شرح موقع VKstorm لربح المال من الإنترنت يوميا

VKstorm هو موقع رائع لربح عملة الروبل يعمل منذ سنة 2014، الحد الأدني للسحب من الموقع منخفض مقارنة بالمواقع الأخري التي تعمل في هذا المجال، كما أن عملية التسجيل سهلة جدًا ستحتاج فقط لأن يكون لديك حساب على موقع التواصل الإجتماعي VKontakte.

الربح من موقع VKSTORM
شرح موقع VKstorm لربح المال من الإنترنت

شرح موقع VKstorm لربح المال من الإنترنت

VKstorm هي منصة للترويج لجميع الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الإجتماعي الشبيه لفيسبوك VKontakte. يمكنك إما طلب الخدمات التي يقدمها الموقع لزيادة المتابعين والإعجابات أو كسب المال عن طريق إتمام المهام الخاصة بمنصة VK مثل الإشتراك في الصفحات والمجموعات، الإعجاب بالمنشورات، ترك التعليقات.

كما يعمل الموقع كذلك على مبدأ التبادل، أنت تكمل مهام المستخدمين ، وهم يؤدون مهامك. للعمل مع الموقع ، يكفي أن يكون لديك حساب في فكونتاكتي. يقوم الموقع بالتحقق من جميع المهام التي تكملها بشكل تلقائي ، كما يوفر إحصائيلت مفصلة وتقرير عن كل مهمة. ويتم التحقق من جميع الحسابات للتأكد من أنها إنسانية ، ولا يُسمح بالروبوتات.


كيفية الربح من  موقع vkstorm

يمكنك ترجمة الموقع إلى اللغة العربية أو الإنجليزية من خلال المتصفح الخاص بك، وبعد التسجيل من خلال حسابك على VK، توجه إلى قسم "Available tasks" أو "المهام المتاحة"، وكما ذكرنا سابقًا المهام هي عبارة عن الإنضمام للمجموعات ومشاركة المنشورات والإعجاب بالصفحات على موقع فكونتاكتي.

كل ماعليك سوي النقر على الرابط أمام المهمة ثم وضع لايك أو الإنضمام إلى المجموعة بعد ذلك عليك العودة مرة أخري إلى صفحة المهام والضغط على تحقق أو check، وستحصل على مجموعة من النقاط والتي تختلف من مهمة لأخري. كما يمكنك زيادة أرباحك ورفع المستوي من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

ربح المال من الانترنت
أفضل موقع الربح من الانترنت 2023

سحب الأرباح من موقع VKstorm

في 17 فبراير 2021 وبعد طلب جميع المستخدمين تمت إضافة إمكانية سحب الأموال على Payeer وهو نظام دفع إلكتروني دولي يسمح لك بإستلام وإرسال المال بكل سهولة ويدعم جميع المواقع والتطبيقات الربحية تقريبًا. أما الحد الأدني للسحب هو 15 روبل فقط بالنسبة لمحفظة بايير و QIWI، و100 روبل بالنسبة لمحفظة YooMoney.

بعد جمع عدد كبير من النقاط يمكنك الضغط على "Exchange" لتحويلها إلى عملة الروبل، سعر التحويل يختلف من يوم لآخر، في أغلب الأحيان كل 1000 نقطة تساوي 24 روبل تقريبًا، ويتم تحويل النقاط خلال 48 ساعة من الطلب، وعند الوصول إلى الحد الأدني للدفع يمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على "output" أو السحب، ستجد كذلك تاريخ السحب المقبل والذي يحدده الموقع لدفع الأرباح لجميع المستخدمين.


التسجيل في موقع VKstorm


في الختام، يعتبر VKstorm من أفضل مواقع ربح المال من الإنترنت للمبتدئين، خصوصًا لمن يبحث عن طريقة لشحن حسابه على محفظة بايير، الأرباح التي ستحصل عليها ليست كبيرة، لذلك يمكنك تصفح قسم الربح من الإنترنت الموجود على مدونة أرباحي وستجد مجموعة كبيرة من المواقع الصادقة والموثوقة والتي يمكنك العمل عليها في نفس الوقت.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات