شرح موقع Fire Faucet لجمع العملات الرقمية مجانا

يمكنك من خلال صنبور Fire Faucet الخرافي جمع العملات الرقمية بعدة طرق، إضافة إلي الكثير من المميزات الأخري مثل التعدين السحابي و الصنبور التلقائي في الموقع الكنز firefaucet ، لاتفوت فرصة جمع رأس مال مجانا حيث يعتبر Fire Faucet من أفضل و أسهل المواقع لكسب المال من الإنترنت للمبتدئين.

شرح موقع Fire faucet لتعدين العملات الرقمية
أفضل موقع ربح البيتكوين مجانا

اربح العملات المشفرة المفضلة لديك عن طريق القيام بمهام متعددة و بسيطة مثل إتمام الاستطلاعات والعروض ومشاهدة مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير!

إضافة إلى الكثير من الميزات الإضافية مثل مكآفأة الإنجازات والمكافآت اليومية ونظام مستوى المكافأة و يدعم موقع فاير فوست 13 عملة مشفرة و يمكنك الحصول على أرباحك بشكل مباشر على الفوست باي أو أي محفظة أخرى خاصة بالعملات المشفرة مثل بينانس.

وفي هذا المقال سنقدم لكم شرح كامل ومفصل لموقع  firefaucet  لربح و جمع العملات الرقمية مجانا مع إثبات السحب علي محفظة الفوست باي ومنصة بينانس.


مميزات موقع Fire Faucet لجمع العملات الرقمية

يقدم موقع firefaucet أفضل تجربة للمستخدمين مقارنة بالمواقع الأخرى الخاصة بجمع العملات الرقمية، حيث يعمل الموقع بنشاط على تطوير وتحسين الواجهة الرئيسية وإضافة ميزات جديدة ومثيرة للمستخدمين، وهذه أهم مزايا صنبور FireFaucet:

  1. يدعم 13 عملة رقمية.
  2. الكثير من الطرق لكسب البيتكوين.
  3. يقدم أرباح عالية مقارنة بالصنابير الأخرى.
  4. لا يعرض أي نوافذ منبثقة مزعجة.
  5. الهدايا اليومية: كلما زاد استخدامك لموقع fire faucet ، زاد ترتيبك اليومي. ويحصل أفضل 20 مستخدم كل يوم على مكافآت ضخمة.
  6. كل مهمة تكملها ، تحصل على EXP ، والتي تساعدك على رفع مستواك، مع كل مستوى جديد ، تزداد أرباحك و المكافأتك التي تحصل عليها.
  7. برنامج إحالة خرافي: قم بدعوة أصدقائك وعائلتك لكسب المزيد من العملات الرقمية.
  8. الإنجازات اليومية: اربح مكافآت رائعة لإكمال مهام معينة يوميًا.
  9.  مدفوعات مباشرة إلى محفظتك.
  10. موثوق و صادق بنسبة 100%.
  11. حد أدني للدفع ضعيف.
  12. يدعم محفظة Faucetpay.
  13. يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا (بطاقات جوجل بلاي، آمازون، Apple Gift Card).

شرح موقع Fire Faucet
شرح موقع firefaucet

العملات الرقمية التي يدعمها صنبور Fire Faucet

يعتبر موقع firefaucet من أفضل المواقع الخاصة بجمع العملات المشفرة مجانا حيث سجل في الموقع 1,252,999 شخص و يدعم 13 عملة رقمية، أبرزها:

Bitcoin

Binance BEP20

Tether TRC20

Ethereum

Dogecoin

Litecoin

Dash

Tron

ZCash

كيفية الربح من صنبور FireFaucet

يقدم firefaucet أعلى أرباح مقارنة بالصنابير الأخري حيث ستحصل علي عملات رقمية كثيرة إذا عملت بشكل جديِّ وبإستمرار إضافة إلي أن آرباحك ستستمر في الزيادة مع استخدامك لموقع Fire Faucet  وترقية مستواك بشكل مجاني.

موقع firefaucet لجمع العملات الرقمية مجانا مع إثبات الدفع
طرق الربح من موقع firefaucet

يمكنك جمع العملات الرقمية من Fire Faucet بإستخدام هاتفك فقط حيث لن تظهر النوافذ المنبثقة التي تجدها في المواقع الأخري لأن صنبور firefaucet يعرض فقط الإعلانات الغير المتطفلة  ولا توجد أي نوافذ منبثقة مزعجة.

كلما زاد استخدامك لموقع Fire Faucet سيرتفع مستواك و ترتيبك اليومي هذا أمر مهم لأن  صنبور firefaucet  يكافئ أفضل 20 مستخدمًا كل يوم بمكافآت ضخمة.

كل مهمة تكملها تحصل على ACP أو النقاط والتي ترفع من مستواك ، مع كل مستوى جديد  تزيد أرباحك إضافة إلي الهدية التي تكسبها عند وصولك إلى مستوى جديد.

وتوجد الكثير من الطرق لربح العملات المشفرة من صنبور firefaucet، أهمها:

  1. الصنبور المجاني: يمكنك المطالبة بالبيتكوين كل 30 دقيقة.
  2. إتمام المهام اليومية.
  3. الإجابة على الأسئلة (الإستطلاعات).
  4. زيارة المواقع أو الضغط على الإعلانات (ptc).
  5. تخطي الروابط المختصرة.
  6. الصنبور التلقائي لجمع العملات الرقمية وأنت نائم (Auto faucet).
  7. دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع  لكسب المزيد من العملات الرقمية بشكل مجاني.
  8. اربح مكافآت رائعة عند إكمال مهام معينة يوميا.

طرق السحب من موقع Fire Faucet

يمكنك سحب رصيدك من موقع fire faucet عن طريق الدخول لقسم My Wallet، لكن قبل ذلك عليك إضافة عناوين المحافظ الخاصة بالعملات الرقمية.

تستطيع كذلك تحويل ACP أو نقاط الموقع إلى العملة المشفرة التي تريدها، وتتم معالجة المدفوعات المباشرة في منتصف الليل بالتوقيت العالمي ، أما بالنسبة لسحوبات FaucetPay تتم بشكل فوري.


شرح موقع fire faucet افضل صنبور ربح عملات رقمية مجاناً 2024
طرق السحب في موقع Fire Faucet

تستطيع سحب 10 دولارات كحد أقصى من العملات المشفرة يوميًا، يمكنك كذلك الحصول على بطاقات الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي و آمازون و Ebay و يضم الموقع كتالوج يحتوي على أكثر من 3000 علامة تجارية في أكثر من 70 دولة، ستحصل كذلك على نقاط نشاط لكل عملية سحب لبطاقات الهدايا.


إثبات السحب من صنبور FireFaucet

Fire Faucet من أصدق المواقع الخاصة بجمع العملات الرقمية، تستطيع سحب أرباحك على المحفظة التي تريدها، لكن من الأفضل إستخدام الفوست باي، لكل عملة حد أدني للدفع، على سبيل المثال: البيتكوين 10$، عملة منصة بيانس 4 دولار.

هناك طريقة تمكنك من الوصول للحد الأدني للدفع بسهولة، بكل بساطة بعد جمع العملات الرقمية من الصنبور، تقوم بتحويلها إلى عملة واحدة من خلال خاصية Exchange.

لكي تعمل بجدية على صنبور FireFaucet سأشارك معك آخر إثبات دفع لي من الصنبورعلى منصة بينانس، لقد قمت بسحب أكثر من 10 دولار من صنبور Fire Faucet بعملة البيتكوين و ZEC



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات