كيفية إستخدام أداة الذكاء الإصطناعي Forefront AI

توفر أداة Forefront AI إمكانية إستخدام نموذج GPT 4.0 الخاص بـ OpenAI إلى جانب GPT 3.5، على موقعها الإلكتروني، وهو مفتوح للجميع. ودخلت شركة Forefront AI أيضًا في شراكة مع Anthropic AI وهي أول شركة توفر الوصول إلى نموذج الذكاء الاصطناعي المسمى "Claude" و"Claude Instant". الهدف الرئيسي لـ Anthropic AI هو إنشاء ذكاء اصطناعي يحافظ على السلامة والأمن فوق كل شيء آخر مع جعل الذكاء الاصطناعي قابلاً للتوجيه.


Chat Forefront AI
أداة الذكاء الإصطناعي Forefront AI

ما هي Forefront AI؟

Forefront AI هي أداة مجانية مع خيار الاشتراك الشهري، تتيح للشركات الصغيرة وأصحاب الأعمال الفردية استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي الحديثة لأغراض متنوعة تتضمن البحث القوي على الإنترنت، وإنتاج الصور، وتحويل الصوت والفيديو إلى نص، وتحليل البيانات، والمزيد. تهدف الأداة إلى زيادة الإنتاجية وتوفير ميزات خدمة العملاء التلقائية للشركات من خلال الدردشة مع الذكاء الاصطناعي ومساعدين افتراضيين ذكيين قابلين للتدريب.


هل Forefront AI مناسب لك؟

نوصي باستخدام Forefront AI للأشخاص الذين تنطبق عليهم الأوصاف التالية:

  • تريد منصة chatbot تعمل بالذكاء الاصطناعي تستخدم أحدث نماذج لغة GPT وClaude.
  • تريد روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يدعم الوصول إلى الإنترنت للحصول على استجابات أكثر دقة.
  • يهدف فريقك إلى أتمتة المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً (مثل إدخال البيانات وتحليلها) لزيادة الإنتاجية.
  • تريد استخدام أو إنشاء مساعد الذكاء الاصطناعي الشخصي (Persona) لمهامك.

قد لا يكون Forefront AI مثاليًا للمستخدمين إذا:

  • تفضل القيام بمهامك يدويًا بدلاً من استخدام الذكاء الاصطناعي.
  • لا يرغب فريقك في مشاركة البيانات الحساسة مع منصة الدردشة الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


إيجابيات وسلبيات Forefront AI

الايجابيات:

  • يتمتع Forefront AI بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين إنشاء محادثات، واختيار نموذج الذكاء الاصطناعي المفضل لديهم والمُدرب مسبقًا، ومطالبات الإدخال أو تحميل الملفات، اعتمادًا على مهمتهم.
  • يمكن للمستخدمين المجانيين الوصول إلى GPT-3.5 وClaude Instant 1.2 المدربين مسبقًا لمحادثات الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم، بينما يمكن للمشتركين المميزين استخدام GPT-4 وClaude 2.
  • يمكن للمستخدمين إنشاء مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بهم من خلال ميزة Persona. حيث يمكنهم تخصيص شخصيتهم عن طريق إدخال اسمها ووصف مختصر لقدراتها والمعلومات الأساسية الأخرى.
  • تسمح Forefront AI لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بالوصول إلى الإنترنت، مما يمكّن المستخدمين من تلقي استجابات تحتوي على بيانات في الوقت الفعلي.
  • يمكن للمستخدمين الاستفادة من Forefront AI لأتمتة المهام الشاقة مثل إدخال البيانات وتحليلها باستخدام ميزة الدردشة مع المستند أو الدردشة مع البيانات.

السلبيات:

  • بعض الشخصيات تحتوي على بيانات قديمة أو غير صلة، مثل ليبرون جيمس وتوم برادي، في قسم الرياضيين.
  • يكافح الروبوت والشخصيات الخاصة به للرد بسرعة عند تمكين ميزة تصفح الإنترنت، خاصة بالنسبة للأسئلة المتعلقة بالطقس والاستعلامات الأخرى المتعلقة بالبيانات في الوقت الفعلي.


مميزات أداة Forefront Chat

يقوم Forefront Chat تلقائيًا بتسمية محادثتك وتصنيفها في مجلد ليسهل الوصول إليها لاحقًا. وتعتبر Forefront AI من أول الشركات التي تقدم هذه الميزة مجانًا. خاصية فريدة أخرى لـ Forefront AI هي الدردشات القابلة للمشاركة. على عكس أنظمة الذكاء الاصطناعي الأخرى، يسمح لك Forefront بمشاركة الدردشة مع أي شخص تعتقد أنه يمكن أن يستفيد منها بنقرة زر واحدة. فهو يوفر رابطًا قابلاً للمشاركة يمكن للآخرين فتحه في المتصفح وقراءة الدردشة الكاملة بسهولة.


تصفح الإنترنت المدعوم بالذكاء الاصطناعي

يمكن استخدام طرازي GPT-3.5 وClaude Instant 1.2 من Forefront AI كمحرك بحث محسّن يقوم بإنشاء معلومات في الوقت الفعلي عبر ميزة "Internet browsing". لاستخدامها، ستحتاج إلى تفعيل الميزة من لوحة التحكم:


كيفية استخدام Forefront
Internet browsing

على سبيل المثال، سنقوم بإدخال هذا السؤال أو المطالبة "Top 10 players with the most goals for club and country" باستخدام نموذج GPT-3.5. بعد بضع ثوان، قامت الأداة بإنشاء هذا الرد الموجز والمفصل:


Forefront AI
تجربة روبوت GPT-3.5

يمكنك كذلك طرح نفس السؤال على نموذج Claude Instant 1.2، المضمن في الإصدار المجاني، يمكنك نسخ الرد من خلال النقر على أيقونة "Copy" الموجودة في أسفل اليمين. قدم نموذجا GPT وClaude Instant AI إجابة مفصلة وذات صلة بالاستعلام في بضع ثوانٍ فقط.


الشخصيات

Personas هي أداة مميزة أخرى متاحة على Forefront AI. اعتمادًا على احتياجات عملك وإنشاء المحتوى، فهو يسمح لك بالاختيار من بين العديد من روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المدربة مسبقًا والتي ستكون بمثابة مساعدك الافتراضي. فهو يوفر مساعدين للإنتاجية والتاريخ والمشاهير والفن والمؤلفين والعلماء وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إنشاء مساعد مخصص خاص بك باستخدام أداة Create Assistant.


Forefront AI Review
Assistants

لاستخدام ميزة Personas، يجب عليك تمكين ميزة Assistants في الصفحة الرئيسية. بشكل تلقائي سيظهر لك "Helpful Assistant". يمكنك تغيير المساعد الإفتراضي حسب نوعية أو مجال إستعلامك من خلال النقر على "Explore assistants".


توليد الصور والدردشة معها

إلى جانب توليد أفكار تجارية وجمع المعلومات من الويب، يمكن استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Forefront AI لإنشاء صور (Generate image) وتفسير عناصر الصورة (Chat with image).

بشكل عام، وجدنا أن ميزتي إنشاء الصور والدردشة مع الصور سهلة الاستخدام. لقد كانوا سريعين في توليد الردود. يتطلب إنشاء الصورة من المستخدمين تقديم أوصاف مفصلة لتكون فعالة. أحد الجوانب السلبية لـ Chat with Image هو عدم دعمها لجميع أنواع ملفات الصور.


إنشاء حساب على Forefront AI

توجه إلى www.forefront.ai ، ثم انقر فوق الزر "Sign up" للمتابعة. يمكنك الاشتراك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني، أو يمكنك الاستمرار باستخدام حساب Google الخاص بك.


دردش مع شخصيتك المفضلة بالذكاء الاصطناعي
كيفية التسجيل في موقع Forefront AI

بعد ذلك، انقر على "Get started" للمضي قدما. ثم قم بإختييار "Personal" للإستخدام الشخصي أو "Team" للفريق، يمكنك الأن تحديد واجهة الأداة ، إذا كنت تريدها "Light" أو "Dark". ثم قم بإختيار الخطة المناسبة لك المجانية أو Pro أو Ultra. وفي النهاية اضغط على "Open Forefront" (جميع الإعدادات يمكنك التعديل عليها فيما بعد).


Forefront AI: مساعد AI
إنشاء حساب على Forefront Chat

تعد Forefront AI منصة ممتازة تمكن المستخدمين من التحدث مع روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي باستخدام نماذج لغة GPT وClaude المدربة مسبقًا. يمكنهم استخدام تصفح الإنترنت للاستعلامات التي تحتاج إلى بيانات في الوقت الفعلي وإنشاء شخصيات للحصول على استجابات مخصصة، اعتمادًا على مهامهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الدردشة باستخدام مستنداتهم لإدخال البيانات تلقائيًا ومهام التحليل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات