كيفية إزالة خلفية الصورة بسهولة و بضغطة زر واحدة

يبحث الجميع عن طريقة لإزالة الخلفية من الصورة بدون برامج مثل الفوتوشوب ، في هذا الشرح سأقدم لكم أفضل موقع يوفر خدمة إزالة الخلفية من الصورة بضغطة زر واحدة ، في الكثير من الأحيان تحتاج لحذف الخلفية من الصورة لإستخدامها في التصميمات أو في أي مجال أخر ، إذا كانت لديك صورة رائعة لكن الخلفية الموجودة ورائها سيئة أو بها عناصر و أشخاص لا تريدهم أن يظهروا في هذه الحالة تحتاج لإزالة تلك الخلفية من الصورة و تستطيع إضافة خلفية أخري.

يمكنك بسهولة إزالة خلفية الصورة و إستخدامها بخلفية شفافة و إذا كنت مصمما فهذه الميزة ستفيدك كثيرا أثناء تحرير و التعديل علي الصور، عادة ستحتاج لبرامح متخصصة في التعديل علي الصور  مثل  الفوتوشوب أو PicsArt للهواتف الذكية لتقوم بحذف أو إزالة الخلفية ، لكن في هذه التدوينة سأقدم لكم طريقة لإزالة الخلفية من الصورة بدون إستخدام أي برامج.


طريقة إزالة خلفية الصورة بضغطة زر واحدة

في البداية ستقوم بالتوجه لموقع remove bg ثم ستضغط علي upload image لرفع الصورة من جهازك أو يمكنك رفع صورة بإستخدام رابط.


ضغطة واحدة تكفي لمسح الخلفية من الصورة
ازالة خلفية الصورة وبأحترافية

الصورة قبل إزالة الخلفية:


موقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة
كيفية إزالة خلفية الصورة بضغطة زر واحدة فقط

بعد رفع الصورة سيقوم الموقع بإزالة الخلفية بدون تدخل منك ، عند الإنتهاء سيظهر لك الموقع زر Download لتحميل الصورة بخلفيتها الشفافة لتتمكن من إستخدامها بدون خلفية أو يمكنك تغيير الخلفية أو وضعها في تصميم.


أفضل موقع مجاني لإزالة الخلفية من الصور بضغطة زر واحدة
مسح خلفية الصور وجعلها شفافة بضغطة زر واحدة

الصورة بعد إزالة الخلفية:


موقع مجاني لإزالة الخلفية من الصور بدون برامج و بضغطة واحدة
تعلم طريقة إزالة خلفية الصورة بضغطة واحدة

يمكنك إستخدام موقع remove.bg أيضا لإزالة خلفية البيضاء من الصورة بسهولة و بدون الحاجة لأي برامج ، إذا أعجبتك الطريقة قم بمشاركتها مع أصدقائك.


رابط الموقع المستخدم في الشرح

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات