أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت 2023

هل تمتلك هاتف أندرويد وترغب في لعب الألعاب عندما لا يكون لديك إتصال بالإنترنت؟ سأقدم لك في هذا المقال قائمة بأفضل 10 ألعاب تعمل على جميع هواتف الأندرويد ويمكنك تشغيلها في أي وقت، حتي إن لم يكن لديك إتصال بالإنترنت. وتختلف هذه الألعاب من الأكشن والرياضة إلى ألعاب الرعب والسباق.


أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2023
افضل العاب الاندرويد بدون إنترنت للعام 2023

1. لعبة Score! Hero

تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم والتي تعمل حتي على الهواتف التي إمكانيتها ضعيفة، هذه اللعبة محبوبة لجميع مستخدمي الأندرويد وهي الأكثر تحميلاً على متجر جوجل بلاي، وحصلت على شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. وقد حازة لعبة كن البطل! على جوائز متعددة ولاقت نجاخًا كبيرًا.



اللعبة هي عبارة عن لاعب كرة قدم مبتدئ يجب عليه القيام بتحسين مهاراته الكروية من خلال القيام بالتمارين المختلفة. تتكون اللعبة من عدة مستويات وأكثر من 600 مرحلة، كل مرحلة تحتوي على تمارين حركات مختلفة يجب تعلمها، مثل التمرير والتسديدات الطويلة والقصيرة وركلات الجزاء والمخالفات والركنيات وغيرها، يمكنك كذلك تخصيص مظهر اللاعب وإختيار الملاعب وما إلى ذلك.


2. لعبة الجري - Sonic Forces

هي لعبة جري مقتبسة من الرسوم المتحركة المعروفة سونيك، وقد تم تحميلها اكثر من 100 مليون مرة وحصلت على تقييم 4.5 نجوم من قبل 972 ألف مستخدم على متجر جوجل بلاي، مما يؤكد على انها لعبة جيدة وتستحق التجربة. القنفذ سونيك يعود من جديد للجري في لعبة السباق والقتال متعددة اللاعبين من سيجا! اركض، سابق ونافس في ألعاب الجري مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم، واحصل على تجربة حقيقي لتصبح بطل لعبة السباق.


تحميل لعبة Sonic Forces للاندرويد
لعبة سونيك فورس - Sonic Forces اخر اصدار

لعبة سونيك عبارة عن مجموعة من السباقات تقوم بها ضد خصومك، وكما نعلم ان القنفد الأزرق سونيك يتمتع بسرعة عالية جدًا مثل كرسيانو رونالدو، لكن خصومك سيحاولون عرقلتك بطرق مختلفة، لذلك يجب أن تنتبه أثناء الجري على المضمار وتتجنب العقبات، عليك أن تقوم بجمع الحلقات الذهبية لزيادة قوتك وسرعتك والتي تساعدك في الوصول إلى خط النهاية.


3. لعبة Traffic Rider

ألعاب القيادة والسباق عادة ما تكون أكثر الألعاب شيوعًا بين مستخدمي أجهزة الأندرويد، إضافة إلى أنها مسلية كثيرًا، هذا ما جعل شركات تطوير الالعاب تقوم بإنتاج المزيد من الألعاب، لكن ليست جميعها تستحق التجربة، شخصيًا تعجبني كثيرًا ألعاب سباقات الدراجات، فهي توفر الإثارة والمتعة في نفس الوقت وهذا مايبحث عنه جميع محبي ألعاب الأنرويد، وTraffic Riderr تعتبر من أفضل ألعاب الدراجات النارية شهرة في السنوات الأخيرة.



بصفتك سائق دراجات نارية محترف، يمكنك الإنطلاق بدراجتك في الطريق السريع وتجاوز السيارات والشاحنات والعربات الأخري، لكن يجب عليك المرور بجانبهم بدون صدام. مع Traffic Riderr يمكنك تذوق التشويق الحقيقي والإستمتاع بشعور قيادة الدراجة النارية بأسلوب واقعي، ولكي تكسب النقاط عليك تجنب الإصطدامات مع العربات الأخرى، المهم أن تسجل رقم قياسي في النهاية.


4. لعبة Angry Birds 2

تعتبر من قوي الألعاب المتوفرة حاليًا على متجر جوجل بلاي، حيث تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة منذ صدورها إلى حد هذه اللحظة. وتم تقييمها بي 4.4 نجوم من قبل 6.2 مليون شخص. قصة اللعبة هي عبارة عن خنازير خضراء قامت بسرقة بيض الطيور، مما أدي إلى غضب الطيور التي تريد إنقاذ البيض بأي وسيلة، لذا عليك رمي الطيور بالقوس على هذه الخنازير الخضراء المتواجدة داخل الهياكل وتحطيمها، وتختلف الطيور المتوفرة في اللعبة من حيث خصائص القتال ولكل نوع من الطيور ميزته الخاصة فمثلا هناك الطير الذي ينفجر في وجه الأعداء والطير كبير الحجم المخيف.


تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds الاصلية
Angry Birds 2

من خلال الوصول إلى مستويات أعلى ستحصل على طيور متنوعة وأكبر حجمًا، لكن في المقابل ستزداد الخنازير قوة، الأمر المهم في هذه اللعبة هو أنك يجب أن تضرب الهدف بقوة ودقة وتقضي على جميع الخنازير بسرعة وفي محاولات قليلة، كل مرحلة في اللعبة تحتوي على ثلاث نجوم تشير إلى إتقانك لتلك المرحلة، وتستطيع الإنتقال إلى المرحلة الموالية من خلال حصولك على نجمة واحدة.


5. لعبة Fruit Ninja

هي لعبة مثيرة للغاية وممتعة في نفس الوقت، وتعتبر من أكثر ألعاب الأندرويد بدون إنترنت تحميلاً على متجر جوجل بلاي، حيث تم تنزيلها أكثر من 500 مليون مرة وحصلت على تقييم 4,5 نجوم من قبل 5,53 مليون مستخدم. في هذه اللعبة عليك إستخدام سيف النينجا لتقطيع الفواكه إلى جزئين عن طريق تحريك الإصبع على شاشة الهاتف.



في Fruit Ninja يمكنك اللعب بثلاثة أوضاع مختلفة، ومع زيادة صعوبة المراحل، سيتم إلقاء القنابل بدلاً من الفواكه والتي تنفجر في وجهك عندما تلامس السيف وتنهي حياتك في اللعبة، لذا ستحتاج إلى مهارات عالية لتقطع المزيد من الفواكه خصوصًا بعد زيادة السرعة ورمي القنابل عوض الفواكه لتشتيتك.


6. لعبة Cut the Rope

مع كثرة و تشابه ألعاب الألغاز المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي تقدم نفس الفكرة تقريبًا، إستطاعت Cut the Rope بميزاها الفريدة وتصميمها الجميل أن تأخذ مكانها في سوق ألعاب الألغاز، وهي مسلية وممتعة كثيرًا، وقد حققت أكثر من 100 مليون تنزيلة على متجر جوجل بلاي في وقت قصير، وحصلت على تقييم 4.5 نجوم من 2.73 مليون مراجعة، كل هذا بسبب رسوماتها الكرتونية المضحكة والفريدة.


تحميل لعبة Cut the Rope Full
تحميل لعبة Cut The Rope مجانا

لكن يجب أن تكون سريع ودقيق لتحترف في هذه اللعبة، عليك أن تقطع الحبل الذي تتعلق به الحلوى وترميها في فم الوحش الاخضر الذي يشبه الضفدع، اللعبة تحتوي على مستويات مختلفة وعليك الحصول على 3 نجوم لتتمكن من الإنتقال إلى المرحلة التالية، في البداية ستجد المراحل السهلة ولكن كلما تقدمت في اللعبة تصبح المراحل صعبة ومعقدة، وسوف تحتاج إلى المزيد من التركيز لتتجاوزها.


7. لعبة Subway Surfers

هي واحدة من أكثر ألعاب الآركيد شعبية وإدمانًا، حيث تم إصدارها لأنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك الأندرويد، تتمثل مهمتك في توجيه شخصية اللعبة ومنعها من الإصطدام بالعقبات في الطريق. تدور أحداث Subway Surfers حول شخصيات مرحة تهرب من الشرطة على مسارات السكك الحديدية، عليك مساعدتهم على الهروب من حارس القطار، حيث ستواجه في طريقك العديد من العقبات التي يتعين عليك تجاوزها بسرعة ومواصلة طريقك نحو النهاية مع تجميع القطع النقدية الذهبية في الطريق.



تم تحميل اللعبة أكثر من مليار مرة وحصلت على تقييم 4.6 نجوم من 40.8 مليون مراجعة. ماذا تنتظر راوغ القطارات القادمة وساعد Jake و Tricky & Fresh على الهروب من المفتش الغاضب وكلبه.


8. لعبة Overkill 3

هي من أفضل ألعاب الأندرويد الرائعة بدون إنترنت 2023 مع رسومات خرافية ومتميزة، يمكنك لعب Overkill 3 لوقت طويل دون ملل، ويجب عليك أن تدافع عن المولد الذي يساعدك في تدمير أعدائك بواسطة البرق عالي القوة. وتحتوي اللعبة على مجموعة قاسية من الأشخاص الذين يبيدون كل من لا يطيعهم، وعليك أن تنقذ الأبرياء من خلال القضاء على هؤلاء الأشرار.


تحميل لعبة Overkill 3 للاندرويد
تحميل Overkill 3 افضل لعبة اكشن وقتال للأندرويد

قصة لعبة Overkill 3‏، تتمثل في أنّ البشرية بالكامل تحت جنح الظلام والذي يحاول السيطرة على العالم ولم يعد هناك أي مقاومة من اجل التحرر منه ، ولكن هناك بعض من القوى الخاصة والتي تقوم أنت بقيادتها. وهدفك الأساسي هو قيادة المقاومة والعدد القليل من الناجين معك نحو النصر ومواجهة قوى الأشرار والتغلب عليهم.


9.  لعبة OTR - Offroad Car Driving Game

هي لعبة قيادة شاحنات فريدة من نوعها، حيث يتعين عليك إكمال المهام بمركبات مختلفة وعلى طرق ترابية وعرة، أنت سائق للعديد من المركبات المختلفة ولديك القدرة على الحركة في عالم مفتوح، ومن بين أنواع المركبات التي يمكنك قيادتها هي الشاحانات الثقيلة وسيارات الدفع الرباعي وطائرات الهليكوبتر وحتى القوارب.



قم بقيادة عربتك على تلال عالمك المفتوح ، واركب قاربًا واستكشف الجزر ، واختر طائرة هليكوبتر للطيران بحرية إلى أعلى الجبال أو مجرد التجول إذا كنت بحاجة إلى نزهة ، فالأمر متروك لك. إبدأ الأن بإكمال المهام الموكلة إليك وإجمع النقاط التي ستمكنك من ترقية مركبتك وجعلها أكثر قوة وسرعة وقدرة على التحمل.


10. لعبة The Room Three

تعتبر من أفضل ألعاب الأندرويد بدون إنترنت، لقد جربتها شخصيًا، وتحتوي على رسومات فريدة وألغاز صعبة والعديد من الميزات الرائعة لمساعدتك في حل المشاكل التي تواجهك، اللعبة لها نهايات مختلفة حسب الاختيارات الخاصة التي تقوم بها. وقد تم تثبيت اللعبة أكثر من 500 ألف مرة على متجر جوجل بلاي، لكن للأسف اللعبة ليست مجانية وعليك دفع 4.19$ قبل تثبيتها على جهازك.


تحميل لعبة The Room Three اخر اصدار للاندرويد
The Room Three

تم إصدار اللعبة في عام 2015، وتحتوي على الكثير من الألغاز الذكية داخل عالم ملموس جميل. سيتم وضعك في جزيرة نائية ، وعليك الإعتماد على قدرتك في حل الألغاز للتنقل في سلسلة من التجارب التي ابتكرتها شخصية غامضة تُعرف باسم "The Craftsman". قم بتدوير وتصغير وفحص العشرات من القطع الأثرية لاكتشاف أسرارها المخفية. اللعبة متوفرة باللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والتركية والروسية.


سنقوم وبشكل متكرر بإضافة المزيد من القوائم الخاصة بالألعاب التي يمكنك ممارستها بدون الحاجة إلى إتصال بالإنتلانت، لذلك تأكد أن تقوم دائمًا بزيارة القسم الخاص بالألعاب على مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح، و قم بحفظ رابط الموقع إلى المفضلة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، لكي تعود إليه في أي وقت، كما يمكنك إخبارنا في التعليقات عن رأيك حول هذه القائمة وما هي اللعبة المفضلة لديك. بالنسبة لي سأختار Score! Hero.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات