شرح موقع Fireflies AI: تدوين ملاحظات الاجتماع تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي

Fireflies.ai هي أداة تسجيل ونسخ المؤتمرات عبر الإنترنت تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ولديها القدرة على تسجيل المؤتمرات على العديد من منصات الاجتماع عبر الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه نسخ الملفات الصوتية المُقدمة من شركات مختلفة و المكالمات المؤتمرية المباشرة.

يمكن للأعضاء الاستماع إلى الصوت بمرونة في وقت مناسب لهم أثناء مراجعة النصوص. ويمكن للموظفين استخدام النظام للتعاون مع أعضاء الفريق الآخرين عن طريق وضع علامات والتعليق على المكالمات الخاصة. من الممكن القيام بمراجعة كاملة في الوقت الحقيقي لأي مكالمة طويلة، ويمكن للمستخدمين إجراء عمليات بحث متعمقة عبر عناصر العمل والبيانات المميزة الأخرى. من خلال التقويم المرتبط، يمكن لأعضاء الفريق إما استخدام البرنامج للانضمام تلقائيًا إلى المكالمات أو دعوة الآخرين إلى اجتماعهم.


مزايا وعيوب Fireflies AI
Fireflies.ai Review

ومن خلال التقويم المرتبط، يمكن لأعضاء الفريق إما استخدام البرنامج للانضمام إلى المكالمات تلقائيًا أو دعوة الآخرين لحضور اجتماعهم. بعد دقائق قليلة من بدء الاجتماع، يرسل البرنامج بريدًا إلكترونيًا يحتوي على نص الاجتماع والتسجيل. قد يتم ملء نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بالمؤسسة تلقائيًا بسجلات الاجتماعات والملاحظات والتسجيلات والبيانات المهمة الأخرى باستخدام Fireflies.ai. كما يتكامل البرنامج مع HubSpot وSalesforce وSlack.


ما هو Fireflies.ai؟

Fireflies هو مساعد صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي يقوم بالنسخ وتدوين الملاحظات وإكمال الإجراءات أثناء الاجتماعات. يتكامل مساعد الذكاء الاصطناعي Fred الخاص به مع منصات مؤتمرات الويب الرائدة في العالم مثل Zoom وGoogle Meet وWebex وMicrosoft Teams إلى جانب تطبيقات الأعمال مثل Slack وSalesforce.



إذا كنت من مستخدمي Android، فإن Fireflies.ai يقدم تطبيقًا للهاتف المحمول يمكن إستخدامه لتسجيل أفكارك أو أي مقابلة أثناء التنقل. تستطيع دعوة Fireflies Bot لحضور الاجتماعات المباشرة والتقاط الأفكار لعرضها لاحقًا أو مشاركتها مع أعضاء فريقك. تساعد ميزة تحليل المشاعر في تحديد أجزاء الاجتماع الإيجابية والسلبية والمحايدة دون أي متاعب.


الأنظمة المدعومة

يعمل Fireflies بشكل جيد على أنظمة التشغيل Windows وUbuntu وLinux وmacOS. يمكنك استخدام التطبيق المستند إلى الويب فقط على المتصفحات المتوافقة (Google Chrome وSafari وMicrosoft Edge وMozilla Firefox). أصدرت Fireflies مؤخرًا تطبيق Android حتى تتمكن من تسجيل الاجتماعات أثناء التنقل، والاستماع إلى ملخصات الاجتماعات، ومشاركة الاجتماعات، والوصول إلى اللقطات الصوتية، والمزيد.


الانضمام التلقائي إلى الاجتماعات

تعتبر Fireflies رائعة في تدوين الاجتماعات وتتبع موضوعات المحادثة على طول الطريق. يمكن لـ Fred Bot الانضمام تلقائيًا إلى اجتماعات التقويم الخاصة بك وتسجيلها في الوقت الفعلي، مما يقلل من عبء حضور الجلسات الافتراضية المتتالية.


Fireflies.ai - Recording & Transcription App Integration
Auto-Join Meetings

التعاون

هل تحتاج إلى مشاركة معلومات مهمة مع عملائك أو أعضاء فريقك؟ يتيح لك Fireflies.ai إنشاء مقاطع صوتية عن طريق قص أجزاء الاجتماع المهمة في لحظات مع إمكانية مشاركتها والتي أعتقد أنها ميزة قيمة للفرق الكبيرة.

إنه قوي عندما تحتاج إلى التعاون في نصوص الاجتماعات أو مشاركة المعلومات مع الآخرين. يمكن لجميع أعضاء الفريق المدعوين الوصول إلى صفحة الاجتماع لترك تعليقاتهم أو ردود الفعل ورؤية كيف يساهم الجميع.


إستخدامات برنامج Fireflies AI

يستخدم الأساتذة والمعلمين Fireflies AI للفصول الافتراضية الخاصة بهم وهذا بسبب برنامج Zoom، وذلك لأنه يسمح بتسجيل جميع الفصول بغض النظر عن وقتها، وأفضل ميزة هي إمكانية تفريغ المكالمات والفيديوهات، لأنها تسمح لك بالاحتفاظ بالملاحظات والتفاصيل دون فقدان أي تفاصيل من ما تم تدريسه في الفصل.


Fireflies AI Assistant for Zoom Meetings
Fireflies-Zoom Integration

هناك من يستخدم Firelies.ai أيضًا لتدوين الملاحظات أثناء اجتماعاته الافتراضية. إنه يساعد على نسخ جميع الاجتماعات تلقائيًا من Google Meet ومنصات الاجتماعات المتنوعة الأخرى التي يستخدمها الكثير من الأشخاص يوميًا.


إيجابيات وسلبيات Fireflies AI

الإيجابيات:

  • سهل الاستخدام للغاية.
  • يساعد في النسخ وتدوين الملاحظات.
  • الاستماع إلى الاجتماع سهل للغاية.
  • يمكن دمجها في برامج أخرى مختلفة.
  • يوفر خيار تنزيل الاجتماع وخيار الإعجاب بالتسجيل وعدم الإعجاب به.
  • يتصل تلقائيًا مع اجتماعات تقويم Zoom .

السلبيات:

  • دقة النص يمكن تحسينها.
  • السعر مكلف نوعًا ما.
  • في النسخة المجانية، لديك القدرة على تسجيل 3000 دقيقة فقط.


يحتوي كل اجتماع على مستمع نشط يولي اهتمامًا إضافيًا للمتحدث ومدونًا للملاحظات يحفظ كل الأفكار المهمة للرجوع إليها لاحقًا. سواء كنت تجري مكالمة مع أعضاء فريقك أو كان اجتماع فيديو مع العملاء، فإن أدوات النسخ المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Fireflies.ai تعمل على تغيير اللعبة عن طريق تحويل الكلمات المنطوقة إلى نص ثم إنشاء ملخص.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات