحوبات اليومية و إربح جوائز كبيرة ، عندما ينتهي العد التنازلي سيتم إختيار فائز واحد ، يمكنك المشاركة مرة أخري في السحب القادم .


9. Drops

عندما تدخل لموقع Blocksmash يوميا ستحصل علي جائزة مجانا كل 7 أيام .


طريقة السحب من موقع بلوك سماش


شرح تطبيق block smash ألعب و أربح 6 دولارات يوميا
طريقة السحب من موقع بلوك سماش


للسحب تضغط علي المبلغ الموجود في حسابك ، الحد الآدني للدفع هو 100$ يدعم الكثير من البنوك و المحافظ الإلكترونية مثل باي بال ، سكريل ، نيتلر ، ويب موني ، بايير ، بيتكوين ، لايت كوين .


إثبات السحب من موقع Blocksmash


إثبات سحب من موقع blocksmash الخرافي 100 دولار بايبال
إثبات السحب من موقع Blocksmash


للتسجيل في الموقع إضغط هنا

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات