شرح كيفية التسجيل في منصة كريبتو (Crypto.com)

اكتسبت العملات المشفرة قبولًا واسع النطاق في السنوات الأخيرة ، مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستثمرون فيها. ظهرت العديد من منصات تداول العملات الرقمية مثل Crypto.com وهي عبارة عن منصة تتيح للمستخدمين شراء وبيع وتداول العملات الرقمية بسهولة وأمان. وفي هذه المقالة ، سنشرح لكم كيفية إنشاء حساب مفعل و بطريقة صحيحة على منصة Crypto.com.


شرح كيفية التسجيل وإنشاء الحساب في موقع وتطبيق Crypto.com
شرح crypto.com: التسجيل وتفعيل الحساب

كريبتو تعتبر من اقوي منصات تداول العملات الرقمية فى السنوات الأخيرة. حيث تسمح بتداول اكثر من 250 عملة مشفرة، أما بالنسبة للرسوم فهي معقولة. كما توفر خصومات لحاملى عملة CRO وهى العملة الخاصة بمنصة Crypto.com. يمكنك من خلال منصة كريبتو التداول والاستثمار وصور NFT و بطاقات الفيزا المختلفة، إضافة إلى أنها توفر محفظة يمكنك تحميلها على جهازك وإستخدامها لتخزين العملات الرقمية دون الحاجة إلى التحقق من الهوية.


طريقة إنشاء حساب على منصة Crypto.com

توجه إلى صفحة التسجيل في منصة Crypto.com، ثم قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر فوق "Sign Up".


شرح كيفية التسجيل وإنشاء الحساب في موقع وتطبيق Crypto
شرح مفصل لطريقة التسجيل والتداول في منصة كريبتو

سترسل لك منصة Crypto.com رسالة تحقق عبر البريد الإلكتروني. قم بنسخ الكود ووضعه في المكان المناسب.


شرح Crypto.com لشراء وبيع البيتكوين
شرح Crypto.com لشراء وبيع البيتكوين والعملات الرقمية

اكتب الإسم الأول والأخير، ثم تاريخ الميلاد واضغط على "Continue".


كيفية التسجيل في منصة Crypto.com للمبتدئين
شرح مفصل لطريقة التسجيل والتداول في منصة كريبتو

قم بادخال رقم الهاتف وتفعيله ثم اضغط على "Submit".


شرح التسجيل في منصة Crypto.com وتوثيق الحساب بالتفصيل
منصة كريبتو (Crypto.com)

بعد ذلك انقر على "Continue"، سيطلب منك مرة أخرى إضافة المعلومات الأساسية، كما هو موجود في الوثائق الرسمية، وللامتثال للمتطلبات التنظيمية ، تتطلب Crypto.com من جميع المستخدمين إكمال عملية KYC. تتضمن عملية "اعرف عميلك" تقديم وثيقة للتحقق من الهوية (جواز سفر ، رخصة قيادة). إضافة إلى التقاط صورة سيلفي.


شرح موقع Crypto.com لشراء العملات الرقمية 2023
كيفية تداول العملات الرقمية في 2023

سيطلب منك بعد ذلك اضافة صورة وانت تحمل ورقة مكتوب عليها رابط الموقع وتاريخ اليوم. ثم انقر على "Submit".


شرح كيفية تداول العملات الرقمية
شرح منصة Crypto.com لتداول العملات الرقمية

بعد مرور ساعة أو أقل سترسل لك المنصة رسالة إلى البريد الإلكتروني لتأكيد العنوان من خلال فاتورة كهرباء أو ماء أو غاز أو انترنت، كشف حساب بنكي، المهم أنك يكون إسمك الحقيقي موجود على الفاتورة. بعد ذلك انتظر حتي تقوم منصة Crypto.com بمراجعة الوثائق والموافقة عليها.


شرح شامل عن منصة Crypto.com لعام 2023
شرح منصة Crypto.com الدليل الكامل للمبتدئين

بعد التسجيل من الأفضل أن تقوم بتأمين حسابك على منصة Crypto.com من خلال إعداد المصادقة الثنائية (2FA). يمكنك استخدام تطبيق Google Authenticator أو Authy. بعد ذلك يمكنك إيداع الأموال في حسابك على Crypto.com. تدعم المنصة عدة طرق للإيداع ، بما في ذلك التحويل المصرفي وبطاقة الائتمان / الخصم والإيداع عبر العملات المشفرة. اختر طريقة الإيداع التي تناسبك واتبع الإرشادات المقدمة من Crypto.com لإكمال عملية الإيداع.


رابط التسجيل في منصة Crypto.com


تهانينا! لقد قمت بالتسجيل بنجاح في منصة Crypto.com وأنت الآن جاهز لبدء التداول. يمكنك شراء وبيع وتداول العملات المشفرة على المنصة باستخدام الأموال التي أودعتها. تدعم Crypto.com كذلك مجموعة واسعة من العملات المشفرة للتداول ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin وغيرها الكثير.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات