شرح أداة Rapidtags | أفضل موقع للحصول على الكلمات المفتاحية لفيديوهات اليوتيوب

Rapidtags هي أداة قوية وفعالة تساعد صانعي محتوى الفيديو على منصة اليوتيوب في تحسين الكلمات المفتاحية وزيادة عدد المشاهدات ونسبة البحث لفيديوهاتهم. و يجب إضافة الكلمات المفتاحية بشكل صحيح عند نشر الفيديو فهي  تساعد على زيادة عدد المشاهدات والمشتركين. وفي هذا المقال، سنقدم لكم شرحًا مفصلًا لأداة Rapidtags وكيفية استخدامها بكفاءة للحصول على الكلمات المفتاحية المناسبة لفيديوهاتكم على اليوتيوب.


أسهل طريقة مجانية للحصول على الكلمات المفتاحية لفيديوهاتك
أفضل موقع للحصول على كلمات مفتاحية

ما هي أداة Rapidtags؟

هي أداة مجانية توفر لك مجموعة من الكلمات المفتاحية التي يمكنك إضافتها لفيديوهاتك على اليوتيوب. حيث تقوم بعمل بحث شامل عن الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمحتوي الفيديو الخاص بك، كل ماعليك سوي إضافة عنوان الفيديو والنقر على زر البحث، ثم ستحصل على كلمات مفتاحية تقوم بنسخها وتضيفها بشكل مباشر إلى الفيديو الخاص بك. المميز في هذه الأداة أنها تدعم الكثير من اللغات مثل العربية و الإنجليزية و الفرنسية.


خطوات استخدام أداة Rapidtags

لاتحتاج إلى إنشاء حساب لإستخدام أداة Rapidtags، كل ماعليك سوي التوجه إلى الصفحة الرئيسية للأداة عبر هذا الرابط، ثم تقوم بكتابة عنوان الفيديو أو تضع رابط لفيديو موجود على يوتيوب لتستخرج منه الكلمات المفتاحية.


استخراج الكلمات المفتاحية من الفيديو في اليوتيوب
افضل طريقة للحصول على كلمات مفتاحية

بعد أن تحصل على الكلمات المفتاحية، يمكنك نسخها بشكل كامل عبر الضغط على Copy، وتضيفها بشكل مباشر إلى الفيديو الخاص بك على يوتيوب، أسفل قسم العلامات أو Tags. الأداة مجانية ويمكنك إستخدام بعدد غير محدود يوميًا، وستساعدك على ربح الكثير من الوقت الذي كنت تقضيه في البحث عن الكلمات المفتاحية أو الدلالية لفيديوهاتك.

ويمكنك إستخدام أداة Rapidtags كذلك في الحصول على كلمات مفتاحية لفيديوهات Tiktok بنفس الطريقة، لكن عليك التوجه إلى صفحة Tiktok Tags عبر هذا الرابط.


يستخدم أداة Rapidtags مجموعة كبيرة من صانعي المحتوي المعروفين على يوتيوب و تيك توك، وذلك لعدة أسباب أهمها أنها تعطيك كلمات مفتاحية إحترافية تساعدك في الظهور على الصفحة الرئيسية لمنصة يوتيوب أو في نتائج بحث جوجل، مما يؤدي إلى زيادة عدد المشاهدات والمشتركين بنسبة كبيرة وبالتالى زيادة الأرباح من الإعلانات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات