كيفيه الربح من تطبيق كواي

تطبيق Kwai هو من أكبر المنافسين للتيك توك في الدول العربية، وفي الآوانة الأخيرة أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لتفعيل الربح من كواي وتحقيق الدخل من الفيديوهات. وقد وصل عدد مستخدمي تطبيق Kwai الصيني إلى 300 مليون وهو يوفر الكثير من المحتوي الترفيهي مثل التيك توك تقريبًا.


الربح من تطبيق كواي 1000 دولار شهريا 2023
الربح من كواي 2023

نبذة مختصرة عن تطبيق Kwai

حصل تطبيق كواي على الكثير من المراجعات الإيجابية على متجر جوجل بلاي، والتي تؤكد جودته ومصداقيته وقدراته الخارقة، حيث تم تنزيل التطبيق أكثر من 50 مليون مرة، وتم تقييمه بـ 4.4 نجوم من قبل 1.19 مليون شخص، كما يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر وهو يوفر مجموعة هائلة من المؤثرات، التي تجعل الفيديوهات الخاصة بك جذابة وتنتشر بطريقة أكبر بين مستخدمي التطبيق، تستطيع إستغلال هذه الفرصة لتحقيق عائد محترم من الفيديوهات والحصول على دخل شهري ثابت.


مميزات تطبيق كواي

  1. سهل الاستخدام ومتاح بشكل مجاني على هواتف الأندرويد و الآيفون.
  2. يقدم قوالب احترافية للتعديل على فيديوهات.
  3. يسمح بإنشاء فيديوهات ممتعة في ثواني.
  4. يوفر فلاتر و أدوات رائعة أخري.
  5. يمكن أن تصبح مشهور بسرعة من خلال برنامج كواي.



طرق الربح من تطبيق كواي

على عكس TikTok يوفر كواي 4 طرق مضمونة لربح المال:

  • الطريقة الأولى: تتمثل في دعوة 20 شخص لتجربة تطبيق KWAI، وعند تنفيذ هذه المهمة سيحصل المستخدم على مجموعة من النقاط الذهبية التي يمكنه إستبدالها بالأموال.
  • الطريقة الثانية: وهي مخصصة لمنشئ المحتوى، الذين يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة على المنصة، والتوصية بتحميل البرنامج، و سيحصلون على أرباح من مشاهدات الفيديوهات وعمولة على كل إحالة ناجحة.
  • الطريقة الثالثة: الربح من البثوث المباشرة والإنضمام إلى وكالة كواي.
  • الطريقة الرابعة: تسجيل الدخول إلى حسابك على كواي يومياً ومشاهدة الفيديوهات والتفاعل داخل التطبيق.


شروط تحقيق الدخل من تطبيق كواي

إذا كنت ترغب في الربح من كواي عن طريق إنشاء الفيديوهات ونشرها، فهناك مجموعة من الشروط الواجب تحقيقها وهي:

  • أن يكون عمرك أكثر من 18 عام.
  • أن تمتلك 10 ألاف مشترك على الأقل، كلما زاد عدد المتابعين كانت فرصة تحقيق العائد المادي أكبر.
  • أن تكون مدة الفيديوهات المنشورة تتراوح ما بين 11 إلى 57 ثانية.
  • أن تكون الفيديوهات ملكًا لك وغير مسروقة من أي منصة أخري.
  • النشر بشكل مستمر  والتفاعل اليومي داخل التطبيق.

بعد تحقيق جميع الشروط المذكورة في الأعلى، يُمكنك طلب تفعيل الربح من حسابك على كواي، عن طريق مراسلة الدعم الفني داخل التطبيق أو الإنضمام إلى وكالة كواي، تذكر أنه يجب أن يكون لديك حساب بنكي لتقوم بوضعه في حسابك الشخصي وتتمكن من إستلام ارباحك من خلاله، مع العلم أنه هناك طرق أخرى لسحب تلك الأرباح تختلف من دولة لأخري مثل فودافون كاش في مصر.




سيساعدك تطبيق Kwai على أن تصبح مشهورًا بسرعة، خصوصًا إذا كنت تنشر مقاطع فيديو ترفيهية مضحكة أو الرقص أو الغناء أو حتي عرض مهاراتك في مجال معين، المهم أن يكون المحتوي فريد وحصري وغير مسروق. لاتنسي أنه مقابل الجهد الذي ستقضيه في إنشاء المحتوي ستكسب المال من كواي.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات