تحويل النص إلى فيديو على الفور باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق ChatGPT و InVideo

مع التقدم المذهل في تقنية الذكاء الاصطناعي (AI) ، أصبح تحويل النص إلى فيديو وسيلة فعالة وملائمة لتوصيل الأفكار. أحدثت أدوات مثل ChatGPT و InVideo ثورة في هذه العملية ، مما جعل تحويل المحتوى المكتوب إلى مقاطع فيديو جذابة أسهل من أي وقت مضى.

يمكن أن تساعدك الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT و InVideo في تحويل النص إلى مقاطع فيديو على الفور. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة دون الحاجة إلى قضاء ساعات في كتابة البرامج النصية أو تحرير اللقطات أو الاستعانة بفنان للتعليق الصوتي. وفي هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية استخدام ChatGPT و InVideo لتحويل النص إلى فيديو في بضع دقائق فقط.


تحويل النص إلى فيديو
تحويل النص إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

خطوات تحويل النص إلى فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

هل تعلم أنّ العديد من القنوات على يوتيوب تحقق ملايين المشاهدات وآلاف الدولارات شهريًا والفيديوهات الخاصة بها عبارة عن نص أو مقال يتم تحويله إلى فيديو عن طريق الذكاء الإصطناعي مع إضافة بعض اللمسات؟ إقرأ المقال للنهاية لكي تتعرف على الطريقة الصحيحة للقيام بذلك وتبدأ في جني المال.


1. اختيار موضوع فيديو باستخدام vidIQ

لبدء رحلة تحويل النص إلى فيديو ونشره على يوتيوب أو أي منصة أخري ، من الضروري اختيار موضوع جذاب وملائم. هذا هو المكان الذي تلعب فيه vidIQ دورًا كبيرًا. vidIQ هي أداة قوية لتحسين محركات البحث وتسويق الفيديو على YouTube، تساعدك على تحديد الموضوعات الشائعة والكلمات المفتاحية لضمان أن محتوى الفيديو الخاص بك يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف. من خلال الاستفادة من البيانات والرؤى المقدمة من vidIQ ، يمكنك تحديد موضوع يتمتع بإمكانية أكبر للمشاركة والنجاح.


2. إنشاء نص أو سكريبت باستخدام ChatGPT

بمجرد أن تحصل على فكرة فيديو ، حان الوقت لإنشاء سكريبت أو مقالة مكتوبة جيدًا باستخدام ChatGPT. يمكن أن يساعدك روبوت شات جي بي تي على إنشاء نص إحترافي وموجز. ما عليك سوى إدخال أفكارك والسماح لـ ChatGPT بالقيام بعمله. ومع ذلك ، من المهم مراجعة وتدقيق المقالة التي تم إنشاؤها لضمان عدم وجود أخطاء.

على سبيل المثال:

Write an article in a listicle format on the topic "Benefits of Physical Activity". Keep the tone witty. Start the intro with a real-life example and include research to support each point.


3. تحويل النص إلى فيديو بإستخدام InVideo

بعد أن يصبح المحتوى المكتوب جاهزًا ، يمكنك إستخدام InVideo ، وهي أداة قوية لإنشاء مقاطع الفيديو. كما يتيح لك تحويل النص بسلاسة إلى مقاطع فيديو جذابة بصريًا. عن طريق واجهتها سهلة الاستخدام ودعمها لمجموعة واسعة من القوالب القابلة للتخصيص ، يمكنك بسهولة تحسين المظهر المرئي لمحتوى الفيديو الخاص بك.


تحويل النص الي فيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي
Convert Text to Video using AI | InVideo

4. استبدال الوسائط: إضافة الصور والفيديوهات

لإثراء الفيديو الخاص بك ، يمكنك استخدام مكتبة InVideo الشاملة لأصول الوسائط ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو و الصوت. يتيح لك ذلك استبدال العناصر بكل سهولة ، مما يخلق تجربة أكثر جاذبية وغامرة لجمهورك. يوفر InVideo أيضًا خيارًا لإضافة ملفات الوسائط الخاصة بك ، مما يزيد من تخصيص الفيديو لمطابقة النمط والنغمة التي تريدها.


5. إضافة التعليق الصوتي

لإضافة لمسة شخصية وتحسين التأثير العام لمقطع الفيديو الخاص بك ، ضع في اعتبارك إضافة تعليق صوتي. يبسط InVideo العملية من خلال توفير ميزة التعليق الصوتي المضمنة. يمكنك إما تسجيل صوتك أو الاختيار من بين مجموعة من فناني الصوت المحترفين المتاحين داخل InVideo، تستطيع كذلك تحديد لغة الصوت والنوعية، وإضافة موسيقي في الخلفية. تساعد إضافة تعليق صوتي في نقل رسالتك بشكل فعال وإنشاء اتصال أعمق مع المشاهدين.


6. معاينة وتصدير

قبل الانتهاء من الفيديو الخاص بك ومشاركته مع العالم ، من الأهمية بمكان معاينة وإجراء أي تعديلات ضرورية. يتيح لك InVideo معاينة الفيديو الخاص بك في الوقت الفعلي ، مما يضمن أن كل شيء يبدو مثاليًا. بمجرد أن تشعر بالرضا عن النتيجة ، يمكنك تصدير الفيديو بالتنسيق والجودة المفضلين لديك. يوفر InVideo خيارات تصدير متنوعة ، مما يسمح لك بمشاركة الفيديو الخاص بك بسلاسة عبر منصات مختلفة ، بما في ذلك يوتيوب، فيسبوك ، ومواقع الويب الأخري.



يوفر الجمع بين ChatGPT و InVideo حلاً قويًا لتحويل النص إلى مقاطع فيديو جذابة على الفور. مع القدرة على اختيار الموضوعات الفريدة ، وإنشاء مقالات مكتوبة جيدًا ، وتحويلها بسهولة إلى مقاطع فيديو جذابة ، فتحت أدوات الذكاء الاصطناعي هذه إمكانيات جديدة لمنشئي المحتوى والمسوقين والمعلمين والفنانين على حد سواء. من خلال الاستفادة من إمكانات الأنظمة الأساسية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي ، يمكنك بث الحياة بأفكارك بكفاءة وإثارة إعجاب جمهورك بطرق لم يكن من الممكن تخيلها من قبل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات