شرح موقع SurfEarner لربح المال من مشاهدة الإعلانات وإتمام المهام مع إثبات السحب

يتيح موقع SurfEarner للمستخدمين إمكانية ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات و تصفح المواقع وإتمام المهام المختلفة. ويعتبر surfearner  واحدًا من أفضل المواقع لكسب المال من الإنترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة، ولكن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيفية استخدامه والإستفادة منه بشكل كامل. وفي هذا المقال، سنقدم شرحًا مفصلًا لموقع SurfEarner وطرق الربح المتوفرة مع إثبات السحب.


شرح موقع (اضافة) surfearner للربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات
شرح موقع  SurfEarner لربح المال من مشاهدة الإعلانات

التسجيل في SurfEarner

الخطوة الأولى التي يمكنك القيام بها لبدء الربح من  موقع surfearner هي إنشاء حساب جديد. يمكنك القيام بذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي عبر هذا الرابط، قم بتحويل الموقع إلى اللغة العربية أو الإنجليزية من خلال متصفحك.
  2. انقر على "Sign Up" الموجودة في أعلى اليمين.
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ثم اضغط على "Register".
  4. يمكنك كذلك التسجيل بشكل مباشر من خلال حساب جوجل، Vk، فيسبوك، ok.
  5. بعد ذلك قم بتأكيد التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني.


كيفية الربح من SurfEarner

توجد الكثير من الطرق لكسب المال من موقع surfearner:

1. SurfEarner extension

يمكنك تثبيت إضافة أو إمتداد surfearner على متصفح الإنترنت الخاص بك مثل جوجل كروم، opera browser، مايكروسوفت ايدج. تقوم الاضافة بإظهار لافتات إعلانية وتعلمك بجميع المهام المتاحة، وستحصل على المال مقابل كل لافتة إعلانية تقوم بمشاهدتها وكل مهمة مكتملة، وبهذه الطريقة ستربح المال بدون تدخل منك عندما تقوم بتصفح الإنترنت وترك إضافة surfearner تعمل لوحدها.

إذا كنت تستخدم الهاتف من الأفضل إستعمال متصفح يدعم تثبيت الإضافات مثل ياندكس أو Kiwi Browser.

2. إتمام المهام

أكمل المهام البسيطة التي يقوم المعلنين بإضافتها واحصل على أموال حقيقية. على سبيل المثال: التسجيل في المواقع الإلكترونية ، والاشتراك في مجموعات على موقع فكونتاكتي، وإعادة النشر ، وتنزيل التطبيقات على هاتفك ، وتثبيت إمتداد على المتصفح ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أداء المهام من جهاز كمبيوتر أو الهاتف الذكي.

3. مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بالمعلنين واحصل على أموال مقابل ذلك. كلما طالت مدة الفيديو ، زادت مكافأتك. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube من جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الذكي بدون مشاكل.

4. زيارة المواقع

قم بزيارة المواقع الإلكترونية واحصل على أموال حقيقية مقابل ذلك. كلما طالت مدة الثواني التي تقضيها داخل موقع معين، زادت مكافأتك. حتى الآن ، لا يمكنك الربح من زيارات المواقع إلا على جهاز كمبيوتر.

5. هدايا كل ساعة

احصل على هدايا كل ساعة في صفحة "gift"، كل ماعليك سوي مشاهدة فيديو لمدة 60 ثانية لتحصل على المكافآت. يمكن أن تكون جائزتك: 0.01-1 نقاط التقييم ، 1-1000 مكافأة (BNS)! يمكنك تلقي الهدايا إما من جهاز كمبيوتر أو من هاتف ذكي.

6. برنامج الإحالة

قم بدعوة مستخدمين جدد إلى SurfEarner واحصل على مكافآت من نشاطهم بالإضافة إلى نشاط الإحالات الخاصة بهم (عمولة 10٪ مع نقاط رفع المستوي ). من السهل جدًا دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك والذي ستجده في قسم "Promotional materials".



بالنسبة لنقاط BNS يمكنك تجميعها كل ساعة مجانًا وكذلك عن طريق إتمام المهام اليومية وبرنامج الإحالة، هذه النقاط تستطيع رفع بها المستوي الخاص بك، وكلما ارتفع المستوي إزدادت الأرباح التي تحصل عليها، كما يمكنك إستبدال نقاط BNS برصيد إعلاني.


طرق السحب في موقع surfearner

  • Qiwi
  • IO Money
  • Payeer
  • advcash
  • Perfect Money

الحد الأدني للسحب يختلف من طريقة لأخري، وتصلك الأرباح بشكل مباشر أو تنتظر لأقل من 24 ساعة، لسحب الأرباح اضغط على الرصيد الموجود في حسابك ثم قم بإضافة المبلغ وإختيار وسيلة السحب، ثم سيقوم موقع surfearner بإرسال كود Pin إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد العملية.


ربح المال من الانترنت
كيفية سحب الأرباح من موقع surfearner

إثبات السحب من SurfEarner

موقع surfearner صادق وموثوق وسحبت منه العديد من المرات على محفظة بايير، وفي هذا الفيديو سأقدم لكم الطريقة الصحيحة لسحب الأرباح من موقع Surfearner مع إثبات الدفع علي محفظة Payeer إضافة إلى طريقة الإستفادة من نقاط BNS.



رابط التسجيل في موقع SurfEarner


في النهاية، SurfEarner هو موقع رائع ومناسب للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال الإضافي من الإنترنت. بفضل العديد من الطرق المتاحة للربح، يمكن لأي شخص مبتدئ ربح المال بسهولة. ومع ذلك، من الهام أن نتذكر أن الربح من SurfEarner لن يجعلك ثريًا بين عشية وضحاها. يتطلب الأمر الكثير من الصبر والجهد، ولكن مع الوقت، يمكن أن يكون مصدرًا جيدًا للدخل الإضافي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات