شرح تطبيق ثريدز (Threads) منافس تويتر

منذ أن استولى Elon Musk على تويتر ، رأينا الكثير من التطبيقات المماثلة له مثل Mastodon. ومع ذلك ، نشك في أن "Threads" سيتفوق عليهم جميعًا ويكتسب قاعدة مستخدمين قوية جدًا. بكل صراحة لايمكن تعويض أو إستبدال تطبيقات التواصل الإجتماعي الكبيرة مثل تويتر وفيسبوك.

منذ إطلاق تطبيق ثريدز، قام أكثر من خمسة ملايين شخص بالتسجيل فيه في الساعات القليلة الأولى. وإذا كنت ترغب في تجربته بنفسك ، فيمكنك تحميل التطبيق من الروابط الموجودة أسفل المقال حسب نوعية جهازك، إذا كان آندرويد أو آي أو إس. وفي هذا المقال سنقدم دليل كامل حول كيفية إستخدام تطبيق Threads.


تحميل تطبيق ثريدز منافس تويتر من انستجرام
كل ما تريد معرفته حول تطبيق ثريدز Threads

ما هو تطبيق Threads؟

ثريدز هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد تم إطلاقه من طرف Meta ، الشركة التي تقف وراء Facebook و Instagram. إنه مصمم ليكون وسيلة أكثر خصوصية مع أقرب أصدقائك. Threads تطبيق قائم بذاته ، ولكنه مرتبط بحساب انستقرام. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من ثريدز إلى خلاصة Instagram مباشرة ، والعكس صحيح.

يحتوي ثريدز أيضًا على بعض الميزات غير المتوفرة على Instagram. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة الروابط مع المنشورات ومعرفة من شاهد منشاركاتك وعدد مرات عرضها. توقيت إصدار ثريدز مناسب جدًا بالنظر إلى انتهاء أزمة الإشتراكات المدفوعة والعلامات الزرقاء الحالية على تويتر. وقد تم تم إطلاق Threads في أكثر من 100 دولة حول العالم.


مميزات تطبيق Threads

  • الوصول إلى متابعي Instagram: اسم المستخدم وشارة التحقق محجوز لك بشكل تلقائي. قم بمتابعة  نفس الحسابات التي تتابعها على Instagram ببضع نقرات ، واكتشف حسابات جديدة أيضًا.
  • شارك وجهة نظرك: أدر موضوعًا جديدًا للتعبير عما يدور في ذهنك. هذه هي مساحتك لتكون على طبيعتك ، وأنت تتحكم في من يمكنه الرد.
  • التحكم في المحادثة: خصص إعداداتك واستخدم عناصر التحكم لإدارة من يمكنه رؤية المحتوى الخاص بك ، أو الرد على المحادثات أو الإشارة إليك.
  • ابحث عن الأفكار والإلهام: من التوصيات التلفزيونية إلى النصائح المهنية ، احصل على إجابات لأسئلتك أو تعلم شيئًا جديدًا من المحادثات الجماعية وخبراء الصناعة.
  • لا تفوت لحظة: ابق على اطلاع بأحدث الأخبار. سواء تعلق الأمر بالموسيقى الجديدة ، أو العروض الأولى للأفلام ، أو الرياضة ، أو الألعاب ، أو البرامج التلفزيونية ، أو الموضة.
  • تواصل مع الأصدقاء والمبدعين المفضلين لديك.



كيفية إستخدام تطبيق ثريدز

يمكنك التسجيل في ثريدز باستخدام حساب Instagram الخاص بك وبدون الحاجة لأي معلومات إضافية. بعد ذلك ستظهر لك قائمة المتابعين على انستقرام وتستطيع اختيار من تريد متابعته بالضبط على Threads. سترى أيضًا أزرار الإعجاب ، والتعليق ، وإعادة النشر المألوفة أسفل كل منشور.

وإذا كان لديك حساب انستقرام بالفعل ، فسيتم حجز اسم المستخدم الخاص بك بشكل تلقائي على ثريدز ، لذلك بمجرد فتح التطبيق ، ستتمكن من إستخدام التطبيق مباشرة دون أي متاعب. يمكنك الأن البدء في إستخدام Threads ومناقشة كل شيء بدءًا من الموضوعات التي تهتم بها اليوم وما سيحدث في المستقبل.


طريقة تحميل تطبيق ثريدز

تطبيق Threads متاح حاليًا لأجهزة iPhone و Android. بالنسبة لأجهزة iPhone ، يمكنك تنزيل تطبيق Threads, an Instagram app من App Store. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android ، فإن تطبيق "Threads, an Instagram app" متاح أيضًا على متجر Google Play. وقد تم تحميل التطبيق أكثر من 50 مليون على متجر جوجل بلاي، وتم تقييمه من قبل 184 ألف شخص ب3.4 نجوم.


تحميل تطبيق ثريدز من متجر جوجل بلاي

تحميل تطبيق ثريدز من آب ستور

متابعة أرباحي على ثريدز


مهما كان ما تهتم به ، يمكنك مع تطبيق ثريدز التواصل مباشرة مع منشئي المحتوى المفضلين لديك وغيرهم ممن يحبون نفس الأشياء التي تهتم بها أو الحصول على متابعين مخلصين و مشاركة أفكارك وآرائك وإبداعك مع العالم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات