أفضل طرق الربح من التيك توك | تحقيق أكثر من 500 دولار شهريًا

أصبح TikTok يوفر الكثير من الطرق الرائعة لربح المال من الإنترنت، خصوصًا بعد الإنتشار الكبير للمنصة في جميع أنحاء العالم. تيك توك هو المنافس الأكبر حاليًا لفيسبوك ويوتيوب وإنستغرام، حيث بلغ عدد المستخدمين النشطين حوالي مليار.


الربح من تيك توك 2023
الربح من التيك توك: طرق لتحقيق اكثر من 500 دولار

كيف تحقق تيك توك أرباح يومية كبيرة؟

تطبيق TikTok مجاني للتحميل والاستخدام ، إذا كيف حققت الشركة مرابيح عالية في السنوات الأخيرة؟ بكل بساطة يجني تيك توك أموالاً طائلة من خلال عمليات الشراء والإعلانات. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين شراء عملة افتراضية لتقديم هدايا لصانعي المحتوي اللذين يقومون بعمل بثوث مباشرة أو شراء مؤثرات خاصة لمقاطع الفيديو. كما تبيع TikTok أيضا مساحة إعلانية للعلامات التجارية ، ويمكن أن تظهر الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين.


هل الربح من تيك توك حقيقية أم خيال؟

الكثير من الأشخاص اللذين يبحثون عن طريق جديدة لربح المال من الإنترنت، يراودهم دائمًا هذا السؤال: هل بالفعل يمكن الربح من تيك توك؟ الإجابة بكل بساطة، نعم، تيك توك مثل الشركات والمنصات الأخري تقوم بإقتسام الأرباح مع المستخدمين وخصوصًا الستريمر أو صناع المحتوي. هناك أيضا العديد من الأشخاص الذين يربحون آلاف الدولارات شهريًا من TikTok عن طريق التسويق بالعمولة أو برنامج الإحالة مثل تطبيق بازا.


شروط الربح من التيك توك
ربح المال من تيك توك TikTok

شروط الربح من التيك توك

هناك بعض المتطلبات للإنضمام الي برنامج التيك توك للربح من الإعلانات والبث المباشر وصناديق الهدايا:

  1. يجب أن يكون لديك 1000 متابع للربح من البث المباشر.
  2. يجب أن لا يقل عمرك عن 18 عاما.
  3. يجب أن تحصل على 10 الاف متابع.
  4. يجب أن تجمع حوالي 100 ألف مشاهدة في اخر شهر.
  5. يجب أن يكون المحتوي الخاص بك حصري وغير مخالف لسياسات تيك توك.

بعد تحقيق هذه الشروط سوف تتوجه الي الاعدادات، ثم تقوم بتقديم طلب الانضمام إلى TikTok Creator Fund. بعد الموافقة، ستظهر جميع الإحصائيات مثل الأرباح والمشاهدات بعد حوالي 3 أيام.


ما هو TikTok Creator Fund؟


Creator Fund | Creator Portal
Getting paid to create

يكافئك TikTok Creator Fund على القيام بأفضل ما تفعله، ألا وهو إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على TikTok. لكن يجب عليك استيفاء متطلبات معينة. على سبيل المثال، يجب أن يكون عمر المستخدمين 18 عامًا أو أكثر، وأن يكونوا مقيمين قانونيًا في إحدى البلدان المدعومة حاليًا، وأن يستوفوا الحد الأدنى من عدد المتابعين وهو 10 آلاف متابع حقيقي، وقد حصلوا على ما لا يقل عن 100 ألف مشاهدة فيديو حقيقية في آخر 30 يومًا، ونشر مقاطع فيديو أصلية بما يتماشى مع إرشادات المجتمع الخاصة بمنصة تيك توك.


TikTok Creator Fund متاح حاليًا لمنشئي المحتوى في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا.


أفضل طرق الربح من تيك توك

يمكنك الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات مثل يوتيوب، عليك إنشاء قناة والبدء في رفع الفيديوهات و ستربح المال عندما يقوم أي شخص بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بك، طبعا هي عبارة عن تقاسم الأرباح حيث تقوم المنصة بعرض الإعلانات على فيديوهاتك. وتعطيك نسبة من مرابيح الإعلانات التي تحققها. لكن للأسف هذه الطريقة غير متوفرة في جميع الدول، لكن في المستقبل ستصبح متاحة للجميع. اليكم بعض افضل طرق الربح من تيك توك:

  • الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر وتلقي الهدايا والدعم من المتابعين.
  • فتح الصناديق على البث المباشر للحصول على عملات ذهبية.
  • الربح من الإشتراكات: يمكنك الحصول على 2 دولار على كل مشترك، تفتح هذه الخاصية (نجمة الإشتراك) عندما تقوم بعمل بث مباشر لمدة 7 ساعات وعمر الحساب 28 يوم.
  • الربح عن طريق الإعلانات و المشاهدات.
  • الربح من التيك توك عن طريق دعوة الأصدقاء.
  • الربح من خلال الترويج لعروض الآفلييت أو التسويق بالعمولة.
  • الربح من بيع منتجاتك وخدماتك الخاصة علي تيك توك.
  • الشراكة مع العلامات التجارية والترويج لمنتجاتها.
  • الربح من بيع الحسابات التي تحتوي على عدد متابعين محترم.


كيفية سحب أرباح TikTok

يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم عبر حساب Paypal الخاصة بهم ، والحد الأدنى للسحب هو 50 دولارا. تستطيع كذلك سحب الأرباح عن طريق التحويل المصرفي ، والحد الأدنى للسحب هو 30 دولارا. مع العلم أن كل 3000 عملة ذهبية على التيك توك تعادل تقريبًا 30 دولار أمريكي.


طريقة سحب ارباح تيك توك
إثبات السحب من تيك توك

تطبيق تيك توك ليس فقط للتواصل الإجتماعي والترفيه عن النفس من خلال مشاهدة الفيديوهات ، حيث وجد الكثير من المستخدمين طرقًا لإستثمار حساباتهم وكسب الدخل. ماذا تنتظر إستغل TikTok وجرب جميع الطرق المتاحة والمذكورة في هذا المقال لكسب المال بكل سهولة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات