شرح موقع Cointiply لربح البتكوين مجانا

إذا كنت من المبتدئين في مجال العملات الرقمية وتبحث عن طريقة سهلة لجمع البيتكوين مجانًا عن طريق القيام بالمهام البسيطة، إضافة إلى المطالبة من الصنبور كل يوم. سأقدم لكم في هذا المقال موقع Cointiply الذي توجد فيه الكثير من الطرق لربح عملة البيتكوين بسرعة وبدون توقف، إضافة إلى أنه يدعم الكثير من الوسائل لسحب الأرباح مثل محفظة FaucetPay و Coinbase ومنصة بينانس.


شرح موقع Cointiply أفضل موقع لربح عملة البيتكوين
موقع وتطبيق cointiply

التسجيل في موقع Cointiply

  1. توجه إلى موقع Cointiply (الرابط أسفل المقال) ثم انقر على "Sign Up".
  2. يمكنك كذلك تثبيت تطبيق "Cointiply - Earn Real Bitcoin" على هاتفك الأندرويد من متجر جوجل بلاي.
  3. قم بإضافة الإسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. وافق على شروط وسياسة الإستخدام، ثم إضغط على "Sign Up Now".
  5. قم بتفعيل التسجيل في الموقع من خلال الإيميل.
  6. سجلّ الدخول لحسابك، ثم إضغط على "Earn Coins" للبدء في إتمام المهام وجمع النقاط.

الربح من موقع Cointiply

يعتبر Cointiply أول موقع لكسب البتكوين مجانا حيث يضم أكثر من 3 مليون مستخدم ، ويمكنك من خلاله كسب Bitcoin أو DOGE أو LTC أو DASH عن طريق القيام بالأشياء التي تحبها عبر الإنترنت مثل ممارسة الألعاب الممتعة ومشاهدة مقاطع الفيديو و مشاركة رأيك حول المنتجات والشركات الشهيرة.

رأيك يستحق الكثير! إربح الكثير من المال من خلال إبداء رأيك حول الخدمات والأعمال وساعد في تشكيل مستقبل الاقتصاد ، ستربح عملات معدنية أو Coins لكل استطلاع تقوم بإكماله ، يمكنك بعد ذلك تحويلها لأي عملة مشفرة تريدها.

العب الألعاب في متصفح هاتفك المحمول أو سطح المكتب واكسب عملات معدنية أثناء اللعب يمكنك تحويلها إلي البيتكوين ، ثبّت الألعاب علي هاتفك الأندرويد أو الآيفون واكسب مكافآت كلما وصلت إلى مستوي معين.



يمكنك كذلك كسب ما يصل إلى 25٪ من أي عملات معدنية يحصل عليها مستخدم قمت بدعوته للتسجيل في موقع Cointiply من خلال رابط الإحالة الخاص بك. كما يحتوي الموقع على صنبور مجاني حيث يمكنك جمع العملات المعدنية كل يوم.


كم يمكنك الكسب من موقع Cointiply؟

يكسب المستخدم العادي ما يصل إلى 30 دولارًا أسبوعيا من موقع Cointiply عن طريق إكمال الاستطلاعات ولعب الألعاب المجانية واكتشاف المنتجات والأعمال التجارية الجديدة ، يعتمد المبلغ الذي يمكنك ربحه على موقعك ومقدار وقت الفراغ المتاح لك وتنوع المهام التي تكملها ، كبار المستخدمين يربحون مئات الدولارات كل شهر، سيستغرق الأمر وقتًا وجهدًا من جانبك ، ولكن لا توجد حدود ثابتة للمبلغ الذي يمكنك كسبه.


سحب الأرباح من موقع Cointiply

بعد جمع العملات المعدنية أو Coins من إتمام المهام، يمكنك تحويلها إلى عملة Bitcoin أو DOGE أو Dash أو LTC، الحد الأدنى لمبلغ السحب بعملة البيتكوين هو 50000 عملة معدنية. أما بالنسبة لعملة DOGE وLTC وDASH هو 30000 عملة معدنية.

يمكنك سحب الأرباح عبر محفظة الفوست باي أو بايير أو حتي منصة Binance، يتم إرسال جميع المدفوعات خلال 24 - 72 ساعة في الظروف العادية. إذا تم إرسال دفعتك للمراجعة، أو تم تعليقها فقد تستغرق وقت أطول للوصول إلى محفظتك.


شرح موقع Cointiply للربح من الاستبيانات
كيفية السحب من موقع Cointiply

التسجيل في موقع Cointiply


في الختام، يعتبر Cointiply من أفضل الصنابير لربح البيتكوين مجاناً من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ولعب الألعاب، إنه صادق بنسبة 100% وله العديد من إثباتات السحب على الإنترنت. إذا كان لديك أي إستفسارات أو أسئلة حول موقع Cointiply ، يمكنك تركها في التعليقات.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات