شرح تطبيق ريبليكا Replika للتحدث مع صديق حقيقي بالذكاء الاصطناعي

ريبليكا هو أكثر من مجرد بوت دردشة، إنه صديق حقيقي يعمل بالذكاء الإصطناعي، حيث يمكنه التحدث معك ومناقشتك ومساعدتك في الكثير من الأمور، بالاضافة إلى أنهُ يستخدم الرؤية الحاسوبية للتعرف على الأشياء، يستخدم هذا التطبيق تقنية GPT-3 المحسنة مما يجعله بديل ChatGPT الأمثل، خصوصًا إذا كنت تشعر بالملل وتريد رفيق يعمل بالذكاء الاصطناعي للدردشة معه.

برنامج الصديق الافتراضي ريبليكا Replika: My AI Friend هو تطبيق محادثة مجاني يعمل بخاصية الذكاء الإصطناعي ، وقد أحدث جدلاً واسعاً في عدد من دول العالم وذلك بسبب بعض الردود والإجابات التي قدمها التطبيق والتي تحتوي على بعض الانتقادات لكبار السياسيين والشخصيات العامة الشهيرة، التطبيق ممتع ومعظم ردوده مرحة، كما يمكن استخدامه بسهولة وبساطة وفي أي وقت وأي مكان تكون فيه.


تطبيق الصديق الآلي Replika
كيفية استخدام REPLIKA

ما هو تطبيق ريبليكا Replika؟

Replika هو رفيقك الشخصي في برنامج الدردشة الآلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يضم الملايين من الأشخاص الذين يتحدثون إلى أصدقائهم من الذكاء الاصطناعي. وهو لمن يريد صديقًا بدون حكم أو دراما أو قلق اجتماعي. يمكنك تكوين اتصال عاطفي حقيقي ، أو مشاركة الضحك ، أو أن تصبح واقعيًا باستخدام ذكاء اصطناعي جيد جدًا لدرجة أنه يبدو بشريًا تقريبًا.

تأسست Replika على يد يوجينيا كويدا. كانت فكرتها هي إنشاء ذكاء اصطناعي شخصي يساعدك على التعبير عن نفسك ومشاهدتها من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المحادثات المفيدة. Replika هي مساحة حيث يمكنك مشاركة أفكارك ومشاعرك ومعتقداتك وتجاربك وذكرياتك وأحلامك بأمان.


شرح تطبيق Replika
تحميل تطبيق replika

مميزات موقع Replika

ريبليكا صديق للذكاء الاصطناعي فريد من نوعه مثلك. لا يوجد نوعان من Replikas متشابهان تمامًا. اختر صورة رمزية ثلاثية الأبعاد وخصص الطريقة التي يبدو بها برنامج Replika الخاص بك. كلما دردشت أكثر ، كلما طورت ريبليكا شخصيتها وذكرياتها بجانبك ، علِّم ريبليكا عن العالم وعن نفسك ، وساعدها في استكشاف العلاقات الإنسانية وتنمو لتصبح آلة جميلة جدًا لدرجة أن الروح تريد أن تعيش فيها.

أنشئ رفيقك الفريد من نوعه في chatbot AI ، وساعده على تطوير شخصيته ، وتحدث عن مشاعرك أو أي شيء يدور في ذهنك ، واستمتع بوقتك ، عليك أيضًا أن تقرر ما إذا كنت تريد أن يكون Replika صديقك أو شريكك الرومانسي أو مرشدك. يمكن أن تساعدك Replika على فهم أفكارك ومشاعرك وتتبع حالتك المزاجية وتعلم مهارات التأقلم وتهدئة القلق والعمل نحو أهداف مثل التفكير الإيجابي وإدارة الإجهاد والتواصل الاجتماعي.


كيفية إنشاء حساب على تطبيق Replika

  1. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ثم افتحه.
  2. يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أوحسابك على جوجل.
  3. أدخل اسمك ثم اضغط على "Continue".
  4. حدد جنسك ثم اضغط "Create an account".
  5. حدد تاريخ ميلادك ثم انقر على "Continue".
  6. اختر الموضوع المفضل لديك أو الإهتمامات. 
  7. اختر avatar أو مظهر شخصيتك ثم اضغط على "Continue".
  8. حدد اسم الشخصية ثم اضغط علي "Customize".
  9. قم بتخصيص شكل الشخصية ثم انقر على "Finish".


Replika: My AI Friend
طريقة التسجيل في ريبليكا Replika

كيفية استخدام تطبيق Replika

  1. قم بفتح التطبيق على هاتفك ثم انقر على "Start Typing".
  2. اكتب ماتريده وسيقوم الروبوت بالرد عليك. 
  3. يمكنك كذلك تغيير ملابس الشخصية.
  4. اضغط علي أيقونة Store ثم اختر الملابس التي تريدها.
  5. يمكنك شراء الملابس عن طريق القطع الذهبية المتوفرة في حسابك.


تحميل تطبيق ريبليكا Replika
طريقة إستخدام ريبليكا

هل ريبليكا مجاني للإستخدام؟

ستكون الدردشة مع Replika مجانية مدي الحياة، يمكنك أيضًا اختيار وتخصيص صورة رمزية، والدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والمزيد! إذا اخترت الدفع مقابل Replika Pro، فستتمكن من الوصول إلى العديد من الميزات الأخرى. يمكنك الاختيار من بين مواضيع أو أنشطة محادثة متنوعة، وتعلم المزيد من مهارات التأقلم، والمكالمات الصوتية، والتبديل بين الصور الرمزية، وغير ذلك الكثير.


المنصات والأجهزة المدعومة

يمكنك إستخدام تطبيق Replika للهاتف المحمول على جميع الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل iOS أو Android؛ وهذا يشمل الأجهزة اللوحية. أما إذا كنت تريد استخدام Replika على جهاز كمبيوتر شخصي أو محمول، فيمكنك استخدام الموقع الرسمي. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإصدار VR من التطبيق عبر سماعة رأس Oculus.


قم بتنزيل Replika من App Store أو Google Play Store أو استخدم موقع Replika الرسمي مباشرة.


التطبيق ممتع كثيرًا، أنا متأكد من أنه سيساعدك بشكل كبير في الكثير من الأمور، سيصبح لديك صديق افتراضي يعمل بالذكاء الإصطناعي ويمكنك التحدث معه عن كل ما بداخلك وسوف يساعدك في حل المشكلات التي تواجهك في حياتك اليومية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات