أقوي مراجعة لشاشة MSI PRO MP242 | أفضل و أرخص شاشة كمبيوتر للجيمينغ و صناع المحتوي

 تعتبر MSI PRO MP242 أفضل و أرخص شاشة لن تجد مثلها في هذا المقال سنقدم لكم مميزات و عيوب شاشة MSI PRO MP242  عن تجربة و هل هي صالحة للجميع ، بصراحة بعد ان جربت شاشة MSI PRO MP242 أعجبتني كثيرا خاصة و ان سعرها رخيص و قد إستفدت منها كثيرا أثناء عملية المونتاج و كذلك في تصميم الصور علي برنامج الفوتشوب ، شكل شاشة  MSI PRO MP242 إحترافي جدا مع تصميم حواف رائع و مثير للإهتمام .


أقوي مراجعة لشاشة MSI PRO MP242
أقوي مراجعة لشاشة MSI PRO MP242


شاشة MSI PRO MP242 مصنعة من مادة البلاستيك و تصميم بسيط جدا خاصة في الخلفية لكن المواد المستخدمة في التصنيع تعتبر مقبولة مقارنة مع السعر حيث يمكن أن تحافظ علي الشاشة مدي الحياة و هي تتحمل التحريك ووضعها في أي مكان تريده ، أما بالنسبة لستاند الذي يحمل الشاشة فيتكون من مادة الحديد و البلاستيك مع الدائرة في الأسفل و يمكن تحريك شاشة MSI PRO MP242 بعد تركيب ستاند في أي تجاه تريده .


أفضل و أرخص شاشة كمبيوتر للجيمينغ و صناع المحتوي
أفضل و أرخص شاشة كمبيوتر للجيمينغ و صناع المحتوي



مواصفات شاشة MSI PRO MP242 :

Technologie de dalle : IPS

Taille : 24 pouces

Résolution : 1920 x 1080 pixels (FHD)

Fréquence verticale maxi : 75 Hz

Temps de réponse : 5 ms

Entrées vidéo : 1 X HDMI Femelle, 1 X VGA


أرخص شاشة للمونتاج و الجيمنج MSI PRO MP242 لا تظر العينين Your Eyes Are Everything

تعلم من المنزل بكفاءة وفعالية مع جهاز مراقبة العين PRO MP242 ، لن يحتاج الأطفال بعد الآن للقلق بشأن الوميض والضوء الأزرق من الشاشة الذي قد يضر بأعينهم. وهذا يسمح لهم بالدراسة في الدورات التدريبية عبر الإنترنت مع الوضع الأنسب ووضع التعلم التعاوني موضع التنفيذ مع أولياء الأمور والأشقاء في المنزل.


PRO MP242
أرخص شاشة لصناع المحتوى، و شوية جيمنج


لوحة شاشة أكثر ثباتًا مع وميض إضافة إلي نظارات القراءة بفضل تقنية MSI Anti-Flicker ، يتم توفير تيار إخراج ثابت للشاشة. 

ضوء أزرق أقل قد تتسبب طاقة الضوء الأزرق في إلحاق الضرر بأعيننا ،  تعمل تقنية الضوء الأزرق الأقل على حجب الضوء الأزرق المتولد من الشاشة وامتصاصه وحماية عينيك من التأثير الضار للضوء الأزرق. 



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات