كيفية شراء البيتكوين ببطاقة الفيزا

في السنوات الأخيرة، أصبح الكثير من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن طرق لشراء البيتكوين والعملات المشفرة بالفيزا، خاصة بعد إنتشارها وتسجيلها لمستويات قياسية من حيث عدد المستثمرين وعمليات التداول. سابقًا كان شراء البيتكوين (BTC) بالفيزا أو ببطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أمرًا صعبًا. 

ولحسن الحظ، ظهرت العديد من الشركات والمواقع الوسيطة مثل Cex وSpectroCoin وChangelly، والتي تعمل في جميع أنحاء العالم. أدي هذا إلى جعل عملية شراء البيتكوين والعملات المشفرة عن طريق بطاقة الائتمان سريعة وآمنة أكثر من أي وقت مضي.


كيفية شراء البيتكوين بالفيزا 2023
كيف تشتري البيتكوين بالفيزا وماستركارد

شراء البيتكوين والعملات الرقمية بالفيزا

يعد استخدام بطاقة الائتمان أحد أسهل الطرق المتعارف عليها لشراء العملات المشفرة مثل البيتكوين والاثيريوم والليتكوين وغيرها. نظرًا لأن معظم الناس يقومون بالتسوق عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان والخصم، لذا قد يكون من الأسهل عليهم استخدام بطاقات الائتمان المختلفة لشراء العملات الرقمية.


أفضل مواقع شراء البيتكوين ببطاقة الفيزا

توجد الكثير من المنصات النصابة والاحتيالية على الإنترنت، لذلك حرصنا على تجميع الوسطاء الأشهر والأكثر ثقة في عالم شراء البيتكوين بصفة خاصة:

1. موقع Cex

هو من أشهر المواقع المختصة في شراء عملة البيتكوين والعملات الرقمية المعروفة مثل الإيثريوم والبيتكوين وTether عن طريق الفيزا، ولا يشترط الموقع ان تكون بطاقة الائتمان الخاصة بك صادرة من بنك فعلى أو موجود في بلدك. حيث يمكنك إستخدام أحد بطاقات الدفع الصادرة عن أحد البنوك الاليكترونية مثل بايونير وMyFin وPaxum. وهذه ميزة رائعة جدًّا يوفرها موقع Cex.


CEX.IO: Bitcoin & Cryptocurrency Exchange - Buy & Sell Crypto
موقع cex.io لشراء البيتكوين

2. موقع سبيكترو كوين (SpectroCoin)

هو من أبرز المواقع التي تقبل شراء البيتكوين بالفيزا والماستر كارد من خلال إتباع بعض الخطوات السهله والمبسطه. بعد التسجيل في الموقع عن طريق إضافة جميع البيانات المطلوبة، عليك تفعيل حسابك من خلال إثبات الهوية أو خاصية اعرف عميلك، سيطلب منك وثيقة رسمية مثل جواز السفر، بطاقة الهوية، رخصة القيادة.

بعد تفعيل الحساب عليك ربطه ببطاقتك الائتمانية (فيزا او ماستركارد)، عن طريق النقر على إضافة بطاقة جديدة الموجود تحت قائمة Linked cards ثم ادخل معلومات البطاقة. وهناك بعض الإجراءات الضرورية لإكمال عملية الشراء، وهي الإيداع داخل محفظة البيتكوين الخاصة بك في الموقع ومن ثم تحديد المبلغ الذي تريد شرائه من البيتكوين أو أي عملة رقمية أخري. بعد ذلك حدد الدفع بالبطاقة ثم قم بإتمام العملية.


3. موقع MoonPay

تقدم MoonPay طريقة سريعة وسهلة لشراء Bitcoin (BTC) باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم والتحويل البنكي وApple Pay وGoogle Pay والمزيد. ما عليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  • أدخل المبلغ بعملة BTC أو العملة الورقية التي ترغب في إستخدامها
  • أدخل عنوان محفظة BTC الخاصة بك
  • تحقق من بريدك الإلكتروني والمعلومات الأساسية
  • أنت الآن جاهز لشراء البيتكوين باستخدام بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع المفضلة لديك!

4. موقع شانجلي (Changelly)

هي منصة تداول عملات مشفرة آمنة وجديرة بالثقة، يمكنك إستخدامها لشراء البيتكوين أو Monero أو الاثيريوم ببطاقة فيزا او ماستر كارد، العملية تتم في أقل من 10 دقائق. كما يمكنك التبديل بين العملات الرقمية بكل سهولة داخل الموقع. وتستطيع شراء البيتكوين إبتداءً من 50 دولار وحتى 10000 دولار في المرة الأولى. أما بالنسبة لعمولة المنصة فهي 5 بالمئة بالإضافة إلى نسبة 5 بالمئة التي يأخذها الشريك الذي يتعاملون معه أي مجموع العمولة هو 10 بالمئة.


5. موقع بايبيز (Paybis)

من المواقع الرائعة التي يمكن إستخدامها لشراء البيتكوين من خلال بطاقة الائتمان البنكية، في البداية ستحتاج إلى التسجيل في الموقع وتفعيل حسابك ببطاقة الهوية. بعد ذلك قم باختيار "البطاقة الائتمانية" على يسار الموقع في الصفحة الرئيسية ثم ادخل المبلغ الذي تريد الشراء به بالدولار ثم حدد "start transaction". بعد ذلك أكمل عملية الشراء بإتباع الإرشادات الموجودة في الصفحة. ويدعم الموقع حاليًا حوالي 150 دوله.



يعد إستثمار بعض الأموال في شراء البيتكوين والعملات الرقمية أمرًا جيدًا، خاصة بعد أن ذهب الكثير من المحللين والخبراء لتصنيف البيتكوين كأصل وملاذ آمن باعتباره العملة الافتراضية المشفرة الأشهر في العالم، على الجانب الأخر، نجد أن العديد من البنوك خاصة في الدول العربية تحظر استخدام بطاقاتها الائتمانية لشراء البيتكوين نظرا إلى عدم تقنين العملات الرقمية بشكل رسمي في هذه الدول.

لحسن الحظ أن بعض مزودي خدمة البطاقات الائتمانية مثل البنوك الإلكترونية، يقدمون بطاقات إئتمانية مختلفة تدعم شراء البيتكوين مع دفع بعض الرسوم مقابل المعاملات التي تقوم بها. لاتنسي دائمًا أن تقوم بالشراء فقط من المواقع والوسطاء الذي يتمتعون بسمعة طيبة وخاضعين للتنظيم والرقابة من جهات معتمدة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات