ربح 100 دولار من تطبيق Display Social ؟

تطبيق Display Social هو نفسه تطبيق Tsu و الذي قمنا بشرحه سابقا علي موقعنا الإلكتروني Arbehi ، و توجد الكثير من المميزات الرائعة في التحديث الجديد و هذا ماسنعرضه عليكم في هذا المقال ، يقدم تطبيق Display Social الشبيه بفيسبوك  نسبة مئوية من عائدات الإعلانات لمستخدميه حيث أن كل شخص يقوم بنشر (مقاطع الفيديو أو الصور أو النصوص) سيحصل علي أموال مجانا ، يتم تشغيل إعلان واحد لكل ثلاث مشاركات تراها في الواجهة الرئيسية أو خلاصة المجتمع ، و عن كل إعلان  يذهب ما يصل إلى 50٪ من الإيرادات المتولدة إلى منشئي المنشورات الثلاث فوق هذا الإعلان.

عندما تضغط على الزر "Support Me" في مشاركة منشئي محتوى زميل ( أي شخص لديه منشورات ) ، فإنك توافق على مشاهدة إعلان قصير و يتم تقسيم عائدات الإعلانات الناتجة عن مشاهدة هذا الإعلان بنسبة 50-50 بين منشئ المحتوى الذي تدعمه و تطبيق Display Social . ستتلقى المؤسسات غير الربحية المؤهلة معدل جائزة بنسبة 100٪ بناءً على الإيرادات الناتجة عن الزر "ادعمني" من محتواها.

شرح تطبيق display social
تطبيق جديد وصادق لربح المال 2022

ماهي شركة Display Social ؟

شركة  Display Social هي نوع مختلف من منصات التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك الاستفادة من المحتوى الذي تنشئه ، سواء كان لديك متابع واحد أو مليون متابع ، لذلك فإن Display Social تشارك أرباح الإعلانات مع المستخدمين وتوفر تتبع الإيرادات والتحليلات والأدوات التي تلهم منشئ المحتوى .

علي عكس المواقع و التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و إنستغرام تقوم شبكة  Display Social برد الجميل لمنشئ المحتوى إضافة إلي أن واجهة التطبيق تسهل نمو مجتمع إبداعي فريد حيث تتواصل جميع الأطراف وتزدهر .

تواصل مع الأصدقاء أو العلامات التجارية أو المستخدمين بناءً على اهتماماتك ، يمكنك دعم محتوى الآخرين والاطلع على الجديد حول العالم بسهولة ، تواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك من خلال المجتمعات ، ابحث عن المساحة المناسبة للانضمام إلى مجموعتك العامة أو الخاصة أو تطويرها.

قم بالتمرير من خلال موجز النشاط الخاص بك لمتابعة أحدث المنشورات من الأشخاص الذين تتابعهم. شاهد مقاطع الفيديو وشاهد الصور واقرأ ما يدور في أذهانهم.

أرسل رسائل مباشرة أو صورًا أو مقاطع فيديو إلى أصدقائك باستخدام واجهة الدردشة الخاصة بتطبيق Display Social .

ماهي DisplayTV ؟

DisplayTV هي قناة بث مباشر يومية خاصة بتطبيق Display Social و يمكنك من خلالها مشاهد ة محتوى يسلط الضوء ومقابلات مع المشاهير والمؤثرين والمستخدمين العاديين.  

هل يمكنك كسب 100 دولار من تطبيق Display Social ؟

الربح من تطبيق Display Social

عند التمرير عبر موجز الصفحة الرئيسية لتطبيق Display Social ستلاحظ أنه بعد كل ثلاث صور سترى إعلانًا ، الصور الثلاث التي قبل الإعلان سيقتسم أصحابها الأرباح بالتساوي .

لذلك على سبيل المثال : إذا حقق الإعلان 1 دولارًا أمريكيًا في الإيرادات ، فإن شبكة Display Social تحصل على 50٪ و التي تساوي 50 سنتًا. ثم يتم تقسيم الخمسين سنتًا المتبقية بين الصور الثلاث .


الربح من نشر الصور والفيديو والبوستز من تطبيق Display
الكسب من تطبيق Display Social


كسب المال من المجموعات علي تطبيق Display Social

كما هو الحال مع الكسب عبر موجز الصفحة الرئيسية الخاص بك ، تعد ميزة مجتمع العرض Display رائعة ليس فقط للربح ولكن للتفاعل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل في مكان واحد ، سترى مرة أخرى أن هناك إعلانًا معروضًا بعد ثلاث صور. سيتم تقسيم هذا مرة أخرى: 50٪ يذهب إلى Display Social ويتم تقسيم 50٪ بين المستخدمين الذين قاموا بإنشاء الصور الثلاث.

تطبيق Display تطبيق رائع لربح المال
ربح المال من المجموعات علي تطبيق Display Social

 كيف تربح المال من حسابك الشخصي علي Display Social ؟

تظهر الإعلانات الآن في حسابك الشخصي لكن لن ترى هذه الإعلانات عندما تدخل لحسابك علي تطبيق Display Social وذلك لمنع الأشخاص من التمرير بطريقة احتيالية عبر الحسابات الخاصة بهم ، ومع ذلك سيتم عرض الإعلانات لأي شخص يأتي ويتحقق من حسابك الشخصي ، طبعا سيعرض حسابك الشخصي المحتوى الخاص بك فقط هذا يعني أن الأرباح التي ستحصل عليها أكثر ، حيث يذهب 50٪ إلى Display Social و 50٪ يذهب إليك مباشرةً.

كيف تربح المال من صفحتك علي Display Social ؟
كيف تكسب المال من حسابك الشخصي علي Display Social ؟

زر Support Me علي  تطبيق Display Social

في الجزء السفلي من محتوى أي شخص ( صورة ، فيديو ، نص ) ، سترى بعض الخيارات:  الإعجاب والتعليق والمشاركة في الجزء السفلي الأيسر أوفي الجزء السفلي الأيمن من المحتوى ستظهر لك علامة الدولار $ باللون الأصفر و التي تعني Support Me .

سيؤدي النقر فوق زر الدولار والذي يعني "Support Me" إلى فتح نافذة يتعين عليك فيها مشاهدة إعلان ، يتم تقسيم الإيرادات الناتجة عن الإعلان مرة أخرى  50٪ إلى Display Social و 50٪ تذهب إلى منشئ المحتوى الذي دعمته . الفكرة من وراء ذلك هي أنك تمنح اعترافًا بمنشئي المحتوى الذين تستمتع بهم من خلال دفع إكرامية لهم كما لو كنت نادلاً في مطعم.


الربح من الإنترنت عبر تطبيق Display Social
زر الدولار علي  تطبيق Display Social

الربح من برنامج الإحالة في تطبيق Display Social 

قم بدعُوة الأصدقاء والعائلة للانضمام إليك و تحميل تطبيق Display Social ،  لكل شخص يقوم بالتسجيل باستخدام رابط الدعوة أو اسم المستخدم الخاص بك ، ستكسب 10٪ من العائد الناتج عن محتوى هذا الشخص وتأتي نسبة 10٪ هذه من أرباح Display  وليس من الشخص الذي تدعوه .

العمل علي الإنترنت عبر تطبيق Display Social
برنامج الإحالة في تطبيق Display Social


يمكنك زيادة أرباحك من تطبيق Display Social عن طريق نشر رابط الإحالة الخاص بك علي مواقع أستخدمها شخصيا و جروبات الفيسبوك ، قم بتحميل الملفات التالية :

تحميل ملف يحتوي علي أفضل جروبات فيسبوك الأجنبية و العربية

تحميل ملف يحتوي علي أفضل مواقع لجلب إحالات


طريقة سحب أرباحك من تطبيق Display Social

الحد الأدني للدفع علي تطبيق Display Social هو 25 دولار يمكنك سحب أرباحك بإستخدام Paypal .

إثبات الدفع من تطبيق Display Social

إثبات سحب بقيمة 24.68 EUR و التي تساوي 28.04 دولار من تطبيق Display Social علي باي بال

إثبات الدفع من تطبيق Display Social
إثبات السحب من تطبيق Display Social

لبدأ الربح من تطبيق Display Social قم بتحميله الأن بالضغط هنا

إنضم لمجموعتنا علي فيسبوك لتبادل اللايكات و المتابعات و Support Me 

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات