القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح أداة تحرير الفيديو اونلاين InVideo

أصبحت الفيديوهات جزءًا أساسيًا من حياتنا، سواء كان ذلك لأغراض التسويق أو مقاطع الفيديو التعليمية أو المشاريع الشخصية ، فإن امتلاك أداة موثوقة لتحرير الفيديو أمر بالغ الأهمية. في هذه المقالة ، سنجري مراجعة متعمقة لـ InVideo ، وهو برنامج شهير لتحرير الفيديو يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ، ومجموعة واسعة من الميزات.


أداة Invideo: تحرير الفيديو اونلاين
شرح كامل لموقع InVideo للتعديل علي الفيديوهات

ما هي أداة InVideo؟

InVideo هي أداة لتحرير الفيديو على الإنترنت تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون أي تجربة تحرير سابقة. تقدم المنصة مجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك القوالب والوسائط وأدوات التحرير المختلفة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لكل من المستخدمين المبتدئين وذوي الخبرة.

تحتوي InVideo على واجهة سحب وإفلات بسيطة تجعل من السهل على أي شخص استخدامها ، حتى لو لم تكن لديك خبرة سابقة في تحرير الفيديو. يمكنك استخدام InVideo لإنشاء مقاطع فيديو لـ YouTube و Instagram Reels ومقاطع فيديو Twitter وكل شيء.


مميزات أداة InVideo

تقدم InVideo مجموعة واسعة من الميزات التي تجعلها منصة قوية لتحرير الفيديو:

  • القوالب: يحتوي InVideo على مكتبة تضم أكثر من 5000 قالب يمكن استخدامها لإنشاء مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو.
  • الوسائط: لدى InVideo أيضًا مكتبة تضم أكثر من 9 ملايين من الوسائط المتميزة ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمؤثرات الصوتية.
  • أدوات التحرير: توفر InVideo مجموعة متنوعة من أدوات التحرير ، بما في ذلك النص والانتقالات والرسوم المتحركة والتأثيرات. يمكن استخدام هذه الأدوات لإنشاء مقاطع فيديو جذابة.
  • التعاون: تتيح InVideo للمستخدمين التعاون في إنشاء مقاطع الفيديو مع الآخرين. هذه ميزة رائعة للفرق أو الشركات التي تحتاج إلى إنشاء مقاطع فيديو معًا.
  • خيارات التصدير: توفر InVideo مجموعة متنوعة من خيارات التصدير ، بما في ذلك MP4 و GIF و WebM. يتيح ذلك للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو يمكن مشاركتها على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية.



أسعار الإشتراك في InVideo

تقدم InVideo خطة مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو شهريًا. تبدأ الخطط المدفوعة من 15 دولارًا شهريًا وتقدم ميزات إضافية ، مثل إنشاء مقاطع فيديو غير محدودة ، والوصول إلى القوالب والأدوات المتميزة ، والمزيد.


إيجابيات وسلبيات InVideo

الايجابيات:

  • سهل الاستخدام: من السهل جدًا استخدام InVideo ، حتى للمبتدئين. تعمل واجهة السحب والإفلات على تسهيل إضافة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • ميزات قوية: يوفر InVideo مجموعة متنوعة من الميزات القوية التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي.
  • ميسور التكلفة: InVideo ميسورة التكلفة للغاية ، خاصةً بالنسبة للميزات التي تقدمها. تعد الخطة المجانية طريقة رائعة لتجربة الأداة  قبل الإشتراك في الخطة المدفوعة.

السلبيات:

  • لا يمكن تحرير الفيديو في وضع عدم الاتصال.
  • تسمح لك الخطة المجانية فقط بتصدير مقاطع الفيديو بتنسيق MP4. توفر الخطط المدفوعة خيارات تصدير إضافية ، مثل GIF و WebM.



بشكل عام ، تعد InVideo منصة رائعة لتحرير الفيديو للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. إنها توفر مجموعة واسعة من الميزات ، وهي سهلة الاستخدام ، وبأسعار معقولة جدًا. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي لتحرير الفيديو يمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون أي خبرة سابقة ، فإن InVideo يعد خيارًا رائعًا.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.

تعليقات