كيفية استخدام ChatGPT-4 مجانًا وبلا حدود

هل أنت مهتم باستخدام ChatGPT-4، نموذج اللغة القوي الذي طورته شركة OpenAI، دون أي تكلفة؟ على الرغم من أنه ليس متاح حاليًا للعموم وعليك دفع 20 دولار شهريًا لتجربته، إلا أن هناك العديد من المنصات التي توفر الوصول المجاني إلى ChatGPT-4.

وفي هذه المقالة، سنتعرف على أفضل الطرق لاستخدام ChatGPT-4 مجانًا، عن طريق إستغلال مجموعة من المنصات التي توفر الوصول المجاني لهذا الروبوت مثل Forefront AI وBing وOra.ai. تتمتع كل منصة بميزاتها الفريدة، مما يسمح للمستخدمين بتجربة قوة ChatGPT-4 بطرق مختلفة. ومع ذلك، توجد بعض القيود التي تختلف اعتمادًا على النظام الأساسي.


أفضل طرق لاستخدام ChatGPT 4 الجديد بالمجان
How to Use ChatGPT 4 For Free

طرق استخدام ChatGPT-4 مجانًا وبلا حدود

1. Forefront AI: وصول مجاني بلا قيود

Forefront AI عبارة عن منصة توفر وصولاً مجانيًا إلى نموذج الدردشة الخارق ChatGPT-4 دون أي رسوم أو قيود على عدد الرسائل يوميًا. لاستخدام ChatGPT-4 على Forefront AI، ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني. كما  توفر هذه المنصة فرصة ممتازة لتجربة قوة ChatGPT-4 دون أي قيود، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في استكشاف إمكانياتها بدقة.

2. Nat.dev: مجاني تمامًا بدون أي قيود

Nat.dev عبارة عن منصة أخرى توفر الوصول المجاني إلى ChatGPT-4. وقد تم تطويرها بواسطة Nat Friedman، وفي لوحة التحكم يمكن للمستخدمين الوصول إلى نموذج GPT-4 دون أي قيود. للاستفادة من هذا الوصول المجاني، تحتاج إلى التسجيل  والتحقق من الحساب باستخدام رقم هاتف حقيقي. بمجرد الانتهاء من عملية التحقق، يمكنك البدء في استخدام ChatGPT-4 على Nat.dev دون أي قيود.

3. Bing AI: وصول مجاني عن طريق متصفح Microsoft Edge

إذا كنت تستخدم Microsoft Edge كمتصفح ويب، فيمكنك الوصول إلى ChatGPT-4 مجانًا عن طريق ايقونة Bing الموجودة في أعلى الزاوية اليمنى من المتصفح. سيسمح لك هذا بالدردشة مع ChatGPT-4 دون أي تكلفة. على الرغم من أن هذا الخيار يقتصر على مستخدمي Microsoft Edge، إلا أنه يوفر طريقة ملائمة لتجربة إمكانيات ChatGPT-4 دون أي رسوم إضافية.


Microsoft Bing AI Chat: كيفية استخدامه في أي متصفح ويب
Bing Chat AI

4. Ora.ai: استخدام مجاني بدون حدود للرسائل

Ora.ai عبارة عن منصة ويب تتيح للمستخدمين إنشاء تطبيقات LLM (نماذج تعلم اللغة) بسرعة باستخدام واجهة دردشة قابلة للمشاركة. فهو يوفر وصولاً مجانيًا إلى نموذج ChatGPT-4، وأفضل ما في الأمر هو أنه لا يوجد حد للرسائل. هذا يعني أنه يمكنك استكشاف ChatGPT-4 وتجربته بما يرضيك دون أي قيود. يوفر Ora.ai كذلك بيئة سهلة الاستخدام لإنشاء تطبيقات المحادثة، كما يعد منصة رائعة للمطورين والمتحمسين لاستكشاف إمكانيات ChatGPT-4.


نماذج لغة الذكاء الاصطناعي الأخرى المشابهة لـ ChatGPT 4

1. Colossal Chat

هو نموذج لغة ذكاء اصطناعي تم تصميمه ليكون نسخة محسنة من نموذج LLaMA ويقدم فهمًا أكثر شمولاً للغة. تستخدم Colossal Chat مجموعة بيانات كبيرة وبنية معقدة لإنشاء استجابات متماسكة وذات صلة بالسياق.

2. Bloom AI

هو نموذج لغوي مفتوح المصدر ومتعدد اللغات أنشأه فريق يضم أكثر من 1000 باحث في مجال الذكاء الاصطناعي. لقد تم تصميمه ليكون نموذج لغة ذكاء اصطناعي أكثر شمولاً ويمكن الوصول إليه ويمكنه فهم وإنشاء النص بلغات مختلفة.

3. Jasper AI

تستخدم Jasper AI نموذج اللغة  GPT-3 الخاص بـ OpenAI. إنها عبارة عن منصة معالجة لغة طبيعية قائمة على السحابة توفر روبوتات محادثة ومساعدين صوتيين مدعومين بالذكاء الاصطناعي للشركات. تم تصميم Jasper AI لفهم مدخلات اللغة الطبيعية وتقديم الاستجابات المناسبة للمستخدمين. النظام الأساسي قابل للتخصيص، مما يسمح للشركات بتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها باستخدام بياناتها المحددة وحالات الاستخدام.

4. Google Bard AI

هو نموذج لغة تم تطويره بواسطة Google ولا يزال الوصول إليه محدودًا. لقد تم تصميمه ليكون بمثابة ذكاء اصطناعي لإنشاء قصص متماسكة ومبتكرة استجابة للمطالبة. يستخدم Google Bard بنية مشابهة لـ GPT-3 وتم تدريبه على مجموعة كبيرة من البيانات النصية والقصص.


‎Bard - Chat Based AI Tool from Google
Google's Bard chatbot

5. ChatSonic

هو نموذج لغة ذكاء اصطناعي مبني على GPT-4 ويستخدم معالجة اللغة الطبيعية لفهم النص وإنشائه. لقد تم تصميمه ليكون له نغمة محادثة أكثر، مما يسمح للمستخدمين بإجراء محادثات أكثر جاذبية وتفاعلية مع الذكاء الاصطناعي. وقد تم تدريب ChatSonic على مجموعة كبيرة من البيانات النصية لفهم لغة المحادثة بشكل أفضل.


هناك العديد من المنصات المتاحة التي توفر الوصول المجاني إلى ChatGPT-4، مثل Forefront AI، وNat.dev، وBing، تتيح هذه المنصات للمستخدمين استكشاف إمكانيات ChatGPT-4 دون أي تكلفة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمطورين والباحثين و الأشخاص المتحمسين لتجربة أدوات الذكاء الإصطناعي. ومع ذلك، من المهم ملاحظة القيود التي تأتي مع الوصول المجاني، مثل الرسائل المحدودة وتفاوت جودة الاستجابة. بشكل عام، إمكانيات ChatGPT-4 لا حصر لها، ويوفر الوصول المجاني فرصة قيمة للمستخدمين لاستكشاف قدراته.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات