شرح موقع Surveyeah: الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة على الإنترنت

يبحث الكثيرون عن فرصة لجني الأموال من بيوتهم. ومن بين الطرق الشائعة لكسب المال على الإنترنت، هي إكمال استطلاعات الرأي المدفوعة. Surveyeah يعتبر من أفضل المواقع العالمية لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة عن طريق إتمام الإستبيانات اليومية. ويضم الموقع الكثير من المستخدمين حول العالم.

بكل بساطة عليك إكمال استطلاعات الرأي اليومية على حسابك في شركة Surveyeah لكسب المال بشكل سريع. الإستبيانات هي عبارة عن بعض الأسئلة السهلة حول شركات أو منتجات معينة أو إبداء رأيك في موضوع مهم. و لا يشترط أن تكون المعلومات و الإجابات صحيحة بنسبة 100%.

مايميز موقع Surveyeah أنه يدعم الكثير من طرق السحب مثل Paypal وبطاقات أمازون وبطاقات فيزا مشحونة برصيد للشراء من الإنترنت و في هذا المقال سأقدم لكم شرح مفصل لكيفية العمل على Surveyeah من التسجيل إلى غاية سحب الأرباح.


Surveyeah: موقع يمكنك من الربح من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة
شرح موقع surveyeah لربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة

ما هي مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة؟

هي مواقع على الإنترنت تمكنك من كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات رأي وتدفع لك الأموال مقابلها. يتم استخدام هذه الاستطلاعات في الغالب من قبل الشركات والمؤسسات البحثية لتحسين منتجاتهم وخدماتهم وفهم تفضيلات العملاء. وتساعد هذه المواقع الأفراد على الربح من خلال ملء الاستطلاعات بالإجابة عن الأسئلة المطروحة فيها.


ماهو موقع Surveyeah؟

هو موقع إيطالي مختص في استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت والتي يتم إرسالها بانتظام من قبل العديد من الشركات التي تتعامل مع الموقع. ويقوم surveyeah بإرسال الإستطلاعات للمستخدمين. و ملئ الاستبيانات بسرعة سيجعلك تحصل على المال على الإنترنت من منزلك بأمان تام.

بعد إتمام كل إستطلاع جديد ستحصل على رصيد في حسابك بعملة اليورو أو دولار أو جنيه إسترليني. ويمكنك سحب رصيدك بطرق مختلفة، حسب إختيارك.


طريقة التسجيل في Surveyeah

يمكنك بعد الدخول للموقع تغيير اللغة إلى العربية ثم اضغط على الملف الشخصي و بعد ذلك سجل في Surveyeah. ولإنشاء حساب جديد إتبع الخطوات التالية:

  1. اختر بلدك أو ستجدها تلقائيًا
  2. البريد الإلكتروني
  3. قم بكتابة كلمة المرور وتأكيدها
  4. قم بإضافة اسم أو اسم الشهرة
  5. إختيار الجنس
  6. إضافة تاريخ الميلاد
  7. كتابة الرمز البريدي
  8. قم بقبول جميع الشروط والسياسات
  9. يمكنك كذلك الإختيار إذا أردت أن تصلك النشرة الإخبارية و الإعلانية أو لا
  10. لإكمال عملية التسجيل إضغط على الاشتراك

بعد التسجيل عليك إكمال جميع معلومات ملف التعريف الخاص بك لزيادة استقبال الاستطللاعات والحصول على أموال أكثر. قد يحدث أن ملفك الشخصي ليس مطلوباً بشدة من العملاء ، أو أن العملاء لديهم القليل من أبحاث السوق لإكمالها.


كيفية الربح من موقع Surveyeah

بعد التسجيل وملء الملف الشخصي ، ستتلقى استطلاعات الرأي بسرعة عبر البريد الإلكتروني ، عند الوصول إلى الحد الأدنى ، يمكنك استلام الأرباح على حساب Paypal الخاص بك أو تحويلها إلى قسائم هدايا رائعة. يتم إرسال الاستطلاعات من قبل شركات مهمة أو علامات تجارية معروفة.

على سبيل المثال: قبل بيع السلع في السوبر ماركت أو تطوير منتج تجميل أو إدخال عنصر جديد في الإنتاج ، يتم إجراء أبحاث السوق ، في محاولة لفهم أفكار الناس و مايبحثون عنه ولكي لايتم استثمار اموال ضخمة دون فائدة. ستقرر أنت وأعضاء Surveyeah الآخرين ما سيتم بيعه وما هي الخصائص التي ستتمتع بها.

ستتلقي كل أسبوع تقريبًا إستطلاع جديد ، بناءً على طلب العملاء و الشركات الذين تتعامل معهم Surveyeah. لكل استطلاع مكتمل ، ستربح ما بين 0.25$ و 4 دولارات حسب المدة ، معظم الإستطلاعات مدتها تبقي من 5 إلى 20 دقيقة وستؤهلك للحصول على مبلغ من 0.50 دولار إلى 2 دولار (يورو ، جنيه إسترليني).

بإمكانك زيادة أرباحك والحصول على المزيد من النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك وعدة طرق أخري مثل دعوة عن طريق البريد الإلكتروني أو المشاركة بشكل مباشر على وسائل التواصل الإجتماعي.


سأقدم لك هدية ثمينة تتمثل في ملف يحتوي على أفضل المواقع و المنتديات و جروبات الفيسبوك لنشر رابط الإحالة و مضاعفة أرباحك بشكل كبير (رابط تحميل الملف أسفل المقال).


طرق السحب من موقع Surveyeah

شرح موقع surveyeah | ربح المال من الهاتف
سحب الأرباح من موقع surveryeah

عند الوصول إلى الحد الأدني، يمكنك الحصول على أرباحك بطرق مختلفة، وفيما يلي قائمة بجميع طرق السحب المتوفرة على موقع Surveyeah:

  • رصيد Paypal
  •  بطاقات هدايا أمازون
  • بطاقات فيزا عالمية مشحونة بمبلغ مالي وجاهزة للإستخدام
  •  قسيمة Zalando
  •  قسيمة شراء من Decathlon
  • سكريل و Western Union و Moneygram: عند الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@surveyeah.c
  • التبرع بالرصيد للجمعيات الخيرية

في عملية السحب ستتم مطالبتك بمجموعة من التفاصيل مثل بريد إلكتروني للتحويل إلى PayPal. أما بالنسبة لبطاقات و  قسائم الهدايا  سيتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني بتنسيق رقمي (ليس من الضروري تزويد الموقع بعنوانك).


إثبات السحب من موقع Surveyeah

لإثبات مصداقية الموقع سأقدم لكم إثبات سحب بقيمة 5 دولار على باي بال:


كيفية الربح من موقع surveyeah
إثبات مصداقية موقع surveryeah

في هذا الفيديو، سنتحدث عن كيفية الربح من خلال تعبئة استطلاعات الرأي على موقع Surveyeah. سنقدم لك دليل شامل حول كيفية استخدام الموقع وطريقة اتمام الاستبيانات وكيفية سحب ارباحك.



للتسجيل في موقع  Surveyeah


تحميل ملف الحصول على إحالات


إذا كانت لديك سؤال أو واجهتك مشكلة في موقع Surveyeah. لا تتردد في التواصل معنا باستخدام هذا النموذج أو أترك تعليق في الأسفل.

في النهاية، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأموال الإضافية بسهولة ومن خلال العمل في المنزل، فإن Surveyeah هو موقع يستحق الاستكشاف. بالطبع، يجب الحرص على عدم الاعتماد بشكل كبير على الموقع كمصدر رئيسي للدخل، ولكن يمكن استخدامه كطريقة جيدة للحصول على بعض الأموال الإضافية في وقت الفراغ.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات