أفضل 5 مواقع لربح المال من الإنترنت تدعم بنك الويب موني مع إثبات السحب

أهلا بكم زوار مدونة أرباحي الأعزاء ، بعد أن قمنا في مقال سابق بشرح بنك الويب موني بشكل مفصل ، سنعرض عليكم اليوم أفضل 5 مواقع موثوقة لكسب المال من الإنترنت بالحلال و يمكنك من خلال هذه المواقع الربحية الصادقة شحن حسابك علي بنك webmoney بشكل مجاني.


أفضل 5 مواقع أسطورية لشحن بنك Webmoney


المواقع التي سنعرضها عليكم الأن تمكنكم من ربح المال من الإنترنت بشكل مجاني ولاتحتاج لأن تكون لديك خبرة أو مهارة ، ستقوم فقط بإتمام المهام البسيطة و ستحتاج لجهاز متصل بالإنترنت و يمكنك تحقيق حتي 20 دولار علي الأقل يوميا من هذه المواقع الرائعة.

1. موقع Teaserfast

شرحنا هذا الموقع سابقًا علي مدونة أرباحي، إنه موقع صادق ويدفع المال بشكل وفير ولن تحتاج لأن تكون لديك خبرة للعمل فيه. حيث يمكنك الربح من موقع Teaserfast بطرق متنوعة نذكر منها:

  • الربح من مشاهدة الإعلانات
  • الربح من زيارة المواقع
  • ربح المال من تصفح الإنترنت
  • مشاهدة الفيديوهات
  • دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع

بعد التسجيل مباشرة في الموقع، عليك تثبيت ملحق أو إضافة علي متصفحك ، هذه الإضافة تقوم بعض الإعلانات بشكل مستمر أثناء تصفحك للإنترنت، الإعلانات ليست مزعجة و ستمكنك من ربح المال تلقائيا و بدون تدخل منك ، ستعرض عليك الإضافة كذلك بعض المهام التي عليك تنفيذها مثل زيارة المواقع.

إثبات السحب من موقع Teaserfast

بصراحة موقع Teaserfast كنز وسحبت منه أكثر من مرة على محفظة بايير وبنك الويب موني ، حصلت على أكثر من 12 دولار أي ما يعادل 1119 روبل ومازالت أربح منه إلي حد هذه اللحظة.


إثبات سحب مباشر من موقع teaserfast
إثباتات السحب من موقع Teaserfast

شرحنا موقع Teaserfast بشكل مفصل علي مدونة أرباحي لمعرفة المزيد قم بزيارة هذا المقال: شرح موقع Teaserfast لربح المال من الإنترنت للمبتدئين مع إثبات الدفع


2. موقع Ipweb

Ipweb هو موقع خرافي لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة و مضمونة، ويقدم الموقع الكثير من الطرق البسيطة للكسب السريع من الإنترنت بدون الحاجة لأن تكون لديك خبرة ، نذكر منها:

  1. الربح من مشاهدة الإعلانات
  2. إكمال المهام
  3. التسجيل في المواقع
  4. تصفح الإنترنت
  5. تنفيذ مهام مواقع التواصل الإجتماعي
  6. الربح من قراءة الرسائل
  7. دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع

إثبات السحب من موقع ipweb

موقع ipweb صادق ومازال يدفع إلي حد هذه اللحظة، وسحبت منه أكثر من مرة على محفظة بايير وبنك الويب موني.

شرح موقع ipweb لربح الروبل الروسي مجانا 2023 مع اثبات السحب
إثبات السحب من موقع ipweb

لقد قمنا بشرح موقع ipweb بشكل مفصل في هذا المقال: شرح موقع IPweb لشحن محفظة بايير مجانا مع إثبات الدفع

3. موقع Bestchange

يمكنك الربح من موقع bestchange عن طريق برنامج الإحالة أو "Referral program". تستطيع نشر رابط الإحالة الخاص بك علي المواقع الإلكترونية و المنتديات، كما يقدم موقع bestchange كذلك مجموعة من الأدوات التي ستساعدك علي جلب إحالات بسهولة لكن الأفضل أن تعتمد علي رابط الإحالة للربح بشكل يومي خاصة إذا كنت لاتمتلك مدونة أو موقع لوضع لافتات وإعلانات bestchange عليها.

ستحصل على 0.04$ على كل عملية زيارة للموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك ، هذا أمر رائع فقط إذا ضغط شخص علي رابطك ستربح ، لاتستخدم الطرق الملتوية لجلب زيارات لكي لايتم حظرك من طرف الموقع، يمكنك ربح كذلك 0.014$ على كل عملية تسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

سيعرض لك موقع bestchange الإحصائيات الخاص بك  كعدد الزوار والمسجلين في الموقع من خلال رابطك ، إضافة إلي الأرباح التي حصلت عليها والتي يمكنك سحبها في أي وقت تريده.

إثبات السحب من موقع bestchange

الحد الأدنى للسحب من موقع bestchange هو 1$ فقط ، لا يتم احتساب عدد الزوار و الإحالات من موقع فيسبوك، لذا يفضل نشر رابط الإحالة على المواقع والمنتديات الأخري.

لقد ربحت إلى حد الآن 10.30 دولار من موقع bestchange، هذا مع العلم أن إجمالي الزيارات التي حصلت عليها 688 فقط.


اثبات سحب من موقع bestchange
اثبات سحب من موقع bestchange

لقد قمنا بشرح كيفية الربح من موقع بيست تشانج بالتفصيل في هذا المقال: شرح موقع Bestchange لتبادل الأموال و العملات الرقمية مع كيفية الربح منه


4. موقع Surfebe

يمكنك عبر موقع surfebe ربح مبالغ مالية محترمة بدون تعب ، حيث يحصل أغلب مستخدمي الموقع الأسطوري علي أكثر من 10 دولار يوميا ، موقع surfebe صادق و مضمون و سحبت منه أكثر من مرة لكن مبالغ ضعيفة لتجربة الموقع إذا كان صادق أم نصاب ، الحد الأدني للسحب من الموقع ضعيف ، يمكنك الحصول علي أموالك بعدة طرق نذكر منها:

  1. محفظة بايير بعملة الدولار
  2. بنك Webmoney بعملة الدولار (WMZ)
  3. محفظة الفوست باي بعملة USDT
  4. Qiwi Wallet RUB
  5. ЮMoney RUB

موقع surfebe يعمل منذ 5 سنوات تقريبا ويضم الكثير من المستخدمين أغلبهم من المبتدئين ويبحثون عن طرق سهلة لربح المال من الإنترنت ، مثل موقع Teaserfast ستحتاج لتثبيت إضافة علي متصفحك بعد التسجيل في الموقع هذه الإضافة ستعرض الإعلانات بدون تدخل منك ، يمكنك كذلك الربح من خلال زيارة المواقع و تستطيع زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة.

إثبات مصداقية موقع surfebe

لقد سحب من الموقع حوالي 5 دولار إلى حد هذه اللحظة، على محفظة بايير وبنك الويب موني.

اثبات الدفع من موقع surfe.be
إثبات السحب من موقع surfebe


ستجد شرح أكثر تفصيلا لموقع surfebe و كيفية الربح منه في هذا المقال: أفضل 5 مواقع أسطورية لشحن محفظة بايير مع إثبات الدفع


5. شركة Adsterra

تعتبر Adsterra من أفضل البدائل لجوجل أدسنس و تقبل حتي المدونات بدومين مجاني، تساعد شركة adsterra المدونين علي ربح المال من المحتوي الذي يقدمونه و لها الكثير من المميزات نذكر منها:

  • تنوع الإعلانات التي يمكنك عرضها علي موقعك أو مدونتك.
  • لاتقوم شركة adsterra بغلق الحسابات بدون سبب.
  • الربح من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  • الحصول علي أموالك بعدة طرق مختلفة.

بعد التسجيل مباشرة في موقع Adsterra تقوم بإضافة موقعك أو مدونتك التي تريد عرض الإعلانات عليها، سيتم بسرعة قبول موقعك الإلكتروني ، حيث أن مراجعة Adsterra للموقع لا تأخذ وقت طويل ، على عكس جوجل ادسنس التي تأخذ فترة مراجعتها من أسبوعين لأكثر ويمكن أن يتم رفضك.

طرق السحب من شركة Adsterra

تدعم شركة ادستيرا الكثير من وسائل الدفع ، هذه أبرزها:

  1. PayPal: الحد الأدنى 100 دولار
  2. paxum: الحد الأدنى 5 دولار
  3. ويب موني : الحد الأدنى 5 دولار
  4. Bitcoin: الحد الأدنى 100 دولار
  5. عملة Tether: الحد الأدنى 100 دولار
  6. التحويل البنكي bank transfer: الحد الأدنى 1000 دولار

ستجد شرح مفصل لشركة ادستيرا في هذا المقال: أفضل بديل لجوجل أدسنس يدعم الربح من المحتوي العربي مع إثبات الدفع


11111111111111111111111111111

جميع المواقع التي قدمتها لكم تدعم بنك Webmoney ، ولإنشاء حساب في البنك يمكنك زيارة هذا المقال
لتصلك جميع المواقع الربحية التي نقوم بشرحها، يمكنك متابعة موقع أرباحي و الإشتراك في قناتنا على التيلجرام.
أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات