إربح أكثر من 100 روبل يوميا من اللايكات و الإشتراكات | الموقع العملاق GETLIKE ( إثبات الدفع )

ربح مايقل عن 100 روبل🤑 يوميا عبر المتابعات واللايكات ✔ في موقع GETLIKE مع اتباث السحب
ربح مايقل عن 100 روبل🤑 يوميا عبر المتابعات واللايكات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي زوار مدونة أرباحي في هذا الشرح سأقدم لكم موقع جديد و صادق جدا ، سحبت منه أكثر من مرة لذلك أردت أن أشاركه معكم ، الموقع العملاق getlike لجمع رأس مال بدون الحاجة للإستثمار فقط ستعمل لمدة 3 ساعات يوميا في الموقع لتحقق 100 روبل أو أكثر عن طريق القيام بمهام بسيطة مثل عمل لايك و متابعة و نشر ، تعليق ، والإنضمام للجروبات و الصفحات والمزيد، بالإعتماد علي حساب الإنستغرام و VK ، Ok فيسبوك وتيك توك.

إربح أكثر من 100 روبل يوميا من اللايكات و الإشتراكات

كيفية التسجيل في الموقع |  ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي | كيفية الربح من موقع GETLIKE | طريقة السحب | إثبات الدفع من موقع GETLIKE

موقع Getlike لربح عملة الروبل هو عبارة عن منصة لربح المال من الإنترنت ، كل ما عليك سوي إتمام المهام البسيطة لتكسب و تجمع المال في أي مكان من العالم.

كيفية التسجيل في موقع GETLIKE

كيفية التسجيل في موقع GETLIKE
التسجيل في موقع GETLIKE 

بعد الدخول للموقع قم بترجمته من اللغة الروسية إلي اللغة العربية ، طريقة التسجيل سهلة جدا قم بكتابة البريد الإلكتروني و كلمة السر ثم إعادة كتابة كلمة السر

طريقه التسجيل في موقع getlike
طريقه التسجيل في موقع getlike

بعد ذلك يجب تفعيل التسجيل في الموقع ، حيث ستصلك رسالة إلي الإيميل الذي قمت بوضعه أثناء التسجيل كل ماعليك سوي الضغط علي الرابط الموجود في الرسالة.

طريقة ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بموقع GETLIKE

للبدء في العمل على موقع يجب أن يكون لديك حسابات علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام ، Vk ، Ok.ru. ويجب أن يكون لديك على الأقل 12 منشور في كل منصة ، يجب أن يحتوي الحساب علي صورك يعني ليس حساب وهمي ، وبعد الدخول لحسابك في موقع GETLIKE إضغط علي صورتك من ثم بياناتي

طريقة ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بموقع GETLIKE
ربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي بموقع GETLIKE

بعد ذلك إضغط علي إضافة حساب ثم قم بربط حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك بموقع GETLIKE.

كيفية الربح من موقع GETLIKE

للربح من موقع Getlike عليك القيام ببعض المهام السهلة مثل عمل لايك أو تعليق لصورة علي إنستقرام أو عمل متابعة لمجموعة علي فكونتاكتي أو مشاركة منشور على فيسبوك، كما يمكنك زيادة أرباحك من موقع Getlike عن طريق برنامج الآفلييت ، قم بنشر رابط الإحالة الخاص بك وعلى كل شخص يسجل من خلالك ستحصل علي عمولة.

يمكنك أن تربح 0.8 روبل عن كل متابع و 0.7 روبل عن كل إعجاب وبذلك تستطيع الوصول للحد الأدني للسحب بسهولة.

كيفية السحب من موقع Getlike

كيفية السحب من موقع Getlike
طريقة السحب من موقع Getlike

عند الوصول ل100 روبل وهو ما يعادل 1 دولار أريكي وهو الحد الأدني للسحب من موقع Getlike، قم بالضغط علي رصيدي ثم ضع المبلغ وقم بإضافة طريقة الدفع مثل بايير  وبورفكت موني.

إثبات السحب من موقع Getlike

موقع Getlike صادق جدا و سأشارك معكم إثبات الدفع على محفظة بايير

إثبات السحب من موقع Getlike
إثبات السحب من موقع Getlike


موقع Getlike مناسب للمبتدئين الذين لايمتلكون رأس مال ويبحثون عن طرق سهلة ومضمونة للربح من الإنترنت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات