أفضل 5 صنابير لربح عملة اللايتكوين مجانًا

توجد الكثير من الصنابير لربح عملة Litecoin مجانًا عن طريق المطالبة مجانًا كل فترة زمنية معينة  أو تدوير عجلة الحظ أو مشاهدة الإعلانات أو إتمام المهام وغيرها الكثير. وفي هذا المقال سأقدم لكم أفضل 5 صنابير لربح آلاف الساتوشي من عملة اللايتكوين مجانًا بطرق سهلة. تدعم السحب على محفظة الفوست باي وبايير ومنصة بينانس.


ربح عملة لايتكوين مجانا 2023 مع اثبات سحب
مواقع لربح اللايتكوين مجانا تدفع على فوسيت باي او اي محفظة LTC

1. موقع Liteking

هو موقع ويب يسمح للمستخدمين بالحصول على عملة اللايتكوين مجانًا كل ساعة عن طريق الصنبور المجاني، إضافة إلى لعب الألعاب عبر الإنترنت لكسب المزيد من عملة اللايتكوين. إنها طريقة ممتعة وسهلة لتجميع Litecoin وشحن محفظة العملات المشفرة الخاصة بك مجانًا.

بفضل واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الألعاب للاختيار من بينها، يعد Liteking موقع مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الدخول إلى عالم العملات الرقمية. سوف تحصل كذلك على مكافأة بنسبة 50% في كل مرة يطالب فيها الأشخاص الذين قمت بدعوتهم للتسجيل في الموقع، بعملة Litecoin عن طريق الصنبور المجاني.


ربح عملة الايتكوين مجانا بدون استثمار
صنبور Liteking

2. موقع FundsReward

هو أفضل موقع وصنبور في العالم لكسب العملات المشفرة عن طريق القيام بالمهام اليومية مثل إتمام العروض والمطالبة من الصنبور المجاني كل 10 دقائق، وتخطي الروابط المختصرة، و النقر على الإعلانات (PTC).

يوفر FundsReward كذلك تطبيق للأندرويد يمكنك إستخدامه في أي مكان. كما تستطيع أيضًا زيادة أرباحك عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع والحصول على عمولة 20%.


ربح عملة لايتكوين بدون حد أدنى للسحب فوسيت باي | LTC
صنبور FundsReward

3. موقع litecoinfor

هو موقع جديد ومختص في جمع وربح عملة اللايتكوين الرقمية وهي إحدى العملات الاساسية، ويدفع الموقع بشكل مباشر على المحفظة الوسيطة الفوست باي بدون حد أدنى للدفع. كما يدعم litecoinfor السحب على منصة كوين بيز بحدّ ادنى للدفع قليل وعلى منصة بينانس لتداول العملات الرقمية بحدّ أدنى يعادل 10 سنت من عملة لايت كوين. ويدعم الموقع مجموعة قوية ومتنوعة من طرق الربح البسيطة مثل المطالبة من الصنبور، إكمال الإستطلاعات، تخطي الروابط المختصرة.


4. موقع Free-Litecoin

هو موقع رائع لجمع عملة litecoin كل ساعة، يضم 6500000 مستخدم، والحدّ الأدنى للسحب هو 0.011000 لايتكوين. ويمكنك سحب أرباحك على أي محفظة أو منصة تدعم تداول العملات الرقمية مثل بايير، بينانس، Coinbase. ويقوم الموقع بإقتطاع 0.00100000 لايتكوين عند سحب الأرباح، كما يمكنك الحصول على عمولة 25% على كل شخص يسجل عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.


سارع لربح عملة لايتكوين كل ساعة مجانا بلا توقف
صنبور Free-Litecoin

5. صنبور Coin-Profits

يمكنك جمع عملة لايتكوين مجانا للمبتدئين، والمطالبة بما يتراوح بين 4000 إلى 4500 ساتوشي كل دقيقة، الصنبور يدفع بشكل مباشر وفوري على محفظة FaucetPay. كما تستطيع كذلك زيادة أرباحك والحصول على عمولة 20% من كل شخص يطالب من الصنبور عبر رابط الإحالة الخاص بك.


ربح الليتكوين بدون استثمار وبسهولة
موقع Coin-Profits

إذا كنت مهتمًا أيضًا بكسب عملة البيتكوين والإيثريوم مجانًا، يمكنك مراجعة قسم ربح العملات الرقمية على موقعنا الإلكتروني أرباحي | دليلك نحو النجاح.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات