تحميل لعبة دليلك ملك للكمبيوتر |Télécharger Dlilek MLak sur PC

دليلك ملك هي لعبة تونسية مستوحاة من برنامج تلفزيوني من ابتكار سامي الفهري و قم تم بثه على قناة الحوار التونسي.

مبدأ لعبة دليلك ملك

 لكل لاعب صندوق يحتوي على مبلغ محدد من المال (يصل إلى مليار مليم تونسي) ، في بداية لعبة Dlilek Mlak ، يختار اللاعب صندوقه ثم يقوم بفتح الصناديق الأخرى واحد تلو الأخر ، ويتلقى بانتظام مكالمات من المصرفي الذي يعرض عليه مبلغًا ثابتًا أو استبدال صندوقه بآخر.


Dlilek Mlak on Windows Pc
تحميل لعبة دليلك ملك للكمبيوتر


كيف تلعب Dlilek MIak على جهاز الكمبيوتر؟

Dlilek MIak هو تطبيق غير رسمي تم تطويره بواسطة TunisiApp ، يمكنك لعب Dlilek MIak علي جهاز الكمبيوتر بعد تنزيل محاكي Android ستجد روابط التنزيل أسفل هذه الصفحة ، محاكي Android هو برنامج يحاكي نظام الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك استخدام دليلك ملك على أي جهاز يعمل بنظام Android 4.1 والإصدارات الأحدث ، يمكنك أيضًا تثبيت Dlilek MIak وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android إليك الطريقة:

تستطيع تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android ، هناك عدد لا يحصى من محاكيات Android ، ولكن في هذا الدرس سنستخدم BlueStacks ، هذا التطبيق متاح لنظامي التشغيل Mac و Windows.


خطوات تثبيت و تشغيل لعبة دليلك ملك علي جهاز الكمبيوتر

دليلك ملك 2 مليارات
خطوات تثبيت و تشغيل لعبة دليلك ملك

الخطوة 1: تنزيل و تثبيت محاكي BlueStacks

كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي BlueStacks و تقوم بتثبيته.

بعد اكتمال التثبيت ، لا يستغرق فتح البرنامج أكثر من بضع ثوانٍ. بمجرد فتحه ، سيُطلب منك التسجيل باستخدام حساب Google ، كما هو الحال مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

أثناء عملية التثبيت ، قد تواجه رسائل خطأ مثل "تسريع الأجهزة غير متوفر على نظامك" أو "يدعم هذا المضيف Intel VT-x ، ولكنه معطل". يساعد تمكين ميزات تسريع الأجهزة في تشغيل تطبيقات المحاكاة الافتراضية بشكل أكثر سلاسة وسرعة ، تعمل تطبيقات مثل BlueStacks عمليًا على تشغيل نظام تشغيل كامل على نظامك الحالي.

الخطوة 2: تثبيت لعبة دليلك ملك في صيغة Apk

إذا لم تقم بتثبيت أي برامج أخرى مرتبطة بنوع ملف APK ، فسيفتح BlueStacks ملفات APK تلقائيًا ، انقر مرتين على الملف لتشغيل BlueStacks وتثبيت لعبة دليلك ملك ، يمكنك أيضًا سحب ملف APK وإفلاته في شاشة BlueStacks الرئيسية.

وها أنت ذا! لقد نجحت الآن في تثبيت دليلك ملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام بلوستاكس.


تنزيل محاكي BlueStacks

تحميل لعبة دليلك ملاك بصيغة APK

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات