شرح موقع SharewareOnSale: هل هو أفضل مكان لشراء البرامج؟

SharewareOnSale هي عبارة عن منصة شهيرة لاكتشاف البرامج الجديدة ، والحصول على الهدايا المجانية (giveaways) ، والاستفادة من الخصومات العالية على جميع المنتجات. تم تصميم الموقع ليوفر لمستخدمي برامج الكمبيوتر والتطبيقات مكانًا للحصول على برامج متميزة ، مجانية وبأسعار مخفضة للغاية. وفي هذا المقال ، سنلقي نظرة على SharewareOnSale لمعرفة ما إذا كان هو أفضل مكان لشراء البرامج.


شرح موقع SharewareOnSale للحصول على برامج كمبيوتر
موقع SharewareOnSale

ما هو موقع SharewareOnSale؟

SharewareOnSale هو موقع ويب يوفر صفقات وتخفيضات يومية على برامج الكمبيوتر والتطبيقات المدفوعة ويتيح بعضها بشكل مجاني. الموقع يعمل منذ عام 2013 وله سمعة طيبة في تقديم البرامج المدفوعة بأسعار منخفضة وهو أيضًا عضو في Better Business Bureau ، مع تصنيف A +. تتعاون منصة SharewareOnSale مع مطوري البرامج والناشرين لتقديم الصفقات والعروض المجانية لمستخدميها ، مما يسمح لهم بالحصول على برامج متميزة بأسعار مخفضة بشكل كبير.


كيف يعمل SharewareOnSale؟

يجري SharewareOnSale مبيعات يومية لبرامج Windows المدفوعة. حيث يعرض كل يوم عملية بيع جديدة ، ويختلف سعر كل عملية بيع حسب البرنامج الذي يتم بيعه. قد تكون بعض المبيعات عبارة عن هدايا مجانية (أي 0 دولار) ؛ قد تكون بعض المبيعات مخفضة بشكل كبير تتراوح من 50٪ إلى 99٪. يعتمد سعر كل عملية بيع على المفاوضات التي تجري بين SharewareOnSale و المطورين. ويقبل الموقع الدفع من خلال  PayPal فقط.


البرامج المتاحة على SharewareOnSale

يحتوي SharewareOnSale على مجموعة واسعة من البرامج للاختيار من بينها ، بما في ذلك برامج الإنتاجية والألعاب وبرامج الرسومات وبرامج مكافحة الفيروسات والمزيد. يقدم الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من حزم البرامج ، والتي يمكن أن توفر لك المزيد من المال.


الهدايا والعروض الترويجية لفترة محدودة

واحدة من أبرز ميزات SharewareOnSale هي الهدايا المجانية والعروض الترويجية لفترة محدودة أو التخفيضات. يمكن للمستخدمين الحصول على برامج وتطبيقات مدفوعة مجانًا أو بأقل تكلفة. يسمح هذا باستكشاف البرامج الغنية بالميزات والتي قد تكون عادةً خارج قيود الميزانية ، نظرًا للإطار الزمني المحدود لهذه العروض ، يحتاج المستخدمون إلى التحقق بانتظام من الموقع وهو جانب يمكن اعتباره غير مريح من قبل البعض.


موقع sharewareonsale برامج مدفوعة بشكل مجاني
افضل موقع يقدم لك عروض يومية للحصول علي البرامج المدفوعة مجانًا

الأسعار في SharewareOnSale

أسعار البرامج المتاحة على SharewareOnSale تنافسية للغاية. في الواقع ، يوفر الموقع الكثير من التخفيضات والعروض، حيث يمكن شراء البرامج بمبلغ أقل بكثير من سعرها الأصلي والمتاح على الموقع الرسمي. على سبيل المثال ، رأينا مؤخرًا صفقة لبرنامج مضاد فيروسات مشهور كان الخصم عليه بنسبة 70٪ من سعره الحقيقي.


البرامج المتاحة بشكل مجاني علي SharewareOnSale (فترة محدودة)

  • iCare Data Recovery Pro 9
  • Ashampoo Photo Commander 16
  • Website Screenshot Generator
  • Ashampoo Registry Cleaner 2
  • PD Howler 2022


احصل يوميا على برنامج مدفوع مجانا 100%
موقع للحصول على البرامج المدفوعة مجانا بشكل قانوني

عروض تخفيضات أكثر من 70%

  1. VPN asia: 10-Year Subscription [for PC, Mac, Android, & iOS] (تخفيض 92%)
  2. RealVPN lifetime subscription (تخفيض 92%)
  3. Surfshark One: VPN, Antivirus, Search, & Alert [2-Yr Subscription] (تخفيض 74%)
  4. iBrave Cloud Web Hosting lifetime subscription (تخفيض 88%)
  5. Koofr Cloud Storage lifetime subscription [1TB] (تخفيض 94%)


موقع تحميل البرامج المدفوعة
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

مميزات موقع SharewareOnSale

  • التوفير في التكاليف: ربما تكون الميزة الأكثر أهمية لموقع SharewareOnSale هي إمكانية شراء البرامج المدفوعة بتكاليف مخفضة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى خصومات تتراوح من 50٪ إلى 90٪ أو أكثر.
  • تحديثات منتظمة: تقوم SharewareOnSale بتحديث صفقاتها وعروضها بشكل متكرر ، مما يضمن وصول المستخدمين إلى تدفق مستمر من الفرص الجديدة لتوفير عمليات شراء البرامج.
  • سياسة استرداد الأموال: يقدم SharewareOnSale ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا على جميع عمليات شراء البرامج. هذا يعني أنه يمكنك تجربة أي برنامج على الموقع لمدة 30 يومًا وإذا لم تكن راضيًا ، يمكنك استرداد أموالك بالكامل.
  • أمان الموقع: يستخدم SharewareOnSale تشفير SSL لحماية معلوماتك الشخصية والمالية. هذا يعني أن معلوماتك آمنة عند إجراء عملية شراء على الموقع.
  • واجهة مستخدم الموقع: واجهة SharewareOnSale سهلة الاستخدام، ويمكنك بكل سهولة العثور على البرامج وشرائها. الموقع متوافق أيضًا مع الجوّال ، لذا يمكنك التسوق من هاتفك أو جهازك اللوحي.


بدائل موقع SharewareOnSale

  1. Giveaway of the Day: هو موقع ويب يوفر برامج مجانية كل يوم. عادةً ما يكون البرنامج مدفوع بسعر 20 دولارًا أمريكيًا أو أكثر.
  2. BitsDuJour: هو موقع ويب يوفر صفقات يومية على البرامج. عادةً ما تكون العروض على البرامج التي يبلغ سعرها 50 دولارًا أو أكثر.
  3. Softpedia: هو موقع ويب يقدم مجموعة كبيرة من البرامج المجانية والمدفوعة. كما يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من حزم البرامج.
  4. GamerPower: هو موقع ويب يقدم خصومات على الألعاب والبرامج.


يعد SharewareOnSale مكانًا رائعًا لشراء البرامج. حيث يحتوي على مجموعة واسعة من البرامج والتطبيقات ، وأسعاره تنافسية. وإذا كنت تبحث عن برامج كمبيوتر أو تطبيقات مجانية أو برامج مدفوعة لكن بسعر رخيص، يوفر SharewareOnSale مكتبة ضخمة للبرامج بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الكورسات العلمية.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات