6 أدوات ذكاء اصطناعي قوية لزيادة إنتاجيتك 10 أضعاف

مع ازدياد استخدام الذكاء الاصطناعي في حياتنا اليومية ، ظهرت الكثير من الأدوات المتنوعة التي يمكنها أن تساعدك على زيادة الإنتاجية وتحسين كفاءة العمل. الآن ، أصبح بإمكانك الحصول على معلم لغات ومترجم و إنشاء أسماء تجارية فريدة وشعارات مميزة و فيديوهات رائعة بنقرة واحدة فقط اعتماداً على سحر الذكاء الاصطناعي. وفي هذا المقال سأقدم لكم 6 أدوات ذكاء اصطناعي قوية لزيادة إنتاجيتك 10 أضعاف.


6 أدوات ذكاء اصطناعي تساعدك على تطوير المهارات اليومية
6 أدوات ذكية تزيد إنتاجيتك 10 أضعاف

1. موقع Stockimg AI

موقع Stockimg AI يسمح للمستخدمين بإنشاء صور عالية الجودة عن طريق الذكاء الاصطناعي. كما يوفر العديد من الأدوات الإبداعية التي تمكنك من إنشاء شعارات وأغلفة كتب وأعمال فنية فريدة وجذابة. من المزايا المثيرة لموقع Stockimg AI هي إمكانية تحسين جودة الصور بنسبة تصل إلى 200٪.

اذا كنت تبحث عن طريقة لخلق صور احترافية وشعار لمشروعك التجاري بدون خبرة في التصميم، فإن موقع Stockimg AI هو خيار مناسب لك. ستحتاج فقط إلى إدخال بضع كلمات أو وصف، ثم سيقوم الموقع بإنشاء صور مبتكرة وجذابة تلبي احتياجاتك في ثواني.


2. أداة FlexClip

FlexClip هي من أفضل الأدوات لإنشاء فيديوهات أون لاين مجانا عن طريق الذكاء الإصطناعي وفي في غضون دقائق. سواء كنت تريد تحرير مقطع الفيديو من أجل قناتك على يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخري مثل إنستغرام وتيك توك أو حتى من أجل عملك ومشروعك، فيجب أن تكون على يقين أن أداة FlexClip ستساعدك بشكل كبير في الحصول على مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة، تماماً وكأنك تستعمل برنامج مونتاج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المميز في أداة FlexClip أنه يمكنك إستخدامها بشكل مجاني لتحرير أي مقطع فيديو، ولكن إذا أردت تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأداة والتمتع بجميع المزايا المتاحة، فستضطر إلى الإشتراك في واحدة من الخطط المدفوعة والتي يبدو أن ثمنها رخيص للغاية مقارنة بأسعار برامج المونتاج.


3. موقع Topapps.ai

هو موقع يضم أكثر من 100 أداة ذكاء إصطناعي تساعدك على زيادة مستوى الإنتاجية مثل ChatGPT وWritesonic وFliki، يوفر الموقع معلومات مفصلة حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتاحة والمعروفة في مختلف المجالات مثل التصميم، و التعليم والرعاية الصحية ومساعد الحياة وغيرها الكثير.


Top APPs Powered By Ai
Top Apps - TopApps.Ai

topapps.ai هو بمثابة محرك بحث يضم جميع أدوات ومواقع الذكاء الصناعي، كما يقوم بترتيبها من حيث التصنيف (Catelogies) والسعر والافضل في الاستخدام والاشهر. ويمكن للمستخدمين البحث في الموقع للعثور على الأدوات التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم في مجال الذكاء الاصطناعي بكل سهولة.


4. موقع Tabnine

Tabnine AI يساعد مطوري البرامج علي إنشاء أكواد برمجية كاملة مستعينا بتقنية الذكاء الاصطناعي، إنه يقوم بخلق وتنبؤ الأكواد البرمجية باحترافية كاملة ويدعم أغلبية لغات البرمجة مثل JavaScript و Python وC++ وغيرها. مما يمنحه تنوعًا في المشاريع المختلفة. مؤسس تطبيق Tabnine هو Dror Weiss وهو مهندس برمجيات له تجربة قديمة من خلال تطبيق Codota وقد أتاح تنزيل التطبيق في عام 2013 ويستخدمه ملايين المبرمجين سواء الهواة أو المحترفين من حول العالم.

يعد Tabnine بديلاً شائعًا لـ GitHub Copilot، حيث يوفر ميزات مساعدة قوية في البرمجة، مثل إكمال التعليمات البرمجية الذكية. يستخدم Tabnine نماذج التعلم الآلي لاقتراح عمليات إكمال أكواد برمجية دقيقة ومراعية للسياق، مما يساعد المطورين على كتابة التعليمات البرمجية بشكل أسرع وبأخطاء أقل.


5. موقع Cohesive

هو موقع جديد يستحق التجربة يمكنك بواسطته كتابة محتوى العروض التقديمية والقصص، العناوين والأفكار والأهداف، إنشاء محتوى لمنصات التواصل الإجتماعي، يلخص و يعيد صياغة المحتوى. يصحح الأخطاء اللغوية والنحوية. Cohesive عبارة أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعدك على إنشاء محتوى جذاب وعالي الجودة في دقائق. لديها مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك:

  • قاعدة بيانات كبيرة من النماذج لأنواع مختلفة من المحتوى، مثل مقالات المدونة وصفحات الهبوط ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • محرر يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه مساعدتك في تحسين القواعد النحوية والوضوح والجودة الشاملة للمحتوى الخاص بك.
  • أداة تعاون تتيح لك العمل مع الآخرين على نفس المحتوى.

لا يزال Cohesive.so في مرحلة تجريبية، ولكن تم استخدامه بالفعل من قبل أكثر من 10000 شخص. إنها أداة قوية يمكن أن تساعدك على توفير الوقت وإنتاج محتوى أفضل.



6. أداة Docus

Docus.ai هي منصة صحية تعمل بالذكاء الاصطناعي وتوفر مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك:

  • الدردشة مع مساعد صحي يعمل بالذكاء الاصطناعي للحصول على إجابات لأسئلتك.
  • إنشاء تقارير مخصصة بناءً على تاريخك الطبي وأعراضك.
  • استشر أفضل الأطباء من الولايات المتحدة وأوروبا للحصول على رأي ثانٍ حول تشخيصك أو خطة علاجك.
  • الوصول إلى مكتبة المحتوى الصحي، بما في ذلك المقالات ومقاطع الفيديو والبودكاست.
  • تتبع بياناتك الصحية مثل الوزن وضغط الدم ومستويات السكر في الدم.

لا تزال Docus.ai قيد التطوير، ولكن لديها القدرة على أن تكون موردًا قيمًا للأشخاص الذين يرغبون في التحكم في صحتهم مستقبلاً.


آمل أن تساعدك هذه الأدوات في حياتك اليومية. إذا كنت لا تزال هنا. أدعوك إلى مشاركة المقال مع أصدقائك وإضافة موقع أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة وزيارته بشكل يومي، لأننا نقوم بإضافة الكثير من المقالات المفيدة عل مدار الأسبوع.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات