افضل 5 مواقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد صالحة للشراء عبر الانترنت و تفعيل باي بال

يبحث أغلبية مستخدمي الإنترنت في الدول العربية على طرق قانونية للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد خاصة في المناطق التي لاتتوفر فيها هذه البطاقات. وبعد إزدهار التجارة الإلكترونية والعمل على الإنترنت بصفة عامة في السنوات الأخيرة، أصبح من الضروري إمتلاك بطاقة فيزا أو ماستركارد لتفعيل الباي بال أو لسحب الأموال كاش من الصراف الآلى، وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 5 مواقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد صالحة للشراء عبر الانترنت و تفعيل باي بال بطريقة قانونية ولكل البلدان العربية.


طريقة الحصول على بطاقة فيزا وتفعيل paypal في ثواني بطريقة قانونية
افضل 5 مواقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد

أفضل 5 مواقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد

إذا كنت تعيش في دولة لاتدعم إمكانية الحصول على بطاقات ماستركارد أو فيزا كارد عالمية، سأقدم لكم مجموعة من الحلول ستساعدك على بناء مشروعك على الإنترنت وتفعيل paypal وسحب أموالك كاش من أي صراف آلي موجود داخل بلدك أو خارجها، تستطيع كذلك من خلال هذه البطاقات الشراء من أي متجر إلكتروني على الإنترنت مثل آمازون، ebay، Aliexpress.

وقبل أن نتطرق إلى أفضل 5 مواقع للحصول على بطاقات فيزا وماستركارد، أريد أن أقدم لكم البطاقة التي أستخدمها شخصيًا وهي مقدمة من موقع PSTNET.

ما هي PSTNET؟

PSTNET هي خدمة حديثة تصدر بطاقات افتراضية فيزا/ماستركارد بالدولار الأمريكي واليورو. يمكنك استخدام هذه البطاقات للدفع مقابل شراء السلع والخدمات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إعلانات فيسبوك وجوجل وغيرها. يمكن الحصول على البطاقة الأولى بدون وثائق أو تفعيل الهوية. وإذا أردت إصدار البطاقات التالية وإزالة القيود على عدد البطاقات والتمتع بمزايا إضافية، يجب عليك إتمام عملية التحقق.

ما هي بطاقة الائتمان الافتراضية PSTNET؟
أفضل بطاقة افتراضية للتسويق ودفع تكاليف الإعلان

مميزات بطاقات PSTNET

  • رسوم الإيداع منخفضة تبدأ من 2%، أما بالنسبة للمعاملات الأخري مثل التحويلات والسحب وقفل البطاقة، لاتوجد رسوم.
  • طرق الإيداع متنوعة: العملات الرقمية، التحويلات البنكية، بطاقات من بنوك أخرى.
  • مجموعة واسعة من أكواد BIN المميزة (25+ من بنوك أمريكية وأوروبية).
  • بطاقات مع تحقق ثلاثي الأبعاد لزيادة الأمان (رموز التحقق المرسلة إلى لوحة التحكم الشخصية وبوت Telegram).
تتوفر شروط خاصة لأولئك الذين يعملون في مجال الإعلانات. حاليًا، برنامج PST Private قائم للفرق والأفراد (حتى 100 بطاقة مجانية، ثم بطاقات بقيمة 1 دولار ورسوم إضافية بنسبة 2%).

1. تطبيق Pyypl

بطاقة pyypl ماستركارد هي أفضل بديل لبطاقات وايز وبايسيرا التي يعاني منها الكثير من المستخدمين خاصة بعد التحديثات الأخيرة وعمليات الإغلاق العشوائي للحسابات، علي عكس البنوك الإلكترونية الأخري، يمكنك طلب بطاقة Pyypl بشكل مجاني إضافة إلى عدم وجود إشتراكات شهرية أو سنوية.

وتقدم شركة Pyypl حاليًا واحدة من أفضل البطاقات للشراء من الإنترنت والدفع في جميع المواقع بسهولة وسلاسة. مع العلم أنه يمكنك كذلك الحصول على بطاقة بلاستيكية لسحب الأموال من الصراف الآلي وتوجد الكثير من المزايا الأخرى التي يوفرها تطبيق pyypl يمكنك إكتشافها بنفسك.



2. موقع Fyatu

موقع Fyatu هو من أكبر المنافسين لباي بال، حيث يمنح لمستخدميه إمكانية الحصول على بطاقات إفتراضية من نوع ماستركارد و Visacard لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد وصالحة لتفعيل البايبال، الشراء من أكبر المتاجر على الإنترنت، عمل إعلانات على فيس بوك و انستغرام.

يمكنك شحن حسابك على موقع Fyatu من خلال البنوك الإلكترونية مثل بايير والبورفكت موني أو عن طريق العملات الرقمية (البيتكوين، Usdt). وبعد شحن الحساب تستطيع طلب البطاقة التي تناسبك حسب السعر والمزايا التي يقدمها، ويدعم موقع Fyatu أكثر من 8 أنواع مختلفة من بطاقات ماستركارد وفيزا كارد، لكل بطاقة إستخدامتها والمزايا التي ستحصل عليها.


3. موقع Advcash

يوفر أدفكاش بطاقات بلاستيكية وافتراضية لإنفاق رصيدك بسهولة في جميع أنحاء العالم، حيث توجد الكثير من منتجات البطاقات المدفوعة مسبقًا بعملات مختلفة و متوفرة في جميع البلدان، وبالإعتماد على الموقع الجغرافي ، قد تكون مؤهلاً للحصول على واحدة أو أكثر من بطاقات Visa و Mastercard أو UnionPay التي تحمل علامة ADV التي يتم تسليمها على الفور. 

أنواع بطاقات Advcash:

  • ADV Europe: البطاقة البلاستيكية في الاتحاد الأوروبي باليورو والدولار الأمريكي (Visa / MC). توصيل مجاني أو سريع. لا توجد رسوم صيانة شهرية.
  • ADV Europe Virtual: بطاقة افتراضية باليورو والدولار للاتحاد الأوروبي (Visa / MC). لا توجد رسوم صيانة شهرية.
  • ADV Global: تتوفر بطاقات UnionPay و Mastercard البلاستيكية بالدولار الأمريكي في جميع البلدان المدعومة. توصيل مجاني بالبريد السريع ، مدفوعات نقاط البيع بدون رسوم بالدولار الأمريكي.

4. بنك Paxum


PAXUM BANK LIMITED
شرح بنك Paxum للحصول على بطاقة ماستر كارد

Paxum هو بنك إلكتروني يقدم خدمات التحويلات الدولية والدفع الإلكتروني، ويسمح للعملاء بإرسال واستلام الأموال عبر الإنترنت. ويتميز بنك Paxum بسهولة استخدامه وكفاءته في التحويلات الدولية، ويعتبر حلًا مثاليًا للأشخاص الذين يعملون في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

ويمكن استخدام بطاقة ماستركارد Paxum في العديد من المجالات المختلفة، بما في ذلك:

  • عمليات الشراء عبر الإنترنت: يمكنك استخدام بطاقة Paxum للشراء من المتاجر والخدمات الأخرى على الإنترنت.
  • سحب الأموال: يمكنك استخدام بطاقة Paxum لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي المتوفرة في جميع أنحاء العالم.
  • تحويل الأموال: يمكنك أيضًا استخدام بطاقة Paxum الائتمانية  لتحويل الأموال إلى حسابات بنكية أخرى أو لأشخاص آخرين.

5. بنك Neteller

يوفر نتلر بطاقات ماستركارد مسبقة الدفع للمستخدمين لتسهيل عمليات الشراء من الإنترنت وسحب الأموال من الصراف الآلي. ويوجد نوعين من البطاقات:

1. Net+ Card:

تمكنك هذه البطاقة من الدفع في الأماكن التي تقبل التعامل ببطاقات ماستركارد و الشراء من أكبر المتاجر على الإنترنت. إضافة إلى أنه يمكنك استخدامها للسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

2. Net+ Virtual Card:

هي بطاقة افتراضية تستخدم للمشتريات عبر الإنترنت فقط. تعمل بنفس طريقة البطاقة الائتمانية التقليدية، ولكنها غير مادية ويتم إصدارها بتفاصيل البطاقة (رقم البطاقة، تاريخ انتهاء الصلاحية، ورمز التحقق) للاستخدام الآمن عبر الإنترنت.


بعد بحث طويل، كانت هذه أفضل 5 مواقع إلكترونية يمكنك الإستفادة منها في حل مشكلة عدم توفرّ بطاقات فيزا وماستركارد عالمية في بلدك، الآن تستطيع البدء في بناء مشروعك على الإنترنت والدخول في مجال التجارة الإلكترونية من الأوسع الأبواب، يمكنك كذلك الشراء من جميع المتاجر على الإنترنت وحل مشكلة تفعيل باي بال.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات