كيفية الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنصة Binance

بينانس هي منصة رائدة في مجال العملات المشفرة، وتوفر برنامج تسويق بالعمولة فريد من نوعه. حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 50٪ من عمولة الإحالة على كل عمليات التداول بمختلف أنواعها مثل التداول الفوري، التداول الاقتراضي أو حتى Binance Pool. لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من نمو صناعة العملات الرقمية بطريقة مختلفة إليك دليل مفصل حول كيفية الانضمام وكسب العمولات من خلال Binance Affiliate Program.

يختلف برنامج التسويق بالعمولة عن الربح من الإحالة الموجود في جميع الحسابات على منصة binance، في برنامج الإحالة يمكن أن تحصل على 20% نسبة عمولة في البداية، ثم عند جذب أكثر من 500 متداول ستبدأ في كسب نسبة 40% من جميع عمليات التداول التي تقوم بها الإحالة، أما بالنسبة لبرنامج التسويق بالعمولة فالأمر مختلف وإحترافي أكثر، من البداية يمكنك الحصول على نسبة عمولة 50%، إضافة إلى المكافآت التي يمكنك توزيعها على المسجلين الجدد من خلال روابط الآفلييت الخاصة بك والكثير من المزايا الأخري.

دليل برنامج Binance للتسويق بالعمولة
برنامج Binance للتسويق بالعمولة

ما هي منصة Binance؟

بينانس هي واحدة من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية على مستوى العالم ، حيث توفر مجموعة واسعة من الخدمات والميزات للمتداولين المحترفين والمستخدمين العاديين. تأسست المنصة في عام 2017 من قبل Changpeng Zhao ، والمعروف أيضًا باسم "CZ" ، يمكن للمستخدمين على منصة بينانس تداول ، وشراء ، وبيع ، وتخزين العديد من العملات المشفرة. بفضل واجهتها سهلة الاستخدام ، ودعم مجموعة واسعة من العملات الرقمية ، وإجراءات الأمان القوية ، أصبحت Binance منصة مفضلة لعشاق العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.


كيف يعمل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنصة بينانس؟

  1. سجل لتصبح مسوق: أرسل طلبك عن طريق ملء النموذج بالمعلومات المطلوبة. وسيقوم فريق بينانس بتقييم طلبك والتأكد من استيفائك لمعايير الشراكة.
  2. إنشاء ومشاركة روابط الآفلييت: قم بإنشاء وإدارة وتتبع أداء روابط الآفلييت الخاصة بك مباشرة من حسابك على Binance.
  3. اكسب ما يصل إلى 50٪ عمولة: عندما ينشئ المستخدمون حسابًا باستخدام رابط الآفلييت الخاص بك ، ستتلقى عمولة على كل صفقة يقومون بها.


مزايا برنامج Binance Affiliate

  • برنامج محتوى حصري: اربح عملة BUSD كل شهر ومكافأة تسجيل خاصة لجمهورك عند إنشاء محتوى عالي الجودة.
  • المزيد من المكافآت: اربح مكافأة تصل إلى 72000 دولار شهريًا بناءً على إجمالي الرسوم التي تدفعها إحالات العقود الآجلة.
  • مدفوعات مريحة: احصل على أموال مقابل كل مشتر لأول مرة ، بدون حد إحالة وأرباح مدى الحياة للإحالات الفورية.
  • مدير حساب مخصص: احصل على إمكانية الوصول إلى الدعم الاحترافي ، والبرامج التعليمية ، والمواد التسويقية ، ومدير آفلييت خاص في Binance.


شروط وأحكام برنامج آفلييت بينانس

قبل الانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنصة Binance ، من الضروري قراءة وفهم الشروط والأحكام. تعرف على قواعد البرنامج ونسبة العمولة للتأكد من أنك على دراية بالمتطلبات والمكافآت. من يمكنه طلب الإنضمام لبرنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنصة Binance؟

رواد منتديات العملات المشفرة وصناع المحتوى (مثل اليوتيوبرز والمدونين) الذين يرغبون في أن يصبحوا أعضاء في برنامج بينانس آفلييت ويستوفون الشروط التالية:

  1. الأفراد: حساب تواصل اجتماعي لديه ما يزيد عن 5,000 متابع أو مشترك في واحدة أو أكثر من منصات التواصل الاجتماعي (مثل Youtube، و Twitter، و Facebook، و Instagram، وغيرها).
  2. رواد مجتمعات العملات الرقمية: خبراء المال وقادة الرأي المشاركون في مجتمعات بها ما يزيد عن 500 عضو أو الذين لديهم مجموعات على منصات (مثل Telegram، و Facebook، و WeChat، و Reddit، و QQ، و VK، وغيرها).


كيفية الإنضمام إلى Binance Affiliate Program

استثمر حركة المرور الخاصة بك واكسب أرباح بالعملات الرقمية عند مشاركة Binance مع جمهورك. يمكن لمنشئي المحتوى والمؤثرين وأصحاب المواقع والمدونات كسب عمولات ومكافآت خاصة في كل صفقة ، عبر Binance Spot أو Futures أو Margin Trading أو حتى Binance Pool.

للإنضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة يجب أن يكون لديك حساب على المنصة، يمكنك زيارة هذا المقال للتعرف على كيفية التسجيل في منصة بينانس بخطوات بسيطة، بعد التسجيل يمكنك الإنتقال إلى صفحة الإنضمام إلى برنامج الآفلييت عبر هذا الرابط، ثم انقر على "Become an affiliate".

الأن عليك ملئ جميع الحقول بالتفاصيل المطلوبة بدقة لزيادة فرص الموافقة على طلبك. ثم أرسل طلبك وانتظر موافقة فريق Binance عليه. سيقومون بمراجعة جميع المعلومات التي آضافتها في النموذج لتحديد ما إذا كنت تفي بمتطلبات Binance Affiliate Program.


:

ابدأ في الترويج و كسب العملات الرقمية

عند الموافقة ، ستحصل على جميع الروابط الازمة للترويج لـ جميع خدمات منصة Binance. وهذه نسب العمولة التي ستحصل عليها على كل عملية تداول:

  1. التداول الفوري: ما يصل إلى 50%
  2. العقود آجلة أو التداول الاقتراضي: 30%
  3.  مجمّع بينانس: 30%
  4. حزمة بونص الإشتراك: شارك ما يصل إلى 600 دولار مكافآت التسجيل مع متابعينك الذين يسجلون لأول مرة.

يمكنك إستخدام الطرق التالية للترويج لخدمات منصة بينانس:

  • إنشاء محتوى تعليمي: قم بكتابة مقالات على موقعك أو صناعة فيديوهات على قناتك تعلم الزوار والمتابعين كيفية إستخدام منصة Binance، يمكنك شرح كيفية التسجيل وطريقة تداول العملات الرقمية وجميع الخدمات والمزايا التي توفرها المنصة مع إضافة روابط الآفلييت.
  • استخدم وسائل التواصل الاجتماعية: استفد من Twitter و مجموعات Facebook للوصول إلى جمهور أوسع. شارك روابط الآفلييت الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع المنشورات.
  •  قم بالإنضمام إلى مجتمعات العملات المشفرة والبلوك تشين والمنتديات. وقدم رؤى قيمة ، وأجب عن الأسئلة.
  • عرض الحوافز: ضع في اعتبارك تقديم حوافز إضافية ، مثل العروض الترويجية أو المكافآت الحصرية ، للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل والقيام بعمليات تداول من خلال رابطك. يمكن أن يساعد ذلك في تشجيع المزيد من المستخدمين وزيادة أرباحك.


هل تعتقد أن العملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain يمكن أن تغير العالم للأفضل؟ انضم إلى برنامج Binance Affiliate واكسب مكافآت خاصة عندما تعرف مستخدمين جدد على بينانس ، منصّة تداول العملات الرقمية الرائدة عالمياً.


التسجيل في منصة بينانس

برنامج Binance Affiliate Program


مع استمرار نمو العملات المشفرة ، يوفر Binance Affiliate Program فرصة فريدة للربح وتحقيق دخل إضافي بدون أن تكون لديك خبرة في مجال العملات الرقمية باتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل وتنفيذ الاستراتيجيات الترويجية الفعالة ، يمكنك زيادة فرصك في النجاح.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات