أفضل 10 مواقع و تطبيقات لربح المال من استطلاعات الرأي

السلام عليكم و أهلا و مرحبا بكم مجددًا على موقع أرباحي، في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 10 مواقع و تطبيقات لربح المال من استطلاعات الرأي، الربح من إتمام الإستطلاعات الرأي يعتبر من أسهل الطرق لربح المال من الإنترنت مجانا خاصة بالنسبة للمبتدئين اللذين يبحثون عن جمع راس مال.

توجد الكثير من المواقع و التطبيقات على الإنترنت تتيح إمكانية كسب المال للمستخدمين عن طريق إكمال الاستبيانات، وتشمل هذه المواقع و التطبيقات YouGov و Premise و Mobrog وغيرهم، لكل موقع أو تطبيق مزايا ومكافآت وطرق سحب مختلفة، يمكن لأي شخص يمتلك إنترنت وجهاز كمبيوتر أو هاتف ربح المال من إتمام الاستبيانات المدفوعة.


10 مواقع تدفع لك المال مقابل إبداء رأيك من المنزل
أفضل 10 مواقع و تطبيقات لربح المال من الإستبيانات

1. موقع YouGov

يوجوف هو من أشهر و أقدم المواقع الخاصة بربح المال من إتمام الاستبيانات، و يتعامل الموقع مع الكثير من الشركات في جميع دول العالم ويضم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. ويدعم الموقع الكثير من الدول العربية و يمكنك إنجاز الإستبيانات باللغة العربية. ستصلك الكثير من الإستطلاعات بشكل يومي على البريد الإلكتروني الخاص بك، على كل إستبيان تقوم بإتمامه ستحصل على نقاط، هذه النقاط يمكنك استبدالها بالمكافآة التي تريدها مثل التحويل المصرفي، بطاقات الهدايا (أمازون، جوجل بلاي)، ويستريونيون.


2. موقع MOBROG

موبروج يعتبر من أفضل المواقع لكسب المال من إتمام الإستطلاعات المدفوعه، حيث يوفر الكثير من الاستبيانات يوميًا ويدعم مجموعة كبيرة من الشركات العالمية، يمكنك كذلك إستخدام تطبيق شركة Mobrog لإتمام الإستبيانات من خلال الهاتف.

في MOBROG، يمكنك المشاركة بنشاط في أبحاث السوق وإبداء رأيك وكسب المال من خلال المشاركة في الاستطلاعات. ستحصل على ما بين 50 سنتًا إلي 3 يورو لكل استطلاع قصير تقوم بإتمامه، يتم إضافة الأموال المكتسبة من الاستطلاعات إلى الحساب الخاص بك. يمكنك صرفها بشكل مريح وآمن من خلال حساب Paypal أو سكريل الخاص بك.


3. تطبيق Premise

يمكنك ربح المال من الإنترنت بإستخدام هاتفك عن طريق تطبيق Premise من خلال إتمام المهام في منطقتك المحلية وإجراء الإستطلاعات وستحصل على أموالك بعدة طرق وفي وقت قصير.

تستطيع جمع راس مال و شحن حسابك علي بايونير أو محفظة العملات الرقمية Coinbase أو الحصول على رصيد لهاتفك، إضافة إلي العديد من الطرق الأخري التي يدعمها تطبيق Premise لسحب رصيدك و ذلك حسب البلد و المنطقة التي تعيش فيها.


4. موقع Surveyeah

Surveyeah هو موقع مختص بإستطلاعات الرأي عبر الإنترنت، يقوم بشكل مستمر بإرسال الإستبيانات إلى المستخدمين، ستحصل على نقاط عن إكمال كل إستطلاع ، هذه النقاط يمكنك تحويلها إلى رصيد باي بال، سكريل، ويستريونيون ، موني غرام، بطاقات الهدايا آمازون.


شرح موقع SurveYeah
Surveyeah: إستطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت


تتعامل شركة surveyeah مع الكثير من العلامات التجارية المعروفة في جميع أنحاء العالم، و يدفع الموقع الأرباح لمستخدميه بعملة باليورو. يدعم surveyeah الكثير من اللغات منها اللغة العربية ويمكنك بكل سهولة إتمام الإستطلاعات و الحصول على الأرباح في وقت قصير.


5. موقع Mintvine

mintvine هو موقع رائع لربح المال من الإجابة على الأسئلة أو الاستبيانات القصيرة، قم بمشاركة رأيك في مجموعة من الموضوعات عن طريق الإستطلاعات عبر الإنترنت و أحصل على مجموعة كبيرة من الهدايا مثل رصيد باي بال، بطاقات Visa مشحونة برصيد و بطاقات آمازون.

قبل البدء في تلقي الإسبيانات اليومية على البريد الإلكتروني الخاص بك، يجب عليك الإجابة على عن بعض الأسئلة البسيطة عن نفسك حتى يتمكن الموقع من مطابقة ملفك الشخصي مع مجموعة متنوعة من الإستبيانات.


6. موقع Meinungsplatz

يعتبر موقع Meinungsplatz من أفضل المواقع للعمل علي الإنترنت من المنزل حيث يمكنك ربح مبالغ كبيرة عن طريق الإجابة علي الأسئلة أو مايعرف بإستطلاعات الرأي ، شارك في الاستبيانات المدفوعة وساعد في تصميم منتجات الغد ، لقد ربحت أكثر من 50 يورو من موقع Meinungsplatz إلي حدّ الأن ، يمكنك أنت ربح أكثر من هذا المبلغ في يوم واحد.


7. موقع LifePoints

يكسب أعضاء Life Points المال مقابل الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالمنتجات والخدمات التي يستخدمونها على أساس يومي. اربح مكافآت رائعة عن طريق إجراء الاستطلاعات في وقت فراغك، بمجرد الانضمام إلى Life Points ، ستتم دعوتك للمشاركة في الدراسات عبر الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك.

يقدر موقع Life Points آرائك ، وكطريقة للتعبير عن الشكر على المشاركة في الإستيبانات ، سيكافئك على كل استطلاع تقوم بإكماله. سيكافئك أيضًا على الأصدقاء الذين تقوم بدعوتهم عبر رابط الإحالة الخاص بك ، ناهيك عن آرائك التي تشكل بشكل مباشر منتجات وخدمات جديدة مصممة لأشخاص مثلك تمامًا.


8. موقع Toluna

تولونا إنفلونسرز هو مجتمع  كبير مكون من أشخاص و شركات تهتم بمجال الإستبيانات، شارك رأيك حول منتجات وخدمات العلامات التجارية التي تحبها واحصل على مكافآت مقابل مشاركتك في الاستطلاعات عبر الإنترنت.

الأمر في غاية السهولة، ما عليك سوى الإجابة على الاستطلاعات والحصول على مكافآت مقابل ذلك. لن يساعد رأيك في إجراء أبحاث السوق فحسب ، بل سيبقيك على اطلاع دائم بكل ما هو جديد.

لا تتردد في المشاركة في استطلاعات الرأي ونقاشات المجتمع وكذلك في الألعاب الممتعة.


9. موقع Surveys Survimo

هل ترغب في التأثير على المستقبل وعلى اتجاه المجتمعات والماركات العالميّة؟ Surveys Survimo مجتمع للاستطلاعات على الانترنت المصحوبة بالمكافآت.


استطلاعات الرأي المدفوعة
موقع الاستبيانات Surveys Survimo لكسب بطاقات الهدايا

رأيك مهمّ ، فلماذا لا تشاركه؟ من خلال ابداء رأيك ستؤثر مباشرة على القرارات التي تتخذها الشركات والماركات. وقد تلاحظ هذا التأثير في مواضيع اخباريّة، أو منتج جديد في المتاجر، أو إعلانات أو عروض جديدة على التلفزيون.


10. موقع Paidviewpoint

PaidViewpoint هو موقع إستطلاعات لأبحاث السوق، وهو مبني على 4 مبادئ:

  • الدفع للمستخدمين نقدا على باي بال. لا نقاط أو تذاكر.
  • جميع الإستبيانات ستحصل من خلالها على أموال.
  • تم تصميم الاستبيان بعناية من أجلك لتجعله واضحًا وممتعًا وجذابًا.
  • يحترم خصوصيتك ولا يبيع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك لأي شخص.


هذه كانت قائمة بأفضل المواقع لربح المال من إستطلاعات الرأي أو الإستبيانات، جميع المواقع صادقة وموثوقة وتدعم طرق دفع مختلفة، إذا إستفدت من هذا المقال قم بمشاركته مع أصدقائك، إدعمنا لكي نستمر في تقديم الأفضل، لتصلك المواقع و التطبيقات الجديدة الخاصة بربح المال من إتمام الإستطلاعات، يمكنك الإشتراك في قناتنا على يوتيوب أو متابعة قناتنا على التيلجرام.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات