ربح عملة اللايتكوين مجانًا من موقع CoinFaucet مع إثبات السحب

هل تبحث عن طريقة سهلة للربح من الانترنت بدون خبرة؟ يمكنك من خلال موقع Coinfaucet ربح العملات الرقمية عن طريق الضغط على الإعلانات وتنفيذ العروض والمطالبة من الصنبور كل 6 دقائق. ويدعم الموقع السحب بشكل مباشر على محفظة Faucetpay ومنصة كوين بيز.


ربح عملة لايتكوين مجانا 2023 مع اثبات سحب
ربح عملة لايت كوين من موقع CoinFaucet

ما هو موقع CoinFaucet؟

CoinFaucet هو موقع رائع لربح عملة Litecoin عن طريق القيام بمجموعة متنوعة من المهام مثل مشاهدة الاعلانات و التعدين و المطالبة من الصنبور المجاني. كما يدعم الموقع عملات رقمية أخري وهي Bitcoin، Shib Inu، Tron. ويمكنك سحب أرباحك عبر Faucetpay و Coinbase.


ربح اللايتكوين من موقع coinfaucet

يمكنك من خلال موقع Coinfaucet ربح عملة اللايتكوين مجانًا بدون خبرة وسحبها بشكل مباشر على محفظتك، وهذه أفضل طرق الكسب من الموقع:

  1. المطالبة من الصنابير: يحتوي CoinFaucet على 3 صنابير لربح العملات الرقمية، يمكنك المطالبة منهم بشكل مجاني. 
  2. مشاهدة الإعلانات (Surf Ads): في القائمة الجانبية ستجد خانة "Surf Ads"، انقر على "Visit Now" وانتظر لمدة 10 ثواني فقط. وستحصل على المكافآة الخاصة بك.
  3. تخطي الروابط المختصرة (Shorts): اضغط على "Shorts" وقم بتخطي الروابط المختصرة لربح Coins وجمع نقاط رفع المستوي.
  4. الربح من إتمام العروض (Offerwalls): يدعم الموقع 3 شركات لإكمال المهام والإستطلاعات وهي Excentive, CPX Timewall.
  5. إتمام المهام (Micro Tasks): المهام عبارة عن التسجيل في المواقع والنشر على مواقع التواصل الإجتماعي.


ربح 20 دولار يوميا بشكل مجانى من عملة لايتكوين مع اثبات سحب
ربح عملة اللايتكوين مجانًا

السحب من موقع Coinfaucet

لا يوجد حد أدني لسحب الأرباح من موقع CoinFaucet، عندما تجمع عدد معين من Coins، يمكنك النقر على "Request Withdraw"، وإضافة البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي أو منصة كوين بيز ، ثم المبلغ الذي تريد سحبه مع تحديد العملة الرقمية والتي يمكن أن تكون Shiba inu, Bitcoin, Tron, Litecoin.


ربح لايتكوين
إثبات السحب من موقع CoinFaucet


Coinfaucet هي أفضل منصة مجانية لكسب اللايتكوين و العملات المشفرة، إضافة إلى الحصول على المكافآت عن طريق إتمام المهام البسيطة. كما يدعم الموقع السحب على محفظة الفوست باي ومنصة كوين بيز بدون حد أدني للدفع وبشكل مباشر.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات