أفضل العاب اونلاين جماعية للاندرويد والايفون

تطورت الألعاب الإلكترونية التي تدعم الهواتف المحمولة الذكية كثيرًا في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب حرص المطورين على جعلها أكثر إحترافية ومرونة في الإستخدام، و أصبح أغلبية مستعملي الهواتف يميلون إلى الألعاب الجماعية والتي تُمكنهم من تكوين فريق واللعب معًا أو حتى التنافس مع لاعبين آخرين، كما يمكنك التحدث والتواصل مع اللاعبين في فريقك داخل اللعبة، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل العاب اونلاين جماعية للاندرويد والايفون.


أفضل العاب اون لاين جماعية مع الأصدقاء للاندرويد والايفون
افضل 10 العاب اونلاين جديدة للاندرويد والايفون

يبحث جميع مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل ألعاب اون لاين للعب مع الأصدقاء والإستمتاع بأوقات الفراغ ، وفيما يلي قائمة بأفضل 10 ألعاب اون لاين جماعية للاندرويد والآيفون.

1. لعبة Call of Duty Mobile

كول أوف ديوتي هي عبارة عن لعبة اطلاق نار معروفة وشهيرة جدًا، يلعبها الملايين من مستعملي الهواتف في جميع أنحاء العالم. كما تدعم كول أوف ديوتي اللعب الفردي أو ضمن فريق، وتتميز اللعبة بالشخصيات المتعددة التي يمكنك تقمصها واللعب بها، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الشخصيات وطرق اللعب بالكامل، كما تتميز Call of Duty بالرسوم ثلاثية الأبعاد والألوان المميزة للغاية.

تستطيع تكوين فريق مع أصدقائك واللعب معهم في ساحات اللعب، كما يمكنك التواصل مع جميع أعضاء الفريق عن طريق الدردشات الصوتية والنصية داخل اللعبة لإعداد الخطط والفوز في النهاية، وأكثر ما يميز كول أوف ديوتي موبايل أنهُ يتم تحدييثها بشكل مستمر، كما تستطيع تخصيص كل شيء في اللعبة مثل الأشخاص والملابس والأسلحة.


تحميل لعبة كول أوف ديوتي موبايل للأندرويد و الآيفون

2. لعبة Free Fire

فري فاير هي من أفضل العاب الاندرويد والآيفون من فئة ألعاب إطلاق النار والبقاء على قيد الحياه إلى النهاية، عند النزول من الطائرة ستجد نفسك في جزيرة مهجورة، ويجب أن تبقي على قيد الحياه وتدافع عن نفسك وتقوم بمواجهة الأعداء الذين يظهرون بين الحين والآخر، ستواجه في لعبة فري فاير 49 عدو و عليك الصمود والبقاء للنهاية.

استخدم كل ما هو متاح لك للبقاء على قيد الحياه، يمكنك الإختباء في الحفر واستخدام مظلات السقوط الحر، حارب بقوة واستغل جميع الأسلحة المتاحة، ومع كل 10 دقائق تمر عليك تبدأ ملحمة جديدة، كن مستعدًا واستغل جميع التمارين كي تكون أنت المحارب الناجي الوحيد.


تحميل لعبة فري فاير للأندرويد و الآيفون

3. لعبة PUBG MOBILE

ببجي موبايل هي من أشهر الألعاب الجماعية في الوطن العربي والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك وهي متاحة على جميع هواتف الاندرويد والآيفون، PUBG MOBILE هي لعبة إطلاق نار، يلعبها الكثيرون سواء بشكل فردي أو مع الأصدقاء اون لاين، و يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة في اللعب والمباريات.



في لعبة ببجي موبايل تستطيع اللعب بشكل فردي في مباريات واحد ضد واحد أو الانضمام إلى المنافسات الجماعية حيث يتم نزول 100 لاعب إلى ساحة القتال وكل 4 لاعبين يلعبون معًا في نفس الفريق ويجب على كل فريق القضاء على الفرق الأخرى عن طريق التعاون مع بعض وإستبدال الذخيرة والأسلحة والأدوية.


تحميل لعبة ببجي موبايل للأندرويد و الآيفون

4. لعبة Among Us

Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالإثارة والتشويق. حيث يمكنك الانضمام إلى طاقم السفينة بينما يتحركون عبر الفضاء وعليك اكتشاف الدخيل الذي تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها، جميع أحداث لعبة Among Us تجري على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة.

ستحصل في اللعبة إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك هو التخلص من كافة أعضاء الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة وقتل الجميع. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون، قبل فوات الأوان.


تحميل لعبة Among Us للأندرويد و الآيفون

5. لعبة Minecraft

لعبة Minecraft تخاطب العقل وتنمي بداخلك الإبداع، فهي توفر عدد من الكتل التي يمكنك تركيبها بأي شكل تريده لصناعة مبني أو أي شكل له معنى معين، اكتشف أماكن بحرية وجبلية جديدة لتجميع الكتل المدهشة، لعبة ماين كرافت قديمة و تم إصدارها لأول مرة في عام 2011 ومنذ ذلك الحين اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة وتم تطويرها وتحديثها بشكل كبير.


لعبة ماين كرافت
تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد

يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة وفريدة في لعبة Minecraft، من خلال اللعب مع الأصدقاء والتعاون في بناء الكتل، دعهم يساعدونك في البداية لتعلم البناء لأنه صعب بعض الشيء في البداية، ولكن الأمر سيصبح سهل بشكل تدريجي عند ممارسة اللعبة بشكل مستمر.


تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد و الآيفون

6. لعبة NEW STATE Mobile

لعبة NEW STATE Mobile هي النسخة المطورة من ببجي، وهي واقعية أكثر من حيث الألوان والرسومات، بالإضافة إلى الشخصيات والأدوات المميزة. يهبط الاعبين على جزيرة ويبدؤون القتال حتى يبقى لاعب واحد منهم على قيد الحياه، وتتميز اللعبة بأنها توفر خريطة جديدة بحجم 8×8 كيلومتر، وأسلحة فريدة بما في ذلك طائرات بدون طيار.

تنقلك لعبة PUBG New State للمستقبل، تحديدًا إلى سنة 2051، مع عالم على حافة الإنهيار، حيث الجماعات المختلفة يجب أن تتقاتل على الموارد المتاحة بشكل قليل. هذه القصة ليست مهمة فقط للسرد، ولكنها ستؤثر أيضا وبشكل مباشر على أرض المعركة. بحيث ستكون قادرًا على إستخدام التكنولوجيا المستقبلية، مثل الطائرات درون للهجوم المباشر، ومركبات جديدة وحواجز متنقلة.


تحميل لعبة NEW STATE Mobile للأندرويد و الآيفون

7. لعبة Clash of Clans

في هذه اللعبة مطلوب منك الدفاع عن قريتك ومحاربة الأعداء ومواجهتهم بكل الطرق والأدوات المتاحة، إستخدم جيشك المدرب على أعلى مستوى كي تقضي على العدو بسرعة، وتتميز Clash of Clans بالرسومات الرائعة وعناصر التحكم السهلة والمؤثرات الصوتية الرائعة بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع الأصدقاء.



في Clash of Clans توجد الكثير من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها بشكل فردي أو جماعي مع الأصدقاء، يمكنك اختيار شخصية الملك البربري أو الملكة رامية، واختيار الأسلحة التي طالما حلمت بها، وإذا كنت غير مدرب على فنون الحرب لا تقلق يمكنك لعب مباريات ودية جماعية أو فردية بهدف تطوير مهاراتك في الحرب والقتال والدفاع، وتعلم أسرار واستراتيجيات الحرب، وبعد ذلك تستطيع خوض مباريات حقيقية والقضاء على أعدائك والفوز عليهم.


تحميل لعبة Clash of Clans للأندرويد و الآيفون

8. لعبة TFT: Teamfight Tactics

تعتمد Teamfight Tactics بشكل كبير على الذكاء والتخطيط وإعداد استراتيجيات الحرب، في هذه اللعبة تستطيع لعب واحد ضد واحد في وضع اللعب الفردي، أو اللعب مع فريق، لكن يجب أن ترسم خطط حربية بذكاء حتى تتغلب على الأعداء، ويمكنك في عالم Teamfight Tactics رسم خطة ليس لها مثيل كي تحارب وتتفوق على الأعداء.

التنافس في Teamfight Tactics لا حدود له، حيث يمكنك الوصول إلى القمة عن طريق المكافآت التي ستحصل عليها كلما انتصرت عليهم، وكلما لعبة أكثر ستربح جوائز تجعلك تصعد إلى القمة بشكل تدريجي، ومن أهم مميزات هذه اللعبة هو أن الرسومات بسيطة وحجمها خفيف جدًا.


تحميل لعبة Teamfight Tactics للأندرويد و الآيفون

9. لعبة UNKILLED

هي عبارة عن لعبة زومبي معروفة للغاية، يلعبها أكثر من 10 مليون شخص حول العالم، كما تتميز UNKILLED بإختلافها عن باقي ألعاب الحرب وإطلاق النار الأخري، فهي مرنة وسهلة الإستخدام ويمكن لأي شخص خوض المغامرة وبدأ اللعب فيها، تضم اللعبة أكثر من 150 مهمة قتالية، هدفك هو البقاء على قيد الحياة، عليك استغلال جميع الأدوات كي تدافع عن نفسك وتنجو في النهاية.


UNKILLED - FPS Zombie Games
تحميل لعبة Unkilled للاندرويد

قم بتجهيز جيش قوي وابدأ الحرب، استعمل جميع الأسلحة المتاحة من فئات رشاش LSAT وبندقية SAIGA-12K وبندقية قنص M24، يمكنك اللعب بمنظور الشخص الأول والذي يجعل اللعبة مثيرة وشيقة جدًا، كما أن اللعبة تتميز بالواقعية لذلك إذا كنت مغرمًا بألعاب القتال الجماعية فجرب UNKILLED فورًا وحارب الزومبي وقم بالقضاء عليهم.


تحميل لعبة أن كلد للأندرويد و الآيفون

10. لعبة Clash Royale

Clash Royale هي شبيهة جدًّا بلعبة Clash of Clans، وتم تطوير اللعبتين من نفس الشركة وهناك الكثير من الأمور الشبيهة بينهما، وإذا أحببت فكرة لعبة Clash of Clans فيمكنك تجربة Clash Royale والاستمتاع بخوض تجربة حربية فريدة، يمكنك الانضمام إلى الفريق أو القبيلة ثم البدء في مواجهة العدو بجميع الأدوات والأسلحة المتاحة.

يمكنك في لعبة Clash Royale القتال والحصول على البطاقات والجوائز للوصول إلى القمة ومواجهة أهم أبطال العالم ، كما تستطيع المشاركة في جميع الفاعليات والدورات العالمية والوصول إلى القمة، حيث يمكنك تجميع وترقية أكثر من 100 بطاقة تضم قوات Clash of Clans والتعاويذ والدفاعات التي تعرفها وتحبها وغيرها الكثير.


تحميل لعبة Clash Royale للأندرويد و الآيفون

هذه كانت قائمة بأفضل العاب اونلاين جماعية للاندرويد والايفون، يمكنك الاختيار من بينها وجميع هذه الألعاب رائعة وكل منها تحمل فكرة جديدة ومبتكرة وتقدم تجربة ممتعة ومثيرة لك وللأشخاص الآخرين الذين يمكنك التعاون معهم أو منافستهم داخل الألعاب.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات