كيفية مشاهدة بثوث Twitch بتقنية Picture in Picture

في بعض الأحيان، تكون الإثارة جذابة للغاية بحيث يصعب عليك إبعاد عينيك عن البث المباشر المفضل لديك على منصة Twitch. ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى تبديل بين التطبيقات للقيام بمهمة سريعة أو تصفح مواقع الإنترنت الأخري دون إغلاق البث المباشر أو ترغب في مشاركة تجربة المشاهدة مع الأصدقاء على Facebook.

لا داعي للقلق، يمكنك الأن استخدام تقنية Picture in Picture لمواصلة الاستمتاع بالبث المباشر أثناء كتابة منشور أو الدردشة أو تصفح الإنترنت أو القيام بمجموعة من المهام الأخري على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. دعونا نستكشف كيف يمكنك القيام بذلك.


How to Watch Twitch Using Picture in Picture
How to get picture in picture mode on Twitch

إحدى أفضل الطرق للحصول على تجربة أفضل على تويتش هي استخدام Picture in Picture. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في مشاهدة منشئي المحتوى و الستريمر المفضلين لديك أثناء التبديل بين التطبيقات والمهام المختلفة. يمكنك استخدام Picture in Picture على متصفحك أثناء تشغيل جهاز الكمبيوتر وتطبيق Twitch لنظامي التشغيل Android وiOS. الخطوات متشابهة إلى حد كبير، ولن يستغرق الأمر سوى خطوات بسيطة.


كيفية تفعيل خاصية Picture in Picture على تطبيق Twitch (الأندرويد)

  1. افتح تطبيق Twitch على هاتفك.
  2. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا.
  3. انتقل إلى إعدادات الحساب، وفي الشاشة التالية، انقر فوق التفضيلات.
  4. سيتم تمكين خيار المشغل المنبثق تلقائيًا (Pop-out Player) بشكل افتراضي. إذا لم يكن الأمر كذلك، قم بتشغيله.
  5. عند مشاهدة Twitch، اضغط على زر الصفحة الرئيسية، وسيتم فتح البث في مشغل صغير على الشاشة الرئيسية لهاتفك. يمكنك الآن فتح أي تطبيق، وسيستمر Twitch في العمل.
  6. يمكنك كذلك توسيع أو تكبير مشغل Twitch المنبثق بأصابعك.

How to Enable Picture-in-Picture on Twitch (Android)
تفعيل خاصية Picture in Picture على تطبيق Twitch للأندرويد

كيفية تمكين Picture in Picture على تطبيق Twitch (iOS)

يعد استخدام Picture in Picture على جهاز iPhone أو iPad أمرًا سهلاً للغاية، ما عليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  1. افتح الإعدادات.
  2. قم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق عام.
  3. حدد Picture in Picture.
  4. قم بتمكين Start PiP Automatically.

الآن، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Twitch على جهاز iPhone أو iPad والانتقال إلى البث الذي تريد مشاهدته. بعد ذلك، ارجع إلى شاشتك الرئيسية عن طريق التمرير لأعلى من أسفل الشاشة أو الضغط على زر الصفحة الرئيسية.


كيفية تفعيل خاصية Picture in Picture على منصة Twitch

ستحتاج في البداية إلى تثبيت Picture-in-Picture Extension (by Google) على متصفحك Chrome أو مايكروسوفت إيدج أو أي متصفح آخر، كل ما عليك سوي النقر على "الحصول عليه" لتثبيت الإضافة. يمكنك الأن الانتقال إلى موقع Twitch على متصفحك. ثم فتح أي بث مباشر تريد مشاهدته.


Twitch Picture-in-Picture
تفعيل خاصية Picture in Picture على منصة Twitch

بعد ذلك انقر فوق أيقونة الاضافة بجوار شريط البحث في متصفحك لتشغيلها. سيتم على الفور فتح البث المباشر الذي يتم تشغيله على Twitch في نافذة عائمة. الآن يمكنك زيارة أي موقع آخر وتصفح الإنترنت أو القيام بمهام آخري. إذا أردت، يمكنك أيضًا نقل مشغل Twitch إلى أي مكان على الشاشة أو تكبيره أو تصغيره.


سواء كنت تستخدم تطبيق الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، يمكنك استخدام تقنية Picture in Picture على منصة Twitch حتى لا تفوت أي لحظة من البثوث المباشرة المفضلة لديك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات