شرح موقع TaskPay لربح المال من تنفيذ المهام

تنفيذ المهام البسيطة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وسهولة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين. وفي سياق هذا الموضوع، سنقوم بشرح موقع TaskPay، الذي يحتوي على الكثير من المهام البسيطة التي يمكنك تنفيذها والحصول على دخل إضافي مثل نشر المقالات وتثبيت التطبيقات وزيارة المواقع، إضافة إلى الكثير من المهام الأخري المتاحة بشكل يومي. سنستعرض في هذا المقال كيفية البدء في استخدام الموقع وطرق الكسب المختلفة مع كيفية سحب الأرباح.

أحدثت الانترنت ثورة في عالم العمل والربح، حيث تمكن المستخدمين من كسب المال عبر مجموعة متنوعة من الطرق، بدءًا من التداول إلى العمل الحر وتنفيذ المهام الصغيرة والسهلة. يأتي في هذا السياق موقع TaskPay ليقدم فرصة جديدة ومثيرة للراغبين في العمل عبر الإنترنت وتحقيق دخل إضافي بسيط.


شرح موقع taskpay لتنفيذ المهام
ربح 5 دولار يوميا من موقع taskpay

كيفية البدء في استخدام TaskPay

للبدء في استخدام موقع TaskPay، يجب عليك إنشاء حساب جديد عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع taskpay، ثم قم بإختيار "For performers".
  2. انقر على "GET STARTED NOW" ثم "SIGN UP"، لإنشاء حساب جديد.
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني، كلمة المرور، إعادة كتابة كلمة المرور، ثم اضغط على "SIGN UP".
  4. قم بتأكيد التسجيل في الموقع عبر البريد الإلكتروني.

في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر جهاز أو IP مختلف، سيرسل لك taskpay رابط إلى البريد الإلكتروني، انقر عليه لتأكيد عملية تسجيل الدخول، بعد إنشاء الحساب، ستظهر لك المهام المتنوعة مباشرة، أمام كل مهمة ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه عند إنجازها.


أنواع المهام المتاحة على TaskPay

  • النشر على المواقع: عبارة عن مشاركة منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر، فكونتاكتي، فيسبوك. قد تحصل على 2 روبل عند إنجاز كل مهمة.
  • تحميل التطبيقات والألعاب من متجر جوجل بلاي و آب ستور، يمكن أن تحصل على 20 روبل على كل مهمة تقوم بإتمامها.
  • التسجيل في المواقع الإلكترونية والمنصات، المبلغ الذي ستحصل عليه يصل إلى 25 روبل.
  • زيارة المواقع ومشاهدة الإعلانات، يمكن أن تحصل على 2 روبل، عند إتمام كل مهمة.
  • مشاركة المنشورات والإشتراك في القنوات والمجموعات على Telegram، على كل مهمة يمكن أن تحصل على 2 روبل.
  • التفاعل الاجتماعي: قد تشمل هذه المهام الاشتراك في القنوات أو الصفحات ومشاهدة الفيديوهات والتفاعل مع المحتوى.

كما تتوفر الآلاف من المهام الأخري مثل حل أكواد الكابتشا ومراجعة التطبيقات والمواقع، جميع المهام المتاحة سهلة ويمكنك إتمامها بسهولة سواء كنت تستخدم الهاتف أو الكمبيوتر، ركز على المهام التي تقدم مبالغ كبيرة ويمكنك إكمالها بطريقة صحيحة. تستطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال رابط الإحالة الخاص بك.



سحب الأرباح من TaskPay

عند استكمال كل مهمة والموافقة عليها ستحصل على أرباحك مباشرة، الحد الأدني للدفع في موقع taskpay هو 100 روبل وهو ما يعادل 1 دولار حسب سعر الصرف الآن، يمكنك سحب أرباحك عبر محفظة بايير أو Qiwi، الأموال تصل في غضون 1-2 أيام عمل.


باختصار، TaskPay هو موقع يقدم فرصًا كثيرة للربح من تنفيذ المهام عبر الإنترنت، ويمكن أن يكون مصدرًا مناسبًا لتحقيق دخل إضافي بكل سهولة، خصوصًا إذا استخدمته بطريقة صحيحة وذكية. كما يتطلب النجاح في الموقع الالتزام والعمل الجاد.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات