ربح عملة البيتكوين من موقع btccanyon يدعم السحب على محفظة فوست باي

هل تبحث عن طريقة سهلة لربح عملة البيتكوين مجانًا مع السحب بشكل فوري على Faucetpay؟ توقف عن البحث، لقد وجدت الموقع المناسب لك، يمكنك من خلال BTCCANYON جمع عملة البيتكوين كل 10 دقائق من الصنبور المجاني إضافة إلى القيام بالمهام المختلفة، ويدعم الموقع السحب بشكل فوري ومباشر على محفظة فوست باي.


أفضل موقع للربح المجاني BTCCANYON
موقع ربح عملة البيتكوين مجانا على محفظة فوسيت باي

طريقة التسجيل في موقع btccanyon

  1. توجه إلى موقع BTCCANYON  (الرابط أسفل المقال)، ثم انقر على REGISTER.
  2. قم بإدخال المعلومات المطلوبة وهي: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر، الدولة.
  3. وافق على شروط وسياسة إستخدام الموقع.
  4. انقر على Register، وقم بتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني، يمكن أن تصلك الرسالة في Spam أو الرسائل غير المرغوب فيها.
  5. بعد التسجيل مباشرة، عليك إضافة معلومات وسيلة السحب، من خلال النقر على "More" في القائمة العلوية ثم "account settings".
  6. قم بإضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بمحفظة FaucetPay وكلمة المرور،  ثم انقر على "Update Payment Info".


كيفية الربح من موقع BTCCANYON

في قائمة (OfferWalls)، ستجد مجموعة من الشركات التي توفر مجموعة من المهام والعروض لربح عملة البيتكوين مجانًا مثل تحميل التطبيقات والتسجيل في المواقع وإتمام الإستطلاعات. عند إتمام كل مهمة سوف تحصل على "Credits" يمكنك تحويلها إلى عملة البيتكوين من ثم سحبها على محفظة الفوست باي.



أفضل طرق الربح من موقع BTCCANYON

  • إتمام العروض (Offerwalls)
  • زيارة الروابط المختصرة (shortlinks)
  • مشاهدة الإعلانات (PTC ADS)
  • مشاهدة الفيديوهات القصيرة
  • المطالبة من الصنبور المجاني كل 10 دقائق
  • إتمام المهام البسيطة مثل التسجيل في المواقع
  • الربح من دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع

إتمام العروض (Offerwalls)

تعد العروض والاستطلاعات طريقة رائعة لزيادة أرباحك من موقع BTCCANYON. إنه يدعم حاليًا العديد من الشركات مثل Bitcotasks وOffers4crypto وOfferwallmedia. الهمام المتوفرة هي عبارة عن تحميل التطبيقات ولعب الألعاب وإكمال الإستبيانات. عند إكمال كل مهمة ستحصل على عدد معين من الساتوشي.

المسابقات الأسبوعية "Contests"

يقدم موقع btccanyon الهدايا والمكافآت لأفضل المستخدمين ، حيث يتم إجراء المسابقات بشكل أسبوعي. حاليًا هناك 3 مسابقات متوفرة على الموقع وهي:

  1. أفضل الأشخاص الذين قاموا بتخطي عدد كبير من الروابط المختصرة.
  2. أفضل المستخدمبن الذين قاموا بإتمام عدد كبير من المهام.
  3. أفضل  المستخدمبن الذين قاموا بجلب عدد كبير من الإحالات.


كيفية سحب الأرباح من موقع btccanyon

يمكنك سحب الأرباح من موقع btccanyon عن طريق عملة البيتكوين عبر محفظة FaucetPay. عندما تصل إلى الحد الأدني للدفع وهو 500 ساتوشي بعملة البيتكوين، يمكنك الضغط على "Withdraw"، الموجودة في القائمة على اليسار ثم اختيار الفوست باي وهي وسيلة السحب الوحيدة التي يدعمها الموقع، الأرباح تصلك بشكل مباشر.


اربح عملة البيتكوين مجانا
أقوي صنبور ربح البيتكوين مجانًا




إذا كنت تريد ربح عملة البيتكوبن مجانًا وشحن حسابك على محفظة الفوست باي أنصحك بالتسجيل في موقع  BTCCANYON، لأنه يوفر الكثير من الطرق البسيطة لربح عملة البيتكوين مجانًا مثل مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور المجاني كل 10 دقائق.
أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات