شرح تطبيق BigReward: إربح المال مقابل إكمال الاستطلاعات ولعب الألعاب

يتيح لك تطبيق BigReward كسب المكافآت مقابل إكمال الاستطلاعات ولعب الألعاب، تتمثل هذه المكافآت في أرصدة PayPal أو قسائم Amazon أو إعادة شحن الهاتف المحمول، يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك إلى BigReward وكسب أموال إضافية مجانية لكل إحالة.


شرح تطبيق Big Reward لربح المال من الانترنت 2023
شرح تطبيق big reward لربح المال من الانترنت

ما هو تطبيق BigReward؟

BigReward هو تطبيق على الهاتف يتيح للمستخدمين ربح المال والمكافآت مقابل إكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب. التطبيق متاح على أجهزة Android. وهو جديد نسبيًا ، لكنه تلقى بالفعل تقييمات إيجابية من المستخدمين. حيث حصل على تقييم 4.9 على متجر Google Play و تم تنزيله أكثر من 100 ألف مرة.


كيفية إنشاء حساب على تطبيق BigReward

لبدء استخدام BigReward ، ستحتاج إلى إنشاء حساب وتقديم بعض المعلومات الأساسية عنك. يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل تطبيق "BigReward: Play and Earn" من متجر جوجل بلاي.
  2. اضغط على "Continue With Google"، وإختيار حساب جوجل الذي تريد التسجيل في التطبيق من خلاله.
  3. حدّد العمر والجنس ثم انقر على "Continue".
  4. احصل على 500 نقطة مجانا عبر إدخال كود الدعوة التالي: Q7HUMY.



ربح المال والمكافآت من تطبيق BigReward

بمجرد إنشاء حساب، يمكنك البدء في كسب المكافآت من خلال إكمال الاستطلاعات أو ممارسة الألعاب. عادةً ما تكون الاستطلاعات على BigReward قصيرة وسهلة للغاية. إنها تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ، مثل عادات التسوق وتفضيلات السفر. لكل استطلاع تقوم بإكماله ، سوف تكسب عددًا معينًا من النقاط.

الألعاب على BigReward هي أيضًا سهلة اللعب نسبيًا. وهي تشمل مجموعة متنوعة من الأنواع ، مثل ألعاب المعلومات والألغاز والكلمات. لكل لعبة تلعبها ، ستكسب عددًا معينًا من النقاط. كما يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى BigReward.


شرح تطبيق جديد Big reward
طرق الربح من  تطبيق bigReward

كيفية سحب الأرباح من تطبيق BigReward

يمكن استبدال النقاط التي تكسبها على BigReward بمجموعة متنوعة من المكافآت ، بما في ذلك رصيد PayPal وقسائم Amazon وشحن رصيد الهاتف المحمول. يختلف مقدار النقاط التي تحتاجها لاستبدالها بالمكافآة حسب وسيلة السحب التي إخترتها، على سبيل المثال، باي بال الحد الأدني للسحب هو 0.2$ مايعادل 3000 نقطة.


بدائل تطبيق BigReward

  • Survey Junkie هو تطبيق لكسب المال من خلال إكمال الاستطلاعات.
  • InboxDollars هو تطبيق استطلاعات مشهور آخر يقدم مجموعة متنوعة من المكافآت ، بما في ذلك بطاقات الهدايا ورصيد باي بال.
  • Toloka هو تطبيق لربح المال من إكمال المهام السهلة.
  • Rakuten هو تطبيق استرداد نقدي على مشترياتك من الإنترنت.
  • MyPoints هو تطبيق آخر لاسترداد النقود على مشترياتك من الإنترنت.

هذه ليست سوى عدد قليل من التطبيقات البديلة لـ BigReward. إذا لم تكن راضيًا عن BigReward ، يمكنك تجربة أحد التطبيقات المذكورة في الأعلى.


إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لكسب بعض الأموال الإضافية ، فإن BigReward يعد خيارًا لائقًا. ومع ذلك ، من المهم أن تكون واقعيا بشأن الأرباح التي ستحصل عليها. لن تصبح ثريًا باستخدام التطبيق ، ولكن يمكنك كسب بضعة دولارات أسبوعيًا إذا كنت تستخدمه بانتظام.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات